تحميل فلتر Cyan and Brown Preset أفضل فلاتر لايت روم مجانا

تحميل Cyan and Brown Preset 2023 أفضل فلاتر لايت روم مجانا 


قم بتنزيل أفضل وأحدث فلتر لايت روم Lightroom الاحترافية (DNG للجوال و XMP for Photoshop) ، وهي مجموعة من مرشحات Lightroom الجميلة والمهنية لإضافة تأثيرات احترافية وألوان رائعة لصورك الشخصية لجذب المتابعين في وسائل الإعلام.

هنا يمكنك تنزيل أحدث مرشحات Lightroom الاحترافية للمصورين من Mediafire مجانًا ، دون الحاجة إلى كلمة مرور.

فلتر لايت روم Lightroom - مجموعة مجانية من أحدث مرشحات Lightroom الاحترافية أعزائي المصممين والمصورين المبدعين ، مرحبًا بكم في موقعنا لتنزيل أفضل ملحقات Photoshop وفلاتر Lightroom المجانية للمحترفين نحن نقدم أفضل مرشحات Lightroom الاحترافية أو تنزيل حزمة Lightroom Prestats للمصورين وهواة التصوير باستخدام الكاميرات المحمولة.

 إذا كنت قد استخدمت تطبيق Lightroom Mobile أو برنامج Photoshop ، فأنت تعلم مدى قوته في تحرير الصور وتنقيحها لذلك نقدم لك مجموعة من أفضل مرشحات Lightroom الاحترافية أو Prestat Lightroom بتنسيق DNG للأجهزة المحمولة و XMP لـ Photoshop مجانًا بدون كلمة مرور.


فلتر Cyan and Brown Preset أحدث  فلتر لايت روم أحترافي مجانا

تحتوي هذه الحزمة على صورة احترافية مختلفة من Brightroom لتعديل صورك الشخصية أو صور المناظر الطبيعية أو المناطق الحضرية وإضافة مظهر احترافي لصورك لجذب المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط ، يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات وألوان Lightroom إلى صورك دون قضاء الكثير من الوقت في تعديلها يدويًا.

 مرشحات Lightroom (ما هي؟) مرشحات Lightroom أو ما يسمى Lightroom Prestats: هذه هي الإعدادات المسبقة على تطبيق Lightroom Mobile أو برنامج Photoshop ، ويتم بشكل أساسي حفظ الصور المعدلة على برنامج Lightroom أو الإعدادات أو التعديلات التي تم إجراؤها على الصورة على الهاتف بتنسيق (DNG) ، ويحفظ Photoshop بتنسيق (XMP). يمكن حفظ جميع التعديلات التي تجريها في Lightroom كإعدادات مسبقة واستخدامها لاحقًا ، عندما تريد تطبيق نفس الإعدادات أو التأثيرات على صورة أخرى.

طريقة تركيب فلاتر لايت روم في برنامج Lightroom Mobile

يمكنك بسهولة تعديل الإعدادات ببساطة عن طريق تنزيل مرشحات Lightroom ونسخ الإعدادات ، أو عن طريق نسخ الفلتر ولصقه على صورة في برنامج Lightroom Mobile "تبين" يجب أن تتناسب مرشحات Lightroom مع صورتك ، بمعنى آخر ، حالة إعدادات الصورة ، ووقت التقاط الصورة ، ولون الصورة ، والإضاءة.

 توجد فلاتر خاصة للصور الليلية. يأتي مع Lightroom filter download ، ملف سطح المكتب (XMP) لبرنامج Lightroom لسطح المكتب ، يمكنك أيضًا إضافته إلى مرشح Camera Raw في Photoshop ، كل من إصدار الهاتف المحمول وسطح المكتب من مرشح Lightroom ، كل ذلك في نفس العمل بسهولة. إذا كنت لا تعرف كيفية إضافة مرشحات Lightroom إلى صورك ، فهناك مقطع فيديو في نهاية هذا الموضوع يشرح كيفية إضافة مرشحات lightroom كما يمكنك تحميل تطبيق لايت روم Lightroom للاندرويد آخر اصدار


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات