تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد مجانا اصلية + Mod APK

تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد أخر إصدار 2023 برابط مباشر apk+Mod


لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم التي طورتها Rock Star Rockstar Games لهواتف Android. لعبة جاتا فايس سيتي GTA vice City مهكرة هي مدفوعة على Google Play. سعرها 4.99 دولارًا. يمكنك لعب Wis مجانًا من APK. 

تحميل لعبة جاتا Gta Vice City 2023 مهكرة للأندرويد مجاناً


وحادثة لعبة gta Vice city للقرصنة في الثمانينيات وهي قصة رجل ذو شعر طويل وملابس ملونة نشأ بطريقة عصرية. وهو الجاني في المدن الكبيرة والكبيرة  من الشواطئ الجميلة إلى مستنقعات غير سارة من الأثرياء والحي الثري إلى وسط المدينة في لعبة GTA Vice City أنت تجوب المدينة كمجرم  وتؤدي مهامًا مختلفة مقابل الراتب وتشعر بالإثارة الشديدة .

تحتوي اللعبة على نوعين من السفن الحربية والسيارات اجعلها أكثر جاذبية استعرض مستخدمو Android لعبة فريدة باللغة الفارسية تم اختبار اللعبة بالكامل. قم بتنزيل gta Vice city. تم تصميم لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد لتكون عالمًا مفتوحًا حيث يمكنك المشي في شوارع المدينة وتصفح مختلف السيارات المسروقة والانضمام اليهم في ضواحي المدينة ومناطقها المختلفة.


نبذة عن لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد أخر إصدار 2023

تدور أحداث لعبة GTA Vice City التي تم اختراقها حول مدينة Weiss ويعود تاريخها إلى الثمانينيات وتدور قصة اللعبة حول رجل عجوز معاصر بشعر طويل وملابس مشرقة ومبهجة. Sin City هي مدينة بها الكثير من السحر. بالنسبة للأثرياء في المدينة الكبيرة ذات الشواطئ والمستنقعات السيئة والمجتمعات التي يعيش فيها الكثير من الناس ، يمكنك التجول كواحد من أكبر مجرمي المدينة من خلال لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد لأنه يمكنك أداء الكثير من المهام والعيش في جو من الإثارة والتشويق الأوسط. تحتوي اللعبة على نوعين من سيارات الركوب والقيادة والبوارج مما يساعد على جعل اللعبة أكثر جاذبية لمستخدمي هواتف أندرويد الحديثة.


 تعد لعبة جاتا فايس سيتي GTA vice City مهكرة حاليًا واحدة من أشهر ألعاب Android في الساحة  وتركز على عالم سرقة السيارات في المدينة. اللعبة من إنتاج شركة Rockstar North الشهيرة وتم إصدارها لتكون متوافقة مع أجهزة أخرى غير أجهزة Android Windows و Xbox ، لذلك تم تصميمها وإصدارها لتكون متوافقة مع مثل الأجهزة الأخرى (Android و iPhone) .

 وتلقت اللعبة الكثير من التحديثات ، فاعلية الأرض سببت زيادة كبيرة في الشهرة.في عام 2006 تم إطلاق الإصدار الأول من اللعبة المخصص لأجهزة البلاي ستيشن في الولايات المتحدة.تصميم لعبة GTA Vice City هو احترافية للغاية ، ويصبح عالما مفتوحا دون أي قيود ، لأنه يتيح للاعبين التواجد في شوارع وأحياء المدينة.المشي واجتياز العديد من السيارات المسروقة ، بالإضافة إلى إمكانية المشي في العديد من مناطق وضواحي المدينة. 

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي gta vice city مهكرة للاندرويد 2023

بدأت قصة اللعبة في عام 1986. في Vice City ، ظهر رجل بين يدي Tommy Vercetti وعمل مع رئيس مافيا يُدعى Sonny Forelli الذي أطلق سراحه مؤخرًا من السجن لارتكابه جريمة أنقذت عملية سطو مسلح واسعة النطاق لأحد البنوك عائلة سوني. كان هناك أيضًا من كانوا يغنون. وبعد فترة تغير الوضع بشكل جذري ، فأرسل الأخير تومي لنقل كمية معينة من المخدرات إلى نائب حاكم بلدته تحت علم كين روزنبرغ. 

يأتي هذان الشخصان للتبادل مع رسول أرسله نائب الحاكم. يمكنك تنزيل لعبة gta Vice City للكمبيوتر الشخصي للضغط والقيام بالكثير من الأعمال الشريرة مثل القفز والجري وقيادة السيارة للتنقل بحرية من مكان إلى آخر. يمكنك أيضًا القيام بالكثير من الأعمال القتالية والهجمات  والأعمال السحرية مثل الاستخدام العشوائي للبنادق والمتفجرات لمحاربة العدو. الأسلحة النارية في اللعبة هي مدافع رشاشة M60 و Colt Python و Minigon تدعم اللعبة منظور الشخص الأول ، يمكنك استخدام قاذفات الصواريخ أو بنادق القنص أو غيرها. توفر اللعبة للاعبين العديد من الخيارات.

مميزات لعبة Grand Theft Auto: Vice City مهكرة للأندرويد

مهكره جاهزة كاملة ، أموال غير محدودة.
 تصميم جديد لنظام إطلاق واستهداف دقيق.
 ضوابط مخصصة مع تخطيط للتخصيص بشكل كامل.
 تعزيز جودة الرسومات، جنبا إلى جنب مع مختلف الآثار ونماذج الحرف. 
جميع المدن مفتوحة جميع الأسلحة جاهزة. 
تقديم الدعم لأجهزة التحكم في لعبة USB وجهاز التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa.

معلومات تنزيل لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد

إصدار : الاحدث .
السعر : مجاني .
الأنظمة : Android 4.4+ 30.
المحتوى : للجميع العاب مهكرة .

طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB.



ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات