طريقة الحصول على الـ Baseband الحالي لجوالي

الطريقة الصحيحة للحصول على الـ Baseband الحالي للهاتف الزكي


طريقة الحصول على الـ Baseband الحالي لجوالي ما هو النطاق الأساسي Baseband ؟ النطاق الأساسي هو المكون المسؤول والمعالج لجميع أوامر الشبكة يحتوي Icy Baseband على ملف EFS ، وهو الملف المسؤول عن منطقة الحماية ، وملف NV لـ IMEI ، بالإضافة إلى ملفات ترددات Wi-Fi و Bluetooth.

إذا كانت هناك مشكلة في النطاق الأساسي ، فقد يؤدي ذلك إلى فقد ملفات EFS التي تحتوي على ملفات وعناوين الشبكة (IMEI) و Wi-Fi و Bluetooth يمكننا التحقق من سلامة معلومات IMEI بالضغط على * # 06 # في حالة النزاهة (IMEI) ، ستظهر لنا الشاشة مجموعة من الأرقام (15 رقمًا) عندما تكون منطقة (IMEI) خاطئة أو تالفة .

 ستعرض الشاشة فارغة / خالية ، بالحكم على أن معلومات IMEI مفقودة ، وبالتالي لا يمكن للهاتف المحمول تلقي معلومات الشبكة ، وفي بعض الأحيان تفشل Wi-Fi و Bluetooth اعتمادًا على موقع العنوان والملف والنطاق الأساسي أو درجة تلف الملف على النطاق الأساسي.


من "الضبط" نختار "حول الهاتف" ثم نبحث عن "اصدار النطاق الاساسي"
Settings → About Device → Baseband



ما هي طريقة الحصول على ال baseband الحالي لجوالي

ان لم تعثر عليه بالطريقة السابقة, اتبع الطريقة التالية:
من "الضبط" نختار "حول الهاتف" ثم نختار "معلومات البرنامج" ثم نبحث عن "اصدار النطاق الاساسي".

Setting -> About Phone -> Software info -> Baseband


الآن ، لنفترض أن هاتفي هو Samsung Galaxy A7 2017 رقم الموديل هو SM-A720F إصدار النطاق الأساسي للهاتف المحمول هو A720FXXU6CRJ7 "الإصدار الأساسي" السابق كان مهتمًا فقط بالجزء الاخضر ، ولم تكن بقية الأحرف والأرقام مهمة. ما الجيد في معرفة الحروف الخضراء؟ بعض ذاكرة القراءة فقط مصحوبة بعبارة إذا كان النطاق الأساسي الحالي لهاتفك يبدأ بـ A720FXX ، فيرجى استخدام ذاكرة القراءة فقط أقارن الآن بداية النطاق الأساسي الذي استخرجته من الهاتف ببداية النطاق الأساسي المكتوب في ملاحظات ROM إذا كان متوافقًا ، فسيكون ROM متوافقًا مع هاتفي ، وإلا فمن الأفضل الاتصال بالإدارة.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات