تحميل فلتر Selfie Peachy Preset لصور السيلفي لايت روم

أفضل بريست لايت روم Selfie Peachy Preset موبايل وللكمبيوتر احترافية مجانا


فلتر Selfie Peachy Preset لصور السيلفي لايت روم  لمنح صورتك الذاتية إحساسًا جميلًا ومشرقًا باللون الخوخى من خلال تفتيح وتعزيز كل تلك النغمات الحالمة دون المساومة على درجات لون البشرة. يرجى أن تضع في اعتبارك أن معظم الصور ستتطلب نقرة واحدة مع الإعدادات المسبقة ، ولكن نظرًا لأن كل صورة ستختلف في الإضاءة والنغمة ، فقد تضطر إلى ضبط التعريض أو توازن اللون الأبيض للحصول على أفضل نتيجة.

تحميل بريست او فلتر لايت روم Selfie Peachy Preset لمحبي الصور السيلفي قوي جدا

تعد الإعدادات المسبقة للأجهزة المحمولة Lightroom أداة مناسبة للمدونين أو المؤثرين أو أي شخص آخر يريد أن يجعل خلاصة Instagram الخاصة بهم أو مدونتهم غير عادية. يأتي هذا الإعداد المسبق بتنسيق DNG ويجب أن يكون لديك تطبيق Adobe Lightroom CC مثبتًا على هاتفك لاستخدام هذه الإعدادات المسبقة. أطلق العنان لإبداعك وانتقل بصورك إلى المستوى التالي.


أفضل مرشح او فلتر لصور السلفي لايت روم للموبايل والكمبيوتر مجانا


قم بتنزيل أفضل فلتر Prestat Lightroom الاحترافية للمصورين وعشاق التصوير الفوتوغرافي للهاتف بالكاميرا إذا كنت تستخدم Lightroom أو تطبيق Lightroom Mobile ، فأنت تعرف مدى قوته عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور في هذا المنشور ، سنعرض لك أفضل وأقوى إعدادات Lightroom المسبقة أو مرشحات Lightroom الاحترافية بتنسيق DNG للأجهزة المحمولة و XMP لـ Photoshop ، مجموعة رائعة وجميلة من مرشحات Lightroom ، إضافة تأثيرات احترافية وألوان رائعة إلى صورك الشخصية. منصات الوسائط الاجتماعية ، حيث يمكنك تنزيل أفضل وأجمل مرشحات الإضاءة الاحترافية للمصورين مجانًا ، بدون الحاجة إلى كلمة مرور ، من Mediafire Download Prestat Lightroom.

Prestat Lightroom (ما هي مرشحات Lightroom)


مرحبًا أعزائي المصممين والمصورين المبدعين  مرحبًا بكم في مدونة برامج جو قم بتنزيل أفضل مكونات Photoshop الإضافية وفلاتر Lightroom للمحترفين في هذه المقالة نقدم مرشح Lightroom جميلًا ومجانيًا لـ Lightroom Mobile يمكنك تنزيلها واستخدامها لتحسين صورك. سواء كنت ترغب في تصوير الطبيعة أو المدن أو الأطفال أو الصور الشخصية أو أي نمط آخر من التصوير الفوتوغرافي ، ستجد مرشح Lightroom الذي يناسب احتياجاتك بنقرة واحدة فقط ، يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات وألوان Lightroom إلى صورك دون قضاء الكثير من الوقت في تعديلها يدويًا.

شرح فلتر او بريست Prestat Lightroom

(مرشح lightroom) الإعدادات المسبقة على تطبيق Lightroom Mobile ، وهي في الأساس صورة تم تعديلها في برنامج Lightroom ، ويتم حفظ الإعدادات أو التعديلات التي تم إجراؤها على الصورة بتنسيق (DNG) للأجهزة المحمولة ، وجميع التعديلات التي تجريها على الصور التي تم إجراؤها في يمكن حفظ Lightroom كإعدادات مسبقة واستخدامها لاحقًا ، عندما تريد تطبيق نفس الإعدادات على صورة أخرى.

كل ما عليك فعله هو تنزيل مرشح Lightroom ونسخ الإعدادات ، أو نسخ الفلتر ولصقه على صورتك في برنامج Lightroom Mobile كما قلنا من قبل ، فإن الفرضية هي أن الفلتر مناسب لصورتك ، أو بعبارة أخرى ، ظروف إعداد الصورة ووقت التقاط الصورة.

يأتي مع Lightroom Prestat ، وهو ملف سطح مكتب مخصص (XMP) لسطح مكتب Lightroom والذي يمكن إضافته أيضًا إلى Lightroom Desktop تعمل مرشحات Camera Raw في Photoshop بنفس الطريقة بسهولة سواء كانت مرشحات Lightroom للجوال أو سطح المكتب كما يمكنك تحميل تطبيق لايت روم Lightroom للاندرويد آخر اصدار

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات