تحميل لعبة أساسنز كريد ريبليون Assassin’s Creed Rebellion مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة أساسنز كريد ريبليون Assassin’s Creed Rebellion‏ مهكرة من ميديا فاير


تحميل لعبة أساسنز كريد ريبليون Assassin’s Creed Rebellion مهكرة للاندرويد اخر اصدار قم بإنشاء وجمع أفضل القتلة وهاجم فرسان الهيكل وحارب اضطهاد مملكة إسبانيا ولأول مرة في لعبة تقمص الأدوار أضف Ezio و Aguilar و Shao Jun والعديد من Assassin's Creeds المختلفة في نفس الوقت تعود الشخصية إلى العصور الوسطى Assassin's Creed Rebellion هي لعبة تقمص الأدوار الرسمية في عالم Assassin’s Creed Rebellion. 

لعبة أساسنز كريد ريبليون إنها لعبة مغامرات جديدة ورائعة بأسلوب الحركة من إنتاج شركة Ubisoft Entertainment الشهيرة وهي متاحة مجانًا على هواتف Android. والمزودة بمساحة لتدريب الجنود وتجهيزهم والبحث عن الموارد واكتساب الموارد وهي ضرورية لإنشاء فرقة قوية .

النسخة الجديدة من لعبة أساسنز كريد ريبليون Assassin’s Creed Rebellion‏ مهكرة المطورة للأجهزة المحمولة تتيح لنا تجربة ذكريات الماضي أثناء اللعب مع الشخصيات الأسطورية في Assassin's العقيدة ستكون قوية من القتلة مجتمعين في مجموعة صغيرة وطائفية متحدون لمحاربة فرسان الهيكل والقمع الهائج.


نبذة عن لعبة Assassin’s Creed Rebellion مهكرة للاندرويد

في Assassin's Creed Rebellion  تتمثل مهمتك في تأسيس وتوسيع جماعة الإخوان القتلة هناك جزأين رئيسيين في هذه اللعبة الجزء الأول هو جزء العمل من اللعبة عليك اتباع خطوات الشخصية للحصول على أفضل النتائج من خلال العناصر العملية والاستراتيجية الجزء الثاني عليك إنشاء وتوسيع الخاص بك مجتمع الأخوة في مستضاف بالكامل إدارة هذا الجزء من اللعبة تشبه Fallout Shelter في Assassin’s Creed Rebellion ، هناك شخصيات أخرى في السلسلة. 

وأشهرها هو Ezio Auditore. يمكنك تشكيل فريقك الخاص واستخدام شخصياتك الخاصة. يمكنك الترقية على مستويات مختلفة. ويمكن أيضًا أن تكون كل شخصية في Assassin’s Creed. استخدم و صنع أسلحة جديدة للثوار. ستصبح قاتلًا. والمهمة هي تدمير الزنادقة لمنعهم من إثارة الشغب بدلاً من التحرك والقتال النشط. عليك فقط الانتظار والدوران.تقتصر الحركات المتغيرة أيضًا على المستويات والقفزات. 

يمكنك استخدام والتحكم في ثلاثة في كل مستوى. لكل قاتل قدرات ومهارات فريدة. سيساعدك الاستخدام الاستراتيجي والمتسق والتحكم في كل ضربة على إكمال المهمة بسرعة.


تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

تم تصميم لعبة Assassin's Creed: Rebellion 2023 بشخصيات رائعة وبيئة ثلاثية الأبعاد لتزويدك بألعاب رائعة. تهتم Ubisoft أيضًا بالتأثير ، فالرسومات في اللعبة رائعة والرسوم المتحركة قصيرة جدًا ولا يوجد زخرفة إضافية. خيارات اللعبة بسيطة للغاية وبديهية.القاتل سهل التحكم يبدو مثيرًا ويجلب لحظات ممتعة ومثيرة.

عملية اللعبة ممتعة للغاية.تحتوي اللعبة على العديد من النصائح لتوجيه اللاعب لمساعدة اللاعبين على تجربة الطريقة الأكثر طبيعية القاتل ليصبح أقوى. ، يجب عليك القيام بذلك. ستساعدك المهمة الأساسية على ترقية القاتل بسرعة وتزويدك بأغراض مهمة أخرى بعد الانتهاء من استخدام العنصر. 

إذا لم يكن لدى قاتلك المهارات التي تتناسب مع تكتيكاتك ، فقم بالتجهيز سيزيد القاتل من قوتك ، وهذا ما عليك فعله الآن هو أن تطلق بسرعة قتلة آخرين من أحداث نادرة في لعبة القرصنة.قم ببناء أخوتك في Assassin's Creed Rebellion. استكشف أسطورة منظمة Assassin's في مغامرة لعب الأدوار هذه من 60 بطلًا محترفًا حصريًا قم بتجنيد المزيد من الأشخاص لجمع وتخصيص وتجهيز وتدريب وترقية القتلة إلى أعلى مستوى.

تحميل لعبة Assassin's Creed Rebellion مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير 

لعبة Assassin's Creed Rebellion أساسنز كريد ريبليون ليست مجرد لعبة أدوار عادية  ولكنها أيضًا تغيير منعش عن الإصدار الأول. Evolution أو Hungry Shark. العالم معظم الألعاب من هذا الناشر لها طريقة لعب جذابة للغاية ، والرسومات واضحة ، وأنا أعرف دائمًا كيف أجعل اللاعبين يشعرون بمزيد من الراحة. 

ما الذي يجعل هذه اللعبة أكثر دعمًا من اللاعبين حول العالم Assassin's Creed هي حاليًا لعبة شائعة جدًا في السوق تم تطويرها بواسطة Ubisoft Entertainment. تحتوي هذه اللعبة على العديد من الإصدارات المختلفة ، مما يجعل اللعبة فريدة من نوعها. تم إعداد الحبكة بعناية وستجذبك بالتأكيد من خلال التجربة الأولى لـ Assassin’s Creed Rebellion هي الأحدث نسخة مطورة على أساس المنتجات الناجحة السابقة.

مميزات لعبة Assassin’s Creed Rebellion مهكرة اخر اصدار للأندرويد

هناك أكثر من 40 شخصية بما في ذلك الشخصيات الشعبية والأصلية لألعاب Assassin’s Creed مثل Aguilar و Ezio و … موسيقى تصويرية إضافية وموسيقى تصويرية شهيرة لألعاب Assassin’s Creed خاصة Assassin’s Creed II. القدرة على بناء وتوسيع قتلة الإخوان.
 القدرة على ترقية كل حرف واكتساب ميزات وقوى وقدرات جديدة.
 العمل النوع مع التركيز الاستراتيجي ، وإنشاء الأدوار والإدارة. 
 اللعب بطلاقة والمهنية في أسلوب Tap & Action.
 القدرة على بناء وتطوير الأسلحة المتقدمة.
 رسومات مفصلة للغاية.
مقتبسة من قاتل العقيدة. 

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات