تحميل برنامج توتوك ToTok للاندرويد والايفون مكالمات صوتية وفيديو اخر اصدار


برنامج totok هو تطبيق الاتصال والمراسلة مجاني وامن وسريع حيث يوفر ToTok مكالمات صوتية ومرئية مجانية ، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك في أي مكان وفي أي وقت برنامج totok كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت (Wi-Fi / 4G / 3G / EDGE كما هو متاح) يمنحك Download ToTok أفضل تجربة صوتية ومكالمات فيديو الوسائط المتعددة .

يمكنك الاتصال بعائلتك أو أصدقائك  فهو مجاني بحيث لا يتعين عليك الدفع مقابل أي رسائل أو مكالمات تحميل برنامج totok لمكالمات مجانية غير محدودة حيث يوفر ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانية غير محدودة للجميع يمكن البرنامج بالاتصال بلاقارب والاصدقاء في جميع انحاء العالم عن طريق  ToTok باستخدام الفيديو والصوت عند الاتصال بالانترنت بدون رسوم او دفع اموال .


تنزيل برنامج توتوك ToTok 2.4.2 مكالمات صوتية وفيديو برابط مباشر


حيث يستخدم ToTok الاتصال بالانترنت للتواصل بالعائلة والاصدقاء حيث لا يتطلب عليك الدفع مقابل أي مكالمات  أو رسائل حيث يعد تطبيق ToTok مجاني بالكامل وهو خال من الاعلانات ولا يتطلب عمليات شراء داخل التطبيق يستخدم ToTok الذكاء الاصطناعي (AI) لعمل مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة ولتحسين جودة الاتصال من خلال تحسين جودة الصوت ولتقليل الصدى والمحادثات المزدوجة.

نبذة عن توتوك تحميل ToTok - آخر اصدار للاندرويد APK 2024 مجاناً

يبحث العديد من المستخدمين حول العالم عن برامج مكالمات صوتية ومرئية مجانية  ولكن هناك المئات من تطبيقات الاتصال والدردشة المختلفة التي تجعل الاختيار بين التطبيقات أمرًا صعبًا ، خاصة وأن كل برنامج له مزايا وعيوب مختلفة totok هو تطبيق مكالمات ورسائل مجاني وسريع وآمن يسمح لك بالتواجد مع عائلتك وأصدقائك في أي وقت وفي أي مكان في العالم .

 يرغب مستخدمو الكمبيوتر و Android و iPhone بخلاف الإمارات العربية المتحدة في تجربة تطبيق ToTok الجديد ، أحدث إصدار 2023  يعمل بشكل جيد على جميع الأجهزة في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك دبي والشارقة المحادثات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو سريعة جدًا ، حتى مع سرعات الإنترنت البطيئة.


تحميل تطبيق ToTok توتوك لعمل مكالمات فيديو وصوت مجانية برابط مباشر

قم بتنزيل ToTok لكل من يبحث عن أفضل برنامج messenger حتى تتمكن من استخدام الذكاء الاصطناعي لإجراء مكالمات صوتية ومرئية بأعلى جودة وأفضل تقنية مجانًا دون دفع أي شيء. يمكنك أيضًا إرسال الرسائل والدردشة مع الأصدقاء ، وتبادل الصور ومقاطع الفيديو ، وإرسال الملفات ، وإنشاء مجموعات تصل إلى 10000 عضو ، وإجراء محادثات فيديو جماعية.

 لذلك دعونا نلقي نظرة على برنامج Tok Tok وكيف يختلف عن برامج Android والهواتف الذكية الأخرى من خلال المقال هو برنامج مجاني يتيح المحادثات ومكالمات الفيديو دون تقطيع. يمكنك أيضًا إرسال رسائل صوتية وتبادل الرسائل وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء مجموعات خاصة مع الأصدقاء حيث يمكنك إنشاء مجموعات تصل إلى 1000 عضو وإجراء محادثات فيديو جماعية .

كما يتميز البرنامج بالأمان والسرعة لحماية رسائلك من التجسس وميزة أخرى لهذا البرنامج هي أنه لا يحتوي على أي إعلانات تجارية مزعجة أو أي مشتريات داخل التطبيق للتحدث والدردشة مع أصدقائك دون أي انقطاع أو إزعاج.

توتوك ToTok أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجاني في الخليج

يوفر ToTok إمكانية الاتصال بالفيديو والقدرة على الاتصال بما يصل إلى 10 أشخاص في التطبيق.بالإضافة إلى ذلك حافظت الخدمة على مستوى عالٍ من جودة الاتصال على مر السنين ، سواء كانت فيديو أو صوتًا ، وإذا كانت المكالمة صوتية فقط  يمكن عمل ذلك في نفس الوقت  استخدم 25 شخصًا ToTok هو تطبيق مراسلة مجاني يتيح لك إنشاء خوادم بقنوات مختلفة للدردشة .

 كما يمكنك الاحتفاظ ببعض قنوات الدردشة الصوتية المحددة  بالإضافة إلى أنه يتيح لك إجراء مكالمات فيديو جماعية مع أي شخص تريده ToTok هو تطبيق متعدد الوظائف يحتوي على العديد من الحيل والميزات في مكالمات الفيديو  يمكنك مشاركة شاشتك لتعليم الآخرين ما تريده  يحتوي على إصدارات تطبيقات سطح المكتب والجوال ولديه نظام كامل يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات الإضافية .

ToTok هو تطبيق جيد جدًا في مساحة مكالمات الفيديو  والأفضل من ذلك كله أنه لا توجد حاجة للتسجيل أو أن يكون لديك حساب لاستخدامه  يمكنك الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم وإدخال اسمك لإكمال عنوان URL الخاص بالقناة وهذا ما يفعله المشاركون الآخرون يجب أن تزور URL.

تحميل برنامج Totok للايفون و الاندرويد اخر إصدار

هذا برنامج اتصال مباشر للغاية يمكن تهيئته كبديل لتطبيق WhatsApp لأنه يعمل بشكل مشابه جدًا. ولكن ما الذي يقدمه ToTok بالضبط للمستخدمين يمكن استخدام ToTok على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بفضل نظام برنامج ToTok لمؤتمرات الفيديو. ما يصل إلى عدة مشاركين في وقت واحد ؛ دعم تسجيل الاجتماع ، مع أوضاع مثل مشاركة الشاشة تشبه هذه العملية إلى حد كبير عملية مكالمات الفيديو الجماعية ، ويمكنك أيضًا متابعة المحادثة في نافذة عائمة أثناء القيام بأشياء أخرى. 

ومع ذلك ، فإن طريقة بدء محادثة مختلفة: يمكنك إنشاء مجموعة من بعض الأشخاص ثم الاتصال ToTok هو تطبيق مكالمات الفيديو مع الحد الأدنى من استهلاك البيانات ، وهو أمر ضروري للأشخاص الذين لديهم معدلات بيانات منخفضة أو الذين يحتاجون الآن إلى إجراء الكثير من المكالمات بعيدًا عن شبكة Wi-Fi يمكنك بسهولة تثبيت ToTok apk للكمبيوتر الشخصي ويمكنك إنشاء مستخدمين للانضمام إلى المكالمات وفتح الروابط التي يشاركونها. 

تحميل برنامج ToTok للايفون و للاندرويد للمكالمات الصوتية في الإمارات وكل الدول

يسمح لك ToTok بحفظ جلسات الفيديو. يمكن أن يكون هذا أيضًا مثاليًا حتى يتمكن الأشخاص مثل الطلاب أو الموظفين غير الموجودين في الاجتماع من مشاهدتها لاحقًا لأنه تم تحميلهم على نظام الفيديو الأساسي أو لأنه تم تمكينهم للتنزيل هذا أكثر من كافٍ بالنسبة لمعظم المستخدمين ، الذين يمكنهم إرسال الملفات في قنوات مختلفة دون تغيير الخدمة .

 بالإضافة إلى مكالمات الفيديو المنظمة جيدًا وفقًا للغرض تعتبر مكالمات Totalk ذات جودة أعلى من أي شيء آخر ، وإن كان ذلك بتكلفة استهلاك البيانات مرتفع جدًا بالمقارنة مع توفير الكثير من البيانات دون فقدان الكثير من الجودة إذا لم يكن لديك سعر اتصال ثابت أو تريد إجراء مكالمات مجانية في الخارج  فإن هذا التطبيق يعد حلاً رائعًا لتجنب إنفاق الكثير من المال ثروة المصاريف إنه يعمل عبر اتصال بالإنترنت  إما عبر Wi-Fi أو الاتصال من جهاز Android نفسه.


بعض المميزات الجديدة في تحديث برنامج توتوك ToTok 2024 تشمل:


1. جودة صوت عالية: يتيح لك تحديث التطبيق الجديد صوتًا واضحًا وعالي الجودة أثناء المكالمات الهاتفية والمكالمات الصوتية عبر الإنترنت.

2. طرق جديدة للاتصال: يتضمن التحديث الجديد قدرة على إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بشكل مباشر، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية والدردشة النصية.

3. حماية المحادثات: توفر النسخة المحدثة من توتوك تشفيرًا قويًا لحماية المحادثات الخاصة بك وضمان سرية وخصوصية المعلومات الحساسة.

4. خيارات مزود الخدمة: يتيح لك التحديث الجديد اختيار مزود الخدمة الخاص بك، وذلك بحسب تفضيلاتك وتوفر واجهة أكثر راحة للمستخدم.

5. دعم اللغات المتعددة: تمت إضافة دعم لأكثر اللغات استخدامًا في العالم، مما يجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر سهولة وملاءمة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

6. تجربة مستخدم محسنة: يتميز التحديث الجديد بتصميم أكثر حداثة وسهلة الاستخدام، بحيث يمنحك واجهة مستخدم محسنة تجربة استخدام سلسة ومريحة.

7. مكالمات غير محدودة: يتيح التحديث الجديد للمستخدمين إجراء مكالمات غير محدودة دون أي تكلفة إضافية.

8. دعم الصوت عبر الإنترنت: يمكنك استخدام تطبيق توتوك لإجراء مكالمات صوتية عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى استخدام رصيد الهاتف المحمول أو رسوم الأتصالات الهاتفية الدولية.

هذه بعض المميزات الجديدة في تحديث برنامج توتوك، والتي تعزز تجربة المستخدم وتقدم العديد من الوظائف المتميزة لتحقيق اتصالات سلسة وأمنة مع الأصدقاء والعائلة والزملاء.


معلومات تحميل تطبيق توتوك ToTok 2024

اسم الملف totok-android-release.apk
موقع ويب الناشر: https://totok.ai/
متطلبات إضافية :أندرويد 5.0 فما فوق
 أنظمة التشغيل: أندرويد
حجم الملف :30.05MB
الإصدار :الاحدث
ترخيص :مجاني

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات