تحميل برنامج RecoveRx لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات

اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج RecoveRx لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات برامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android يقع معظم مستخدمي الهواتف الذكية في فخ حذف الملفات من أجهزتهم لعدة أسباب ، بما في ذلك توقف أجهزتهم فجأة دون سابق إنذار. قد يفقد الهاتف الملفات لأسباب غير معروفة ، وقد يكون به أجزاء تالفة في أحدها .

تحميل برنامج RecoveRx لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات يقوم بعض الأشخاص بحذف جميع الملفات عن طريق الخطأ أو يقوم المتسللون بحذفها دون علمهم وبعد عملية الصيانة لن تتمكن من استعادة ملفاتك إلا إذا كان الأمر صعبًا للغاية أيضًا ، وإذا كنت تشكو من هذه المشكلات فإن الإصلاح بسيط عن طريق افضل برنامج أستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات.


نبذه عن برنامج RecoveRx لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي

إنه الأفضل في عملية استعادة ملفاتك المحذوفة أو الأجهزة المهيأة والملفات المفقودة بعد المسح. يوفر لك شبكة أمان في حالة حذف بيانات مهمة عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي على واجهة أساسية ، ولكنه يتضمن بعض أدوات البحث والاسترداد القوية يرشدك برنامج Recover My Files خلال عملية استرداد الملفات من خلال السماح لك بتحديد محركات الأقراص والمجلدات المراد فحصها كما يمكنك تحميل برنامج iPhone Giovanoft لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

يمكنك البحث عن أي نوع من على محرك الأقراص المحلي أو الخارجي و استعادة الملفات المحذوفة ويمكنك أيضًا البحث تحديدًا عن الرسومات والمستندات والمحفوظات ورسائل البريد الإلكتروني أو قواعد البيانات لإجراء عمليات بحث أسرع يمكنك أيضًا تحسين البحث عن طريق تحديد تواريخ الفحص وبعض الكلمات الرئيسية بشكل عام يمكن للبرنامج إجراء بحث كامل أو جزئي لاستعادة جميع الملفات المحذوفة أو الملفات المحذوفة بعد عملية التهيئة ويوفر بحث واستعادة سريع وشامل.

برنامج استعادة الملفات بعد الفورمات – برنامج RecoveRx لاستعادة البيانات

يتميز برنامج RecoveRx الحصري من Transcend بواجهة سهلة الاستخدام تسمح لك بالبحث عميقًا داخل جهاز التخزين بحثًا عن آثار الملفات التي تم مسحها والتي يمكن إنقاذها. تتضمن الملفات الصور الرقمية والمستندات والموسيقى ومقاطع الفيديو. يدعم RecoveRx تقريبًا جميع أنواع أجهزة التخزين بما في ذلك بطاقات الذاكرة ومشغلات الموسيقى MP3 ومحركات أقراص USB المحمولة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. مع بضع نقرات الماوس ، يمكنك بسهولة استرداد أي نوع من الملفات الرقمية. علاوة على ذلك ، يدعم RecoveRx وظائف بطاقات CardJet / SD Card / CompactFlash لتنسيق و حماية البيانات ، مما يوفر لك الراحة القصوى لإدارة جهاز الذاكرة الخاص بك.

تحميل أفضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر والاندرويد مجاناً

how to restore deleted files on android برامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android يقع معظم مستخدمي الهواتف الذكية في فخ حذف الملفات من أجهزتهم لعدة أسباب ، بما في ذلك توقف أجهزتهم فجأة دون سابق إنذار. قد يفقد الهاتف الملفات لأسباب غير معروفة ، وقد يكون به أجزاء تالفة في أحدها ، وبعد عملية الصيانة لن تتمكن من استعادة ملفاتك إلا إذا كان الأمر صعبًا للغاية. أيضًا ، يقوم بعض الأشخاص بحذف جميع الملفات عن طريق الخطأ أو يقوم المتسللون بحذفها دون علمهم ، وإذا كنت مرتاحًا للشكوى من هذه المشكلات ، فإن الإصلاح بسيط.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للاندرويد

برنامج itop data recovery لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات هو من أكثر البرامج فاعلية لاستعادة الملفات المحذوفة ، والذي يتميز بمستوى عالٍ من الثقة. معظم البرامج الأخرى ليست أكثر من خدعة ، ستجد أنها مليئة بالإعلانات ولا تؤدي أي مهام مطلوبة برنامج RecoveRx لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات مجاني يوجد نسختين من البرنامج تناسب احتياجات الجميع وهذا أمر جيد. إذا كان بإمكانك شراء البرنامج ، ستستمتع ببعض الميزات الإضافية. ولكن إذا لم تستطع ، فستكون النسخة المجانية كافية سهولة الاستخدام من السمات المهمة جدًا لهذا البرنامج أنه سهل الاستخدام على عكس جميع البرامج المنافسة. بمجرد التثبيت ، عليك فقط اختيار المكان الذي تريد "استعادة الملفات المحذوفة" والضغط على "موافق" لبدء البرنامج للبحث تلقائيًا عن جميع الملفات التي تريدها ويمكن استرجاعها دون تدخل منك.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون كمبيوتر

 يمكنك من استرجاع الملفات بعد الفورمات حتى إذا قمت بتثبيت نظام ويندوز جديد يمكنك من استرجاع الملفاتك.
 استرجاع ملفات من قرص الصلب و الكاميرا و USB والسي دي ولاندرويد .
يمكنك عمل مسح للكمبيوتر للحصول على الملفات داخل القرص المضغط.
دعم استعادة سلة المحذوفات وما حذف منها.
استرجاع واصلاح الملفات التي بها عيوب.
استرجاع جميع صيغ الملفات التي حذفت.

معلومات تنزيل برنامج استرجاع مجاني لاسترجاع الملفات بعد الفورمات

 التصنيف :استرجاع الملفاتاسترجاع الملفات
 الاصدار :الاحدث
 الحجم :206 MB
 التوافق :Windows
 الناشر :GetData
 الترخيص :Trial

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات