تحميل تطبيق androdumpper 2024 لإختبار شبكات الواي فاي

تحميل تطبيق اندرو دمبر AndroDumpper 2023 لإختبار الواي فاي مجاناً



تحميل تطبيق androdumpper 2024 لإختبار شبكات الواي فاي تطبيق AndroDumpper هو تطبيق يستخدم لاختبار أمان شبكات Wi-Fi الخاصة بك. يوفر هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام لتسهيل اختبار الشبكات اللاسلكية واكتشاف الثغرات الأمنية فيها.

يعتمد تطبيق AndroDumpper على ثغرة WPS (واي فاي محمي الإعداد) ويقوم بتسهيل عملية الاتصال بشبكة Wi-Fi المحمية بكلمة مرور ضعيفة أو غير موجودة. بدلاً من إعادة إدخال كلمة المرور يدويًا، يقوم التطبيق بتنفيذ هجوم قاموس (Dictionary Attack) لاختراق الشبكة.

من خلال AndroDumpper، يمكنك اختبار شبكة Wi-Fi الخاصة بك لاكتشاف القضايا الأمنية وتعزيزها. ومع ذلك، يجب استخدام هذا التطبيق بحذر ووفقًا للقوانين والتشريعات المحلية، وعدم استخدامه في أي أنشطة غير قانونية أو غير أخلاقية.

مهمة AndroDumpper هي تحسين أمان شبكات Wi-Fi الخاصة بالمستخدمين وتعزيز وعيهم بشأن الثغرات الأمنية المحتملة في الشبكات اللاسلكية كما يمكنك تحميل تطبيق Wps Wpa Tester premium النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا.


نبذة عن تحميل برنامج اندرو دمبر AndroDumpper اخر اصدار

برامج فتح شبكات androdumpper wifi اقوى برنامج لفتح شبكات الواي فاي هو تطبيق يمكنك استخدامه لتحديد ما إذا كان يمكن اختراق نقطة الوصول الخاصة بك بواسطة نظام androdumpper apk كالعادة سيمكنك هذا التطبيق من إجراء هذا الفحص على أي شبكة ، ولكن يوصى باستخدامه فقط على شبكتك الخاصة. 

لاستخدام هذا التطبيق بأفضل طريقة ممكنة تحتاج إلى جهاز مفتوح وتطبيق Busybox على جهاز حتى إذا لم يتم استيفاء هذه الشروط فلا يزال بإمكانك استخدام هذا التطبيق لكن مسح الأجهزة بدون تجذير لا يزال غير موثوق به للغاية.

 AndroDumpper هو تطبيق بميزات ممتازة بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتشخيص أمان نقطة الوصول الخاصة بك  فهو يسمح يمكنك عرض جميع كلمات مرور شبكة Wi-Fi الخاصة بك  وشبكة Wi-Fi التي تتصل بها عبر جهاز Android  قم بتنزيل تطبيق تطبيق AndroDumpper Wifi لنظام Android 2022 وهو تطبيق يقيس قوة وكفاءة شبكة الإنترنت الخاصة بالمستخدم "WiFi"  نعم استفاد أكثر من 10 ملايين مستخدم تطبيق باللغة العربية فقط طوره الشباب الفلسطيني.


تحميل برنامج اندرو دمبر 2023 AndroDumpper لاختبار شبكات الواي فاي

قم بتنزيل اقوى برنامج لفتح شبكات الواي فاي androdumpper لنظام Android  تطبيق AndroDumpper Wifi هو التطبيق الذي يقيس قوة وكفاءة الإنترنت الخاص بالمستخدم "Wi-Fi" ، وهو تطبيق عربي بشكل كامل تم تطويره مواطن فلسطيني وقد تم تحميلة ملايين من المستخدمين لاختراق wifi البحث عن كلمة المرور .

يتيح برنامج  AndroDumpper Wifi معرفة اكواد وإعدادات شبكة Wi-Fi وفتح شبكات الواي فاي androdumpper ويختبر أمان الشبكة ومدى مقاومتها للقرصنة لا تحاول الاتصال بجهاز توجيه آخر دون إذن المالك بعد تشغيل تطبيق AndroDumpper على Android ، يتم فحص شبكات Wi-Fi تلقائيًا وتظهر قائمة بها الكثير من المعلومات بيان درجة الحماية واسم الشبكة ونوع جهاز التوجيه المستخدم بروتوكولات التشفير وتقنيات الأمان ستساعدك كل هذه المعلومات في تحديد مدى أمان نقطة توزيع Wi-Fi القريبة

برنامج اندرو دمبر 2023 لاختبار الواى فاى للكمبيوتر والموبايل AndroDumpper


 تطبيق androdumpper لاختبار شبكة Wi-Fi الخاصة بك بسهولة وهو من اقوى برامج فتح شبكات الواي فاي هل تجد صعوبة في الاتصال بشبكات Wi-Fi المنتشرة في كل مكان  فأنت بحاجة إلى كلمة مرور للاتصال بالشبكات اللاسلكية المحمية بكلمة مرور ، ربما حان الوقت لاستخدام طلب تطبيق (androdumpper wifi (wps connect كلمة المرور مرة أخرى ل فتح شبكات الواي فاي المغلقة لاجهزة اندرويد والوصول إلى الإنترنت.

 يقوم تطبيق Androdumpper بالكشف عن نقاط الضعف  في شبكات Wi-Fi  وخاصة نقاط الوصول التي تحددها الشبكة  خاصةً إذا كان جهاز التوجيه يعمل من خلال بروتوكول wps  والذي من خلاله يتم استغلال الثغرة الأمنية لسرقة كلمات مرور الشبكة عندها ستتمكن من اختبراها وكسرها أي شبكة WiFi والاتصال بالإنترنت مجانًا كما يمكنك تحميل تطبيق WPSApp Pro Apk النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد

خصائص تطبيق اندرو دمبر 2023 AndroDumpper Wifi

download androdumpper احد اشهر تطبيقات فتح شبكات الواي فاي المغلقة لاجهزة اندرويد أو التابلت، أندرو دمبر يقوم باكتشاف  ثغرة wps connect الموجودة بـ راوتر الانترنت للاختبار الشبكة ومعرفة واكتشاف قوة حماية الشبكات

تطبيق Androdumpper APK والشهير بـ  أندرو دمبر هو برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجاني للهواتف الذكية وأجهزة التابلت على نظام أندرويد، التطبيق يستخدم فى مجال الحماية واختبار حيث يمكن للمستخدم من خلال التطبيق إختبار درجة الحماية ومدى حصانة النتورك الخاصة به عن طريق صغرة  wps الواى فاى.

 تطبيق androdumpper Pro يختبر الثغرة الأمنية المتواجدة بالراوتر الذي يحتوي على زر الاتصال السريع بشبكات الواى فاى WPS لتجاوز الحماية الموجودة على شبكات الواى فاى واكتشاف أيا كان نوع الحماية والتشفير المستخدمة على الشبكة سواء (WEP-WPA-WPA2)، وبذلك يمكن للمستخدم من خلال التطبيق اكتشاف وجود هذه الثغرة بالراوتر لديه أم لا. 

تحميل برنامج دمبر لاختراق الشبكات بدون اعلانات يتطلب روت Root لكي يعمل على الأندرويد التي تعمل على إصدار 5.0 وما أعلى ولكن في هذه الحالة لن تستطيع اظهار الباسورد الخاص بشبكة WiFi حيث يمكنك التطبيق اختبار شبكة WiFi والاتصال بها.

أما أجهزة الأندرويد سواء الهواتف أو التابلت والتى تعمل على إصدارات أندرويد أقدم من أندرويد لوليبوب 5.0 فلابد أن يحتوي الجهاز على روت للعمل سواء لاختبار شبكة الواى فاى والاتصال بها أو لمعرفة الثغرة الأمنية المتواجدة بالراوتر.

عند استخدامك برنامج Androdumpper سوف يقوم اقوى برنامج لفتح شبكات الواي فاي تلقائيا بعمل مسح لجميع شبكات الواى فاى المتواجدة فى المكان كما سيخبرك التطبيق تلقائيا بالشبكات المصابة بثغرة WPS والتى يمكن اختبارها والشبكات الغير مصابة بالثغرة والتى تكون مامنه. 

ملحوظة هامة: هذا التطبيق لأغراض التعلم والحماية فقط ، لاتقم بإستخدامه على شبكات واى فاى لا تمتلكها حيث يعتبر ذلك مخالفة قانونية ودينية.

مميزات Androdumpper wps connect لحماية واختبار الشبكات 

androdumpper apk تطبيق مجانى لإختبار حماية الشبكات  الواي فاي.
افضل تطبيق لفتح شبكات الواي فاي androdumpper يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
يمكن اختبارالشبكات المشفرة بأعلى أنواع التشفير WPA2(AES) – WPA2(TKIP) – WPA بالإضافة إلى WEP.
يقوم برامج AndroDumpper 2017 بعمل بحث تلقائي والكشف عن شبكات WiFi المتاحة وانواع التشفير الخاص بكل شبكة.
التطبيق يقوم تلقائيا بعرض الشبكات التي يمكن اختبارها والشبكات التى لا يمكن اختبارها WPS Enabled: Yes/NO.
يكشف التطبيق إذا كان الراوتر مصاب بثغرة WPS أم لا، والتأكد من الحمايه لشبكة WiFi اللاسلكية.
يمكنك احدث برنامج فتح شبكات الواي فاي من اختبار ومعرفة جميع أنواع التشفير والصغرات  الخاصة بشبكات الويفي.
 من خلال تنزيل برنامج AndroDumpper الاصدار القديم معرفة إسم الشبكه والماك ادرس بكل شبكة وقوة إشارة الواي فاي.


معلومات تنزيل برنامج اندرو دمبر 2023 AndroDumpper لاختبار شبكات الواي فاي

اسم البرنامج AndroDumpper
الإصدار الحالي:3.11
الحجم : 10.93MB
نظام التشغيل: أندرويد 5.0 أو أحدث
السعر مجاني

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات