تحميل لعبة تيكن Tekken 3 APK للاندرويد مجانا بدون محاكي

تحميل لعبة تيكن Tekken 3 APK للاندرويد مجانا بدون محاكي Tekken 3 APK هي واحدة من أفضل وأقوى ألعاب قتال الشوارع للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android حيث يمكنك خوض أكثر المعارك ضراوة مع شخصيات مختلفة بمهارات مختلفة  إنها لعبة مذهلة  إنها تشبه تمامًا اللعبة الموجودة على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation .

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد مجانا برابط مباشر Tekken 3 APK


Tekken 3 APK لا توجد اختلافات في الرسومات والشخصيات تم تكييف الإجراءات وأساليب القتال بالكامل لنظام Android Tekken 3 ولكن مع بعض الفروق الدقيقة .

 حيث تحتوي لعبة تيكن  للاندرويد على مجموعة مذهلة من الميزات والوظائف في الشوارع ومن بين ألعاب القتال  أصبحت واحدة من أشهر الألعاب وأكثرها متعة لمستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android في الوقت الحالي ، فهي توفر جوًا لا مثيل له من المرح أثناء اللعب ، فلن تشعر بالملل أبدًا ، في هذا المقال سنتعرف على رابط التنزيل الخاص به والذي يذكر أهم ميزة أن اللعبة يتمتع.


نبذه عن لعبة تيكن 3 Tekken 3 APK للاندرويد اخر اصدار

Tekken 3 APK هي واحدة من أقدم الألعاب التي تتيح لك اللعب كشخصية والقتال في الشوارع تم إطلاقها لأول مرة على أجهزة الآركيد بواسطة Namco في عام 1997  ثم تم إصدارها على PlayStation في عام 1998  وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب الممتعة الموجودة هناك  .

مما يتيح لك خوض أفضل ألعاب القتال في اليابان فضلاً عن مجموعة متنوعة من مهارات القتال الغنية بالشخصيات الشهيرة. . زيادة كبيرة ، ومعها افتتان الجميع باللعبة. تم إطلاق إصدار الكمبيوتر الشخصي لزيادة شعبيته حتى إصدار آخر لعبة على الهاتف المحمول ، وكان له نفس نظام Android مثل الفكرة الأساسية للعبة جنبًا إلى جنب مع الرسومات والشخصيات حتى نال إعجاب الملايين من المستخدمين.


قصة لعبة تيكن 3 القديمة للاندرويد محوله للاندرويد بدون محاكي

تدور أحداث لعبة Tekken 3 للأندرويد حول شخصية تذهب إلى جدة لتدريب فنون الدفاع عن النفس الخاصة بها حتى يبلغ 19 عامًا قبل أن تقاتل أخيرًا جميع الشخصيات للعثور على البطل  زعيم العصابة التي قتلت والدته. هنا تأتي شخصيتك  أي للتحكم في هذه الشخصية ، لديه مهارات معينة .

 يمكنك تطوير واكتشاف أشياء جديدة ، في كل مرة تهزم فيها شخصية في عصابة معينة ستكون قادرًا على اللعب بطريقة مختلفة والاستمرار في القتال بمفردك  وفي وضع المسرح ، ستستمر في المشاركة في البطولات والعثور على جميع شخصيات العصابة والقضاء عليها حتى تصل إلى زعيم العصابة وتقاتله في أعنف معركة عرفها الرجل القتال. عندما تفوز بها سيكون هناك انتقام وتنتهي قصة اللعبة.

تحميل لعبة Tekken للأندرويد - Download Tekken APK

اختيار اللاعبين والدخول في ماتش هو ذاته على PlayStation ولم يتبدل. سوف يدهش اللاعبون المخضرمون الذين يلعبون تلك اللعبة في أعقاب وقت طويل بسلاسة تلك اللعبة عندما يلعبون لعبة Tekken 3 على التليفون الفطن الذي يعمل بنظام Android الضوابط هي المقود اليد اليسرى وأزرار اليد اليمنى على شاشة تليفونك المحمول. في الطليعة .

 سوف يكون عليك إخضاع أجهزة التحكم ، إلا أن عقب عديدة مساعي ستجول في مجموعات مثل اللعب في وحدة التحكم أفضل ما في لعبة tekken 3 هو السرعة التي تلعب بها اللعبة. يظهر أن كل خطوة تطير على الفور من أصابعك إلى عقل شخصيتك وتطيعها مباشرة. هناك تأخر صغير أو معدوم بين الوقت الذي تقوم فيه بالحركة والوقت الذي تنفذ فيه بشكل فعلي. إن لم يكن لديك ذلك الشأن ، فيمكنك أيضًا تعبئته لأن ألعاب اليوم ترغب في تقسيم وقت رد التصرف الثاني وتقسيم الثانية على ما ستحصل عليه في تلك اللعبة.

تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي tekken 3 للاندرويد

إحدى أفضل ألعاب الأركيد في زمانها Tekken 3 متوفرة هذه اللحظة على منصة أندرويد. المطور نامكو لم تطلق في الأصل على نسخة التطبيق المحمول. ولكن ما زال بإمكانك الحصول عليها عبر ملف APK وتشغيله ببساطة باستعمال تنفيذ محاكي التليفون خارجي أو مضمن إذا كنت واحد من مالكي PlayStation أو اثنين ممن رأوا Tekken 3 أو لعبتهم أو سمعتهم على أقل ما فيها  فهذا هو يومك المحظوظ لا يبقى المزيد من الأعذار. تلك هي أفضل لعبة قتال تم إصدارها حتى هذه اللحظة ، لهذا فقد حان الوقت لك لإبعاد وحدة التحكم عن متناول يديك واستلامها لأولئك منا الذين كانوا موجودين منذ الطليعة .

 لن يخيب أملك Tekken 3 mobile تمكن المطورون من إدخار رسومات عالية الجودة للأركيد دون الاحتياج إلى إضافة. الشخصيات وحركاتها كلها سائلة وطبيعية. كان من المذهل مجرد القٌعود ومشاهدة فرد آخر يلعب اللعبة. كان رد إجراء جميع الشخصيات واقعيا. 

على طريق المثال ، عندما تضرب فردًا ما في المنحى ، قاموا بالاحتيال كأنهم أصيبوا في المنحى. جعل ذلك tekken 3 واقعيًا جدًا بالنظر إلى السن والوسيط الذي تلعب عليه لهذا لو كان لديك جهاز Android مزود بذاكرة الوصول العشوائي أعلى من 1 جيجابايت  فقم بتنزيل تلك اللعبة في أقرب وقت جائز. قد ترغب أيضًا في تجربة تليفون TEKKEN من المطور الأصلي Namco.


معلومات تنزيل لعبة تيكن Tekken 3 APK للاندرويد مجانا بدون محاكي

اسم البرنامج : Tekken 3 APK
الإصدار الحالي: 1.0
الفئة: الإثارة
الحجم : 42 MB
نظام التشغيل: أندرويد 4.4 أو أحدث
السعر:مجاني

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات