افضل طريقة لتعدين جميع العملات الرقمية عن طريق موقع unMineable مجانا

موقع Unmineable هو منصة تعدين تسمح للمستخدمين بتعدين العملات الرقمية مجانًا. يقدم الموقع خدمات تعدين لمجموعة متنوعة من العملات الرقمية مثل Bitcoin وEthereum وLitecoin وغيرها الكثير. يمكن للمستخدمين تعدين العملات الرقمية باستخدام قوة حاسوبهم الشخصي أو أجهزة التعدين الخاصة بهم.

يتميز موقع Unmineable بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسمح للمبتدئين بالتعامل مع عمليات التعدين بكل سهولة. كما يوفر الموقع دعمًا فنيًا ممتازًا ومجتمعًا نشطًا حيث يمكن للمستخدمين تبادل الخبرات والمعرفة حول عمليات التعدين والعملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم موقع Unmineable خدمات تعدين سحابي (Cloud Mining) التي تسمح للمستخدمين بتأجير قوة التعدين من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى شراء أو صيانة أجهزة التعدين بأنفسهم.

بشكل عام، يُعتبر موقع Unmineable واحدًا من أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية بشكل مجاني وسهل الاستخدام ويوفر فرصًا ممتازة للمستخدمين للمشاركة في سوق العملات الرقمية.

كيفية تعدين العملات المشفرة من الكمبيوتر بكل سهولة

unmineable افضل موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية على اي جهاز كمبيوترعادي مع الجنون الأخير والانتشار الواسع للعملة الرقمية  لا يسعك إلا سماع كلمة مثل تعدين العملة المشفرة  وهي ببساطة حل بعض المعادلات الرياضية المعقدة للحصول على العملة الرقمية عن طريق برمجة الكمبيوتر تريد معرفة المزيد حول ما هو تعدين العملات المشفرة ، وكيف يعمل وما هي أبرز طرق التعدين؟ استمر في قراءة الأسطر القليلة التالية للحصول على إجابات دقيقة لهذه الأسئلة .

افضل طريقة لتعدين جميع العملات الرقمية عن طريق موقع unMineable مجانا


حيث يعد تعدين Cryptocurrency ببساطة طريقة لإنشاء عملات معدنية جديدة  ومع ذلك ، فإن تعدين العملة المشفرة يتضمن أيضًا التحقق من صحة معاملات العملة المشفرة على شبكة blockchain وإضافتها إلى دفتر الأستاذ الموزع (قاعدة بيانات رقمية لمعاملات الأصول: يتم تخزين كل معاملة وتفاصيلها في العديد من المواقع المختلفة في الوقت نفسه.) والأهم من ذلك ، أن التعدين المشفر يمنع الإنفاق المزدوج للعملات الرقمية على شبكة موزعة.

مواصفات الأجهزة التي تقوم بتعدين العملات الالكترونية المشفرة

الربح من الانترنت بواسطة تعدين العملات الالكترونية علي الاجهزة الضعيفة هناك العديد من الأسباب التي تجعل أجهزة الكمبيوتر غير مناسبة لعمليات التعدين المعقدة غالبًا ما يتم لحام مكونات الأجهزة مثل بطاقات الرسومات باللوحة الأم حتى كمبيوتر الألعاب ذو الأداء العالي والرسومات المنفصلة قد لا يكون خيارًا جيدًا بسبب درجات الحرارة المرتفعة أثناء العمليات المعقدة لا شك أن عملية التعدين الحقيقي تتم بمعدات خاصة عالية المواصفات ونظام تبريد قادر على التخلص من درجة الحرارة المرتفعة للدوائر الإلكترونية أثناء عملية تعدين العملات الالكترونية هو العملية التي تدخل من خلالها عملات البيتكوين الجديدة للتداول. 

 ولكنها أيضًا عنصر رئيسي في صيانة دفتر blockchain وتطويره  حيث يتم إجراؤه باستخدام أجهزة كمبيوتر متطورة للغاية يمكنها حل المعادلات الحسابية المعقدة للغاية يجذب العديد من المستثمرين المهتمين بالعملات المشفرة  حيث يكافأ المعدنون على عملهم باستخدام الرموز المشفرة ربما لأن التجار يرون التعدين على أنه أموال سماوية  مثل المنقبين عن الذهب في كاليفورنيا  إذا كنت تميل نحو التكنولوجيا  فلماذا لا تفعل ذلك؟ ومع ذلك ، قبل أن تستثمر الوقت والمعدات  ولكن قبل أن تفكر في الأمر ، قد ترغب في قراءة الأسطر التالية لمعرفة ما إذا كان التعدين مناسبًا لك ، سنركز بشكل أساسي على Bitcoin باعتباره العملة الرقمية الأكثر شيوعًا.


موقع unmineable افضل موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية

هذا واحد من أفضل مواقع تعدين العملات المشفرة في العالم. وهو أيضًا موقع مجاني لعام 2022 unmineable إنه أحد المواقع القليلة في مجال تعدين العملات المشفرة التي تدعم اللغة العربية  مما يسهل على العرب التفاعل على الموقع كما يتمتع الموقع بالعديد من المزايا الرائعة لما يتمتع به من مستوى عالٍ من المصداقية.

 يتجاوز عدد عملائها العالميين مليون عميل ناهيك عن أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة كبيرة لبدء التعدين والتداول كما يمكنك من خلال هذا الموقع سحب الكثير من العملات الرقمية وإلكترونية بعد بعد تعدينها وتجميعها على الموقع  يمكنك بسهولة إجراء أول عملية تعدين لك من خلال الخدمات التي يوفرها الموقع للتعدين علي الحاسوبcpu .pc.

خطوات تعدين العملات الالكترونية المشفرة علي موقع unmineable

  1. إذهب إلى موقع unMineable واضغط على زر تحميل.


اختر نوع برنامج التعدين الذي يناسبك اذا كنت مبتاء فقم بتحميل المينر المخصص للموقع PhoenixMiner


قم بتحميل تطبيق PhoenixMiner  من هنا

قم باستخراجه في نفس المجلد حيث يوجد تطبيق unMineable 
ابحث عن ملف PhoenixMiner.exe و قم بجمع الملاحظات عن المكان الذي يوجد فيه.

 قم بإعادة تشغيل تطبيق unMineable واضغط على زر موافق. 
اضغط على “(Graphics Card (GPU ومن ثم التالي.


اضغط على “Update miner file location” الذي سوف يقوم بدوره بترشيحك من أجل إيجاد ملف PhoenixMiner.exe. عندما تقوم بإيجاده واختياره، اضغط على خيار “Open”.

ثم اضغط على التالي.

 قم باختيار العملة الرقمية التي تريد أن تقوم بتعدينها.


قم بإدخال عنوان المحفظة الخاص بك، يمكن أن تجد هذا العنوان عن طريق كتابة اسم العملة في تطبيق Atomic wallet والضغط على “Receive”

 اضغط التالي، وسوف يقوم البرنامج بالبدء بعملية تعدين العملة مباشرةً.

عندما تقوم بتعدين الحد الادني للعملة  سوف يقوم unMineable بإرسال العملة مباشرة إلى محفظتك. وبهذا تكون قد اتممت عملية التعدين بنجاح

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات