تطبيق NativeDropBoxAgent: ما هو وهل يجب عليك إزالته؟



NativeDropBoxAgent هو تطبيق يأتي مثبتًا مسبقًا على أجهزة Android الخاصة بك، خاصة تلك المصنعة بواسطة Motorola. التطبيق نفسه ليس مفيدًا جدًا ويمكن إيقافه بالقوة أو تعطيله أو إلغاء تثبيته لمنعه من التسبب في أي مشاكل لهاتفك الذكي.

هل يجب عليك حذف التطبيق NativeDropBoxAgent المثبت مسبقًا؟

على عكس التصور العام، لا يرتبط هذا التطبيق بـ DropBox، تطبيق التخزين السحابي. ومع ذلك، على الجانب الإيجابي، فإن NativeDropBoxAgent لا يسيء التصرف إذا كنت تستخدم DropBox. ولكن إذا لم تقم بذلك، فليس هناك أي غرض حقيقي للحفاظ على تشغيل NativeDropBoxAgent لأنه قد يكون السبب وراء بعض المشكلات.


إذا كان لديك برنامج مكافحة فيروسات على هاتف Motorola الخاص بك، فقم بتشغيله وتحقق مما إذا كان يظهر أن هذا التطبيق المثبت مسبقًا ضار أم لا. في أغلب الأحيان، ستكون النتيجة سابقة وهذا سبب آخر لإيقافها.


المشكلات الناجمة عن تطبيق NativeDropBoxAgent


الآن يمكن أن يسبب هذا التطبيق مشكلات متعددة يمكن أن تلحق الضرر بجهاز Android الخاص بك على المدى الطويل. بعض المشاكل التي يمكن أن تواجهها هي كما يلي:


انخفاض عمر البطارية

استخدام البيانات العشوائية

انخفاض مساحة الذاكرة

الاغلاق التلقائي للجهاز

التأخر العام والتجميد

التدخل مع التطبيقات الأخرى

هل يمكنني إزالة NativeDropBoxAgent؟


لا يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق مباشرة على هاتفك دون مساعدة أداة ADB خارجية. للقيام بذلك، ستحتاج إلى تثبيت البرنامج وتوصيل جهازك بالكمبيوتر عبر كابل USB. بعد ذلك، انسخ عنوان URL الخاص بالتطبيق من متجر Google Play (اسم الحزمة هو الجزء الموجود بعد "id=").

ثانيًا، يمكنك تثبيت App Package Viewer 2.0 لنفس الغرض. سيكون هذا أفضل في هذه الحالة نظرًا لأن NativeDropBox Agent غير متوفر في متجر Play.


بمجرد الانتهاء، تحتاج إلى تشغيل موجه الأوامر وتنفيذ الأمر التالي:


adb uninstall package-name

استبدل "اسم الحزمة" باسم حزمة التطبيق، في حالتنا، NativeDropBoxAgent. للحصول على دليل أكثر تفصيلاً، راجع كيفية إلغاء تثبيت أي تطبيق على Android باستخدام ADB .


كيفية فرض الإيقاف أو تعطيل NativeDropBoxAgent؟


إذا كنت لا ترغب في إلغاء تثبيت NativeDropBoxAgent، فهناك دائمًا خيارات لفرض إيقاف التطبيق أو تعطيله . الطرق سهلة ويمكن عملها من إعدادات الجوال كالآتي:


فيما يلي خطوات فرض إيقاف التطبيق:

انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات/إدارة التطبيقات/مدير التطبيقات .

حدد موقع NativeDropBoxAgent واضغط عليه .

الآن حدد Force Stop وانقر على Yes/OK في مطالبة المتابعة.

إليك كيفية تعطيل التطبيق:




انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات .

حدد NativeDropBoxAgent .

اضغط على إلغاء تثبيت التحديثات . إذا لم يكن الخيار متاحًا على الشاشة، فانقر على القائمة ثلاثية النقاط وحدده.

بعد ذلك، حدد تعطيل وسيتوقف التطبيق عن العمل.

وهذا إلى حد كبير عن هذا. إذا لم تتمكن من تنفيذ إحدى الخطوات، فاذكر ذلك في التعليقات أدناه وسننظر في الأمر.




علاوة على ذلك، إذا تسبب أي تطبيق نظام أو تطبيق مثبت مسبقًا في حدوث مشكلات في الأداء على جهازك المحمول، فتأكد من الاتصال بالشركة المصنعة وإخبارهم بذلك. سيقترحون عليك بعض الإصلاحات ويمكنك المضي قدمًا بها.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات