تحميل تطبيق بريزما prisma 2023 النسخة المدفوعة اخر اصدار مجانا


تحميل تطبيق بريزما بريميوم Prisma مفتوح للاندرويد هل سئمت من استخدام نفس المرشحات والتأثيرات على صورك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في تجربة Prisma Mod APK ، وهو تطبيق لتحرير الصور يحول صورك إلى قطع فنية جميلة باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) .

تحميل تطبيق prisma مهكر للاندرويد بدون علامة مائية مجانا


تطبيق بريزما prisma 2023 للاندرويد والايفون في هذه المقالة سنراجع تطبيق بريزما بريميوم Prisma Mod APK وميزاته ، والتي يمكن أن تساعدك على إطلاق العنان لإبداعك ونقل صورك إلى المستوى التالي.

Prisma Art Effect Photo Editor APK

نبذة عن برنامج Prisma Art Effect Photo Editor APK للاندرويد

 إذا كنت ترغب في إضافة لمسة فنية إلى صورك ، فإن تطبيق بريزما Prisma APK هو خيار ممتاز. يقدم مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات المستوحاة من فنانين مشهورين ، مما يسمح لك بتحويل صورك إلى أعمال فنية جميلة. 

تطبيق بريزما يمكنك من خلالة القدرة على ضبط كثافة المرشحات والتأثيرات وإنشاء مرشحات مخصصة خاصة بك ، يمكنك التعبير عن إبداعك وإنشاء صور فريدة. التطبيق سهل الاستخدام ، ومع توفر الإصدار المجاني الخالي من الإعلانات ، يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات دون أي قيود.

تحميل تطبيق prisma 2023 مهكر للاندرويد من ميديا فاير

Prisma Photo Editor - إذا انتبهت ، فقد أصبحت الحياة الحديثة أكثر فائدة بفضل الهواتف المحمولة. آخر مرة اضطررت إلى إجراء مكالمات ، والاستماع إلى الموسيقى ، والتقاط الصور ... استخدام الوسائط المتعددة بشكل منفصل ، والآن أصبح كل شيء مدمجًا في هاتف ذكي.

 يتم استخدام الوسائل الأكثر تصويرًا لمستخدمي الهواتف الذكية بعناية. بفضل تقنية الكاميرا الأفضل ، يمكن للهواتف الذكية إنشاء فن حقيقي. تمتلك Prisma Photo Editor حاليًا أكثر من 100 مليون منشأة في جميع أنحاء العالم وقد أثبتت نفسها في مجتمع عشاق الفن. على عكس المرشحات الأخرى ، فإنه لا يحول الصور الملتقطة بهاتف جميل إلى صور تم التقاطها بكاميرا احترافية. تتيح هذه الأداة للمستخدم أن يصبح فنانًا ومصممًا حقيقيًا.


مراجعة تطبيق prisma 3d APK للاندرويد والايفون اخر اصدار


Prisma هو تطبيق لتحرير الصور للاندرويد والايفون يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك إلى روائع فنية. يقدم أكثر من 300 مرشح وتأثير مستوحى من فنانين مشهورين مثل فان جوخ وبيكاسو وموندريان. باستخدام Prisma Mod APK ، يمكنك استخدام كل هذه المرشحات والتأثيرات مجانًا دون أي علامات مائية.

تحميل تطبيق بريزما prisma 2023 النسخة المدفوعة اخر اصدار مجانا واجهة التطبيق مباشرة وسهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تحديد صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاط صورة جديدة ، واختيار مرشح أو تأثير ، والانتظار حتى يقوم التطبيق بمعالجة الصورة. يعتمد وقت المعالجة على مدى تعقيد المرشح أو التأثير وحجم الصورة.

Prisma Premium APK

برنامج Prisma Premium APK مهكر للاندرويد بدون علامة مائية


تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ prisma 3d في أنه يسمح لك بضبط كثافة الفلتر أو تأثيره. يمكنك سحب شريط التمرير إلى اليسار أو اليمين لزيادة الكثافة أو تقليلها وإنشاء توازن مثالي بين الصورة الأصلية والتحول الفني.

ميزة أخرى جديرة بالذكر هي القدرة على إنشاء الفلاتر الخاصة بك. يمكنك استخدام أدوات التحرير الخاصة بالتطبيق لضبط السطوع والتباين والتشبع والمعلمات الأخرى وحفظ الفلتر المخصص الخاص بك. تتيح لك هذه الميزة إنشاء وتطبيق نمط فريد لجميع صورك.


PicMa مهكر بدون علامة مائية أفضل طريقة للتعبير عن موهبتك الفنية


يتم تحديث تطبيق بريزما prisma 2023 للاندرويد اخر اصدار مجانا وتحسينه بشكل دورى لتزويد المستخدم بأفضل تجربة من خلال تضمين مرشحات جميلة من فنانين ومصممين مشهورين ، يمكنك Prisma MOD APK v4.5.4.606 من لاستمتاع بعمل مجتمع نابض بالحياة لقد ابتكروا أعمالًا فنية وأنت ، وجعلوا العالم مكانًا أفضل بكثير لن تؤدي مجموعة الأدوات هذه إلى زيادة وضوح صورتك أو تفتيحها عن طريق تحويلها إلى دفتر صور.

Prisma Art Effect Photo Editor APK هل سبق لك أن شاهدت صور بيكاسو أو مونش أو المشغولات اليدوية الشهيرة من وقت لآخر؟ حول المصممون بمهارة السمات الرئيسية للأسلوب الإبداعي إلى مرشح. عندما تقوم بتطبيقه على صورتك ، يتم إنشاء التأثير ، ويكون اللون المعاكس مطابقًا للنمط. يسعد المستخدمون دائمًا عندما تصبح صورهم الذاتية عملًا فنيًا لفنان من العصور الوسطى أو تصبح مزهرية الزهور المكتسبة حديثًا قطعة أثرية قيمة.


Prisma MOD APK v4.5.4.606 (بريميوم مفتوح)

يستخدم محرر الصور Prisma أحدث تقنيات عرض الألوان التي تجمع بين الشبكة المحايدة والذكاء الاصطناعي لجعل الصور واقعية قدر الإمكان إذا القية نظرة علي الصور المعروضة على هاتفك بالتأكيد لا تعتقد أنه مصنوع من تطبيق Prisma الفن خالٍ من الزمن ، ينتقل إلى الحداثة بفضل هذه الأدوات.

تحميل تطبيق بريزما للايفون Prisma android مع أكثر من 800 مرشح للصور من أنماط مختلفة ، يمكن للناس أن يتحولوا بسرعة إلى فنانين حقيقيين. إذا كان المستخدم مغرمًا بالتصوير ، يصبح العمل مميزًا بشكل خاص. تستخدم هذا التطبيق عدة مرات لتشعر بالانفصال ومعرفة كيفية تنسيق العديد من الأشياء معًا حتى تصبح شيئًا مميزًا. بمجرد إنشاء أعمال فنية جميلة ، يمكنك حفظها بجودة HD أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook أو Instagram.

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق بريزما بريميوم Prisma Mod نسخة مفتوحة


1. قم بتنزيل ملف apk
2. عند اكتمال التنزيل ، سيظهر الملف الذي تم تنزيله في شريط التنبيهات (أعلى) وسيكون أيضًا في مجلد التنزيلات (أي مدير ملفات).
3. قم بتثبيت ملف APK الذي تم تنزيله باستخدام أي مدير ملفات أو بالنقر فوقه في شريط الإعلام (في الملف الذي تم تنزيله).
4. إذا كنت تقوم بتثبيت التطبيق لأول مرة ليس من Google Play (ولكن باستخدام مدير ملفات أو متصفح) ، فستحتاج إلى توفير الأذونات المناسبة. يتم ذلك مرة واحدة فقط.


مميزات تنزيل تطبيق Prisma Mod APK من ميديا فاير

أكثر من 300 فلتر وتأثير مستوحى من مشاهير الفنانين.
اضبط شدة المرشحات والتأثيرات.
قم بإنشاء عوامل التصفية الخاصة بك باستخدام أدوات التحرير الخاصة بالتطبيق.
حفظ الصور عالية الدقة بدون علامات مائية.
شارك إبداعاتك على منصات التواصل الاجتماعي.
تحديثات منتظمة مع مرشحات وتأثيرات جديدة.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات