تحميل تطبيق VLC for Android للأندرويد مجاناً

تحميل VLC for Android افضل مشغل فيديو و صوت للاندرويد



VLC هو أفضل مشغل فيديو متاح حاليًا للاستخدام لدفق الفيديو. لقد حصل هذا التطبيق على ثقة مئات الملايين من المستخدمين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة هذا تطبيق vlc android لقد ظهر على العديد من المنصات المختلفة وقد حظيت جميعها باهتمام كبير من المستخدمين. 
عندما يأتي المستخدمون إلى هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الحصول على الكثير من الأفضل ليتمكنوا من تجربته. لذلك إذا كان المستخدمون يبحثون عن تطبيق لتشغيل مقاطع الفيديو تطبيق فتطبيق VLC for Android افضل مشغل فيديو و صوت للاندرويد.

 نبزة عن vlc media player للأندرويد أقوي مشغل فيديو وميديا

vlc player على الرغم من كونه مشغل فيديو إلا أن هذا التطبيق لا يقتصر على هذا المستوى ولكن يحتوي أيضًا على الكثير من الأشياء الأخرى. بغض النظر عن نوع الملف ، بغض النظر عن الملف الصوتي ، فإن تطبيق vlc android مدعوم من قبل المستخدم. بحيث يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو كما يمكنك تحميل برنامج AIMP مجانا 2024 للاندرويد لتشغيل الملفات الصوتية

يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام تطبيق vlc media player لتشغيل الملفات الصوتية وأشياء أخرى كثيرة. لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل العديد من التطبيقات المختلفة لأداء العديد من المهام المختلفة. كل ما يحتاجه المستخدمون هو تطبيق واحد ، وهو تطبيق vlc media player سيوفر هذا للمستخدمين مساحة كبيرة للقيام بأشياء أخرى ، وستجعل الميزة المهمة أكثر ملاءمة.



مميزات تطبيق VLC for Android للأندرويد

دعم للعديد من تنسيقات الملفات المختلفة :من أبرز ميزات هذا التطبيق أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو التي يمكن للمستخدمين العثور عليها في السوق. يحتاج المستخدمون إلى العثور على مقطع فيديو على الإنترنت واستخدام هذا التطبيق لتشغيله ، وسيتم تشغيل الفيديو بشكل مثالي. ليست هناك حاجة لذكر بعض التنسيقات الشائعة مثل DVD أو ISO ؛ هذه تطبيقات محددة يمكن أن تدعم. بالإضافة إلى تنسيقات الملفات الصوتية التي لا يدعمها التطبيق حاليًا ، مثل FLV أو OGG أو OPUS أو حتى WMA-VLC ، يدعم التطبيق أيضًا. يمكن أن يوفر هذا التطبيق أقصى قدر من الدعم للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة.


افتح الملفات عبر الوسائط المتدفقة :بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بفتح ملفات الفيديو أو الصوت المخزنة في ذاكرة الجهاز ، يوفر هذا التطبيق أيضًا مقاطع فيديو متدفقة في وضع الاتصال بالإنترنت. على سبيل المثال ، إذا أراد المستخدم مشاهدة مقطع فيديو على Youtube ، فلن يحتاج المستخدم بالضرورة إلى مشاهدته هناك. يمكن للمستخدمين استخدام هذا لتشغيل مقاطع الفيديو التي يرغبون في مشاهدتها ، وهو أمر مناسب جدًا للمستخدمين للتعامل مع مقاطع الفيديو كما يمكنك تحميل برنامج بوت بلاير PotPlayer 2024 للكمبيوتر والاندرويد والايفون


شاهد مقاطع الفيديو أو الصور بنطاق 360 درجة :يوجد الكثير منهم الآن ، ولكن يتم تصوير مقاطع الفيديو أو الصور بزاوية 360 درجة ، لذلك سيعطي هذا التطبيق المستخدمين هذه الميزة لاستخدامها. ستساعد هذه الميزة المستخدمين على مشاهدة مقاطع الفيديو أو الصور بشكل عام قدر الإمكان. ولكن لا يمكن استخدام هذه الميزة إلا عندما يكون لدى المستخدمين مقاطع فيديو أو صور بزاوية 360 درجة.

تخصيص الصوت أو الترجمة :يمنح هذا التطبيق المستخدمين القدرة على ضبط صوت الفيديو أو الترجمة حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالفيديو بأفضل طريقة. يمكن للمستخدمين تخصيص حجم الترجمة ، اعتمادًا على الطريقة التي يريدها المستخدمون. إلى جانب ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين أداة احترافية لتخصيص صوت الفيديو. 

معلومات تنزيل تطبيق vlc media player للأندرويد

اسم التطبيق: VLC
الناشر: Videolabs
النوع :مشغلات الفيديو والمحررين
الحجم :26 م
أحدث إصدار: 3.3.2


احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات



تحميل VLC for Android apk  للاندرويد

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات