تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

تحميل Hunter Assassin 1.70.2 اخر اصدار للاندرويد


تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار لعبة Hunter Assassin 2023 للأندرويد في لهذه العبة عليك أن تلعب دور القاتل الحر تتم جميع الأحداث في اللعبة في مواقع معقدة .

حيث يتعين عليك تدمير الأهداف مع تجنب الكشافات والحراس  ولكن كملجأ يمكنك استخدام كل شيء من الكائنات المختلفة إلى الظلال. أثناء تطورك  ستتعرض لشخصيات مختلفة ، لكل منها مهاراته الخاصة. حبكة لعبة Hunter Assassin MOD APK سطحية إلى حد ما ولا تفسد الصورة الإجمالية .

في لعبة Hunter Assassin يتحكم اللاعب في الشخصية بالنقر فوق الوجهة ، ثم تنتقل الشخصية تلقائيًا إلى المنطقة المحددة. تختلف التضاريس المعروضة في كل مستوى. ستصبح الأحجار أو البساتين ، وعدد الأعداء أكثر صعوبة. ومع ذلك ، فإن العقبات المذكورة أعلاه ستكون في الواقع هي المكان الذي ستختبر فيه. 

استفد من الأعداء واستفد منهم عن طريق إخفائهم في الزوايا والشقوق. لقتل الأعداء في المستقبل ، كقاتل ، يجب على اللاعب الهجوم من الخلف لتجنب اكتشافه. ومع ذلك  عند زيادة عدد الأعداء في كل مرحلة ، لن تكون الأمور بهذه السهولة.

تحميل لعبة Hunter Assassin 2023 للأندرويد 

Hunter Assassin هي لعبة حركة تكتيكية خلسة حيث تلعب دور قاتل مأجور. تجري جميع أحداث اللعبة في مناطق معقدة حيث يتعين عليك تدمير الأهداف مع تجنب الأضواء الكاشفة والحراس ، ولكن يمكنك استخدام أي شيء تقريبًا كمأوى ، من المواد المختلفة إلى الظلال. كلما تقدمت ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات ، لكل منها مجموعة قدراتها الخاصة. 

قصة The Hunter Assassin MOD APK ضعيفة ، لكنها لا تؤثر على الصورة الكبيرة. دودج الكشافات والسيطرة على القتلة وحاول تدميرهم. يمكنك استخدام أسلحة مختلفة ، ولكن عليك القيام بذلك بسرعة كبيرة خشية أن يكون خصومك الآخرين غير مدركين ويحاولون الاختباء في الزوايا بعد القيام بذلك حتى ينتهي كل شيء ويعود إلى طبيعته ، ثم الانتقال إلى الأشخاص التاليين. حتى تتمكن من تجاوزهم ، والانتقال إلى المستوى التالي ، وتحدي نفسك مرة أخرى HUNTER ASSASSIN هي لعبة حركية للأندرويد حيث تلعب دور الشخصية الرئيسية ومهمتك هي الاقتراب من الجميع عن طريق تفادي الكشافات والتحكم في القاتل.

تحميل لعبة Hunter Assassin 2022 للأندرويد 

يبدأ Hunter Assassin Mod بواحد ، ولكن بعد ذلك سيكون اثنان أو ثلاثة أو أكثر. من أجل لعب التسلل ، يحتاج اللاعبون إلى تجنب الكشف. بمجرد أن يقضي اللاعب على عدو بنجاح ، سيتم أيضًا اكتشاف الأعداء المتبقين. هذا هو الوقت الذي يجب أن تختبئ فيه الآن. لأنه بمجرد اكتشافه ، تصبح حياة الشخصية في خطر ، مما يعني أن اللاعب قد يضطر إلى البدء من جديد. 

سيكون لكل عدو مجال رؤية ونقطة مضيئة أمامه. إذا دخلت هذه المنطقة الحدودية ، فسوف يطلقون النار عليك على الفور. لهذا السبب تحتاج إلى تدميرهم من الخلف هل أردت يومًا أن تكون القاتل النهائي؟ هناك ، أنت وحدك ، عليك تدمير رجل العصابات سيئ السمعة. وتجدر الإشارة إلى أن أعدائك يستخدمون البنادق ، بينما سلاحك هو مجرد سكين ، وهو ما قد يتسبب في موتهم المفاجئ والصامت. لا يوجد أحد مبدع بما يكفي للتفكير في سيناريوهات مماثلة في الحياة الواقعية. نعم ، ربما يمنحك ذلك داخل اللعبة شعورًا لم تتخيله أبدًا. سوف يأخذك Hunter Assassin 2023 إلى هذا العالم. عالم صامت وقاتل.


Hunter Assassin Mod Apk 1.70.2 [المال غير محدود]

تجري لعبة Hunter Assassin Hacked Game في موقع بناء كبير تديره العصابة. إنه مكان كبير بجدران خشبية وبراميل مرتبة مثل المتاهة. أعداؤك مزدحمون ولديهم دائمًا أسلحة في متناول اليد ، وعلى استعداد لإسقاط أي متسلل. بصفتك قاتل لاعب واحد ، لا يمكنك العمل إلا في الليل ، مستفيدًا من الزوايا المظلمة والخفية لهزيمة أعدائك. ولكن أكثر من ذلك ، إذا كنت لا تريد أن يتم القبض عليك وإطلاق النار عليك ، عليك قتل أعدائك في صمت تام. 

المهمة صعبة ، لكن هل لديك ثقة في السكين فيما يتعلق بطريقة اللعب ، فإن Hunter Assassin هي لعبة حركة إدمانية حيث عليك استخدام عقلك وصبرك لاغتيال أعدائك. لديهم بنادق ومصابيح كهربائية. يطلق النار تلقائيًا عندما يدخل شخص ما في المصباح اليدوي. بسكين في يدك ، ماذا ستفعل؟ اهرب أو إثارة الخوف في العدو لماذا تقول ذلك ، لأنك يجب أن تهزم العدو على حين غرة وتهرب مثل الريح. وهل هناك ما نخشاه أكثر من الموت المفاجئ والمؤلم ستأخذ دور كسر قواعد الجريمة في لعبة القاتل الصياد |المهكرة مواجهة حارس بمسدس.

تحميل Hunter Assassin 2 اموال غير محدودة للاندرويد 

Hunter Assassin هي لعبة حركية شهيرة تعمل بنظام Android وتضع اللاعبين في دور قاتل أو قاتل ، والآن يتعين على اللاعبين تتبع الأهداف واحدًا تلو الآخر في خريطة ملتوية دون أن يتم اكتشافهم. يمتلك أعداء اللعبة مصابيح يدوية تقتل بطل الرواية بمجرد أن يروا اللاعب يحمل بندقية آلية. بطل الرواية لديه سكين فقط ويجب عليه هزيمة العدو بالاختباء ، بالطبع بمساعدة البيئة. كل عدو مقتول يترك وراءه ماسة ، والتي يمكن استخدامها لشراء شخصيات أسرع وزيادة القدرات. 

إن الشيء العظيم في هذه اللعبة هو أنها تعمل بدون اتصال بالإنترنت ، وبدون اتصال بالإنترنت ، تبدأ قصة اللعبة بالشخصية القاتلة. بصفتك قاتل محترف ، يجب أن تكون قادرًا على اكتشاف الأعداء خلف الجدران ومطاردتهم بطريقة ما. المرحلة الأولى من لعبة Hunter Assassin أسهل ، حيث يبدأ قتل الأعداء بشخصين. لكن في المستويات الأعلى يصل هذا الرقم إلى 10 أو أكثر عليك الآن إثبات كفاءتك.

تحميل لعبة Hunter Assassin مجانا ًاخراصدارللاندرويد

بعد تنزيل إصدار Hunter Assassin مهكر ستحصل على مهام مختلفة في مراحل مختلفة من اللعبة. في مرحلة ما ، تحتاج فقط إلى عدم الإصابة بأذى والبقاء على قيد الحياة. في حالات أخرى ، عليك أن تقتل كل الأعداء دون أن تعرف أن الجانب الآخر قد مات ، وأخيرًا في بعض المراحل ، عليك أن تجد الماس وتحصل على درجة عالية. أكمل المهام لكسب المزيد من الماس وجلب المزيد من الشخصيات الاحترافية إلى اللعبة بقدرات جديدة .

تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة من ميديا فاير في كل مرحلة من لعبة Hunter Assassin Hacked Game ، يتم أخذ سلسلة من العناصر في الاعتبار للاعب ، ومن خلال إكمالها ، يُعتبر اللاعب كمكافآت أو نقاط إضافية. على سبيل المثال ، في المرحلة الأولى من اللعبة ، من خلال تحقيق أهداف مثل القضاء على 20 عدوًا ، وجمع 60 ماسة ، وإكمال المستوى دون التعرض لأضرار ، سيتم منح اللاعب 180 نقطة إضافية ميزة رائعة لـ Hunter Assassin MOD APK هي طريقة اللعب البسيطة للغاية. هناك تعاقب من الحراس في كل غرفة مع رؤية واضحة. يجب عليك البقاء بعيدًا عن خط الرؤية هذا للاقتراب من الحراس وقتلهم بنجاح. إذا وجدك أحد الحراس ، فسيتم إطلاق النار عليك وستفقد حياتك بسرعة كبيرة.

تحميل لعبة Hunter Assassin للاندرويد 2020

اغتال الأهداف واحدًا تلو الآخر واجمع المكافآت لتطوير قدرات شخصيتك الاغتيال في سرية تامة باستخدام مهارات الرشاقة والتخفي والاختباء Hunter Assassin for Android هي لعبة حركة مجانية وسهلة وممتعة يمكنك الاستمتاع بها حتى بدون الإنترنت. أثناء اللعبة ، يلعب المستخدم دور قناص محترف ، في محاولة للتسلل إلى أحد المستودعات ومطاردة أعضاء العصابة أو الأهداف واحدًا تلو الآخر.يستخدم اللاعبون عوامل بديهية مثل خفة الحركة والاختباء في الظلام كعناصر. 

اجتياز المستوى بنجاح في حين أن شاشة اللعبة بسيطة ومثيرة للاهتمام ، فإن الشاشة ثنائية الأبعاد والمتطلبات البسيطة تسمح بتشغيل اللعبة بشكل طبيعي حتى على أجهزة Android ذات الأداء المنخفض. أما بالنسبة لتجربة اللعبة ، فاللعبة مليئة بالعديد من المفاجآت غير المتوقعة ، والذكاء الاصطناعي في اللعبة يتفاعل بشكل قريب من الواقع مثل استخدام رشاش آلي عند تنفيذ عملية اغتيال ، وسيجذب الصوت جميع الخصوم بالقرب منك.


مميزات تنزيل لعبة Hunter Assassin اخر اصدار للأندرويد


بقتل أحد الأعداء  سيعرف الآخرون عنك  كن حذرًا وقم بالقضاء عليها واحدة تلو الأخرى.
اربح المزيد من الماسات وقم بترقية المستوى من خلال إكمال المهام المختلفة التي يتم إرسالها إليها.
أضف شخصيات مختلفة من المتجر باستخدام الماس واتبع اللعبة بمزيد من 
استخدم سلاح السكين الخاص بك للوصول سرًا إلى الأعداء وتدميرهم.
يكشف المصباح عن مكان اختبارك ؛ لذا اختر أماكن أفضل للاختباء.
تعمل على أجهزة أندرويد الضعيفة والمتوسطة الأداء.
تطوير قدرات الشخصية باستخدام المكافآت لزيادة قدراتها.
أسلحة متنوعة يمكنك استخدامها لاغتيال الأهداف.
Hunter Assassin مهكرة اكشن مجانية خفيفة.
قم باغتيال خصومك واعدائك بخفة ورشاقة.
تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
القدرة على التشغيل دون اتصال بالإنترنت.
تحكم بصري بسيط للغاية وسلس.
له العديد من المراحل والتحديات.
لعبة ممتعة ومسببة للإدمان.
يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات