تحميل لعبة Real Steel Champions مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Real Steel Boxing Champions من ميديا فاير


تحميل لعبة Real Steel Champions مهكرة للاندرويد اخر اصدار Real Steel Boxing Champions افضل ألعاب الاندرويد هي لعبة محاكاة ملاكمة مجانية تم تطويرها بواسطة Reliance Big Entertainment لهواتف Android .

حيث يمكنك إنشاء آلات القتال الخاصة بك أو تصميم روبوتات قوية بأسلوبك الخاص وذوقك صمم جميع العناصر والتفاصيل الخاصة بمظهره ومهاراته القتالية حسب رغبتك وقم ببناء مقاتل حقيقي للقتال ضد أساطير الأبطال الأسطوريين مثل زيوس وأتوم برايم .

في لعبة Real Steel Boxing Champions Mod APK v46.46.149 غير يديك وقدميك انتظر كل التفاصيل ، حتى لونه وزجاجه ، وشق طريقك إلى بطل حديدي فريد. 

قم بقيادة هذا المخلوق المدمر باستراتيجيتك الناجحة واشترك في 5 معارك ملحمية مع زعماء أقوياء. جهز الروبوت القتالي الخاص بك بمجموعة من مهارات الملاكمة وحركات القتال الخاصة وأرسله إلى ساحة المعركة. ليس الروبوت الخاص بك عملاقًا قويًا فحسب ، بل يمتلك أيضًا مجموعة واسعة من المهارات التي يمكن استخدامها ضد أكثر من أربعة روبوتات أخرى.

نبذه عن لعبة قتال ريل ستيل Real Steel Boxing Champions للاندرويد اخر اصدار

Real Steel Boxing Champions افضل العاب الاكشن للاندرويد هي لعبة قتال يلعب فيها اللاعبون دورًا ثم يقاتلون أشخاصًا آخرين مصممون لمستخدمي Android. مستوحاة من الفيلم الشهير True Steel  تسمح لعبة الحركة هذه للاعبين بالاستمتاع بالفيلم في إصدار لعبة يتضمن 32 روبوتًا فريدًا يمكن تخصيصه بسهولة حسب احتياجات اللاعب. تأتي هذه الروبوتات مع أكثر من 1500 قطعة آلية تسمح للاعب بتغيير ساقيه وجذعه ويديه ويديه لإبراز فئته الفريدة. 

هناك العديد من الهجمات الخاصة والضربات الشديدة لتسليط الضوء على تكتيكات الفائز. يمكن للاعبين أيضًا اللعب مع جميع أسطورة Iron Legends مثل Noisy Boy و Metro و Atom و Zeus والمزيد على منصة الألعاب لاستعادة التجربة السينمائية مع أوضاع متعددة في اللعبة للاستمتاع بها. تتضمن اللعبة خمسة زعماء لا يقهرون ، و 25 معركة بطولة ، و 30 تحديًا هائلاً. بالإضافة إلى 120 معركة هجومية ، اسرق الأعداء واظهر مهاراتك في معارك السجال المجانية غير المحدودة.

تحميل لعبة قتال ريل ستيل Real Steel Boxing Champions للاندرويد اخر اصدار

هي من العاب مهكرة للاندرويد ستجلب لك اللعبة أحداثًا مستمرة تتيح لك كسب مكافآت قيمة لنفسك هم روبوتات تباع بأسعارًا عالية ومع ذلك  إذا فاز صديقك بهذا الحدث  يمكنك الحصول عليه مجانًا بالإضافة إلى ذلك  يمكنك أيضًا اكتشاف العديد من العروض والعروض. في آخر تحديث للعبة ، يمكنك الحصول على الكثير من المال أو المزيد من العناصر المتقدمة مقارنة بالوضع العادي ، ويمكن للاعبين الحصول على شخصيات مقنعة. 

صنع أنوبيس على صورة إله مصري. هذه الشخصية لديها القدرة على التغلب على الشخصيات الأخرى تمامًا. ومع ذلك ، يجب أن تفوز ببعض الشروط المحددة في المباراة النهائية في اللعبة  وأثناء المشاركة في اللعبة ، سيحتاج اللاعبون إلى التحكم في سلسلة من الشخصيات والقتال في الساحة. بطل الملاكمة الفولاذي الحقيقي ، تسمح اللعبة للاعبين بالتحول إلى أنواع مختلفة من الروبوتات.

 بالنسبة للألعاب الأخرى ، سيتم تصميم نماذج الروبوت واستكمالها. يحتاج اللاعبون إلى الذهاب إلى المتجر لشراء نوع الروبوت المفضل لديهم. ومع ذلك ، بالنسبة لهذه اللعبة ، يمكنك أيضًا شراء أنواع مختلفة لتعديل شخصيتك.

تحميل Real Steel Boxing Champions لـ أندرويد

Real Steel Champions هي لعبة قتال فردية بأسلوب Tekken أو Dead أو Alive ، حيث يمكنك التحكم في الروبوتات مثل أفلام Real Steel وتخصيصها حسب رغبتك في القتال لديك ثلاثة أزرار أساسية Heavy Hit و Normal Hit و Block  والتي يمكنك دمجها في عدد تسديدات مختلفة لمحاولة التغلب على خصمك أيضًا بعد أن تضرب خصمك عدة مرات يمكنك تنشيط ضربات خاصة.

 تم اقتباس Real Steel Boxing Champions Mod APK v46.46.149 مباشرة من فيلم True Steel  يمنح True Steel Boxing Champion اللاعبين إحساسًا أصيلًا تمامًا هذا هو بالضبط ما يظهره الفيلم يمكن للجماهير القيام بدور الروبوتات والقتال من أجل البطولة الخاصة بهم لقد مضى وقت طويل الآن  مع تحديثات مثيرة.

 أهم شيء في هذه اللعبة هو أن الروبوتات العملاقة يتم التحكم فيها بواسطة بروتوكولات مختلفة لذلك  فإن العثور على شخصية مناسبة للقتال أمر معقد أيضًا  لا يجلب أنواعًا مختلفة من القوى اعتمادًا على الشخصية.


مميزات تنزيل لعبة Real Steel Boxing Champions v2.2.152 اخر اصدار للأندرويد

القدرة على السباق مع أكثر من 100 روبوت في مراحل مختلفة.
القدرة على المشاركة في 30 مراحل مهنية مختلفة.
متوافق مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية.
القدرة على تشكيل فريق للتنافس في المعارك.
القدرة على فتح الألعاب باستخدام الروبوتات.
ميزات 3D الرسومات HD.
ميزة تخصيص اللعبة.
صوت المحاكاة.

يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات