تحميل برنامج iPhone Giovanoft لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

تحميل برنامج iPhone Giovanoft لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery افضل برنامج استرداد الملفات المحذوفة .

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للايفون في عام 2024



أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة مجانا

في هذه المقالة سوف نقدم لك شرحًا ومراجعة برنامج استعادة الملفات المحذوفة مجانا iPhone Giovanoft لاسترداد البيانات من شركة "جيوف سوفت" المستخدمة لاسترداد الملفات المحذوفة لأجهزة الايفون وآي باد بجميع أنواعها مميز في هذا البرنامج هو أنه يقدم لك خدمة استرجاع مجانية وخطوات بسيطة وسهلة .

recovery iphone برامج استعادة الملفات المحذوفة مجانا 


الميزة التي ستلاحظها للمرة الأولى لاستخدام برامج استعادة الملفات المحذوفة هي أنه سهل الاستخدام وغير معقد ، والبرنامج قادر على استرداد جميع أنواع الملفات المحذوفة من الهاتف سواء كانت هذه الملفات عبارة عن صور أو مقاطع فيديو أو مستندات Office أو ملفات صوتية الملفات من خلال البرنامج ، ستتمكن أيضًا من استعادة رسائل SMS المحذوفة من iPhone و WhatsApp و Viber وغيرهم.

طريقة استرجاع الفيديوهات المحذوفة للايفون

يمتلك برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال القدرة على استعادة الملفات واسترداد سجل مكالمات iPhone والملاحظات على الملاحظات والإشارات الخاصة بمتصفح Safari ، ويمكنك استعادة الأسماء المحذوفة ومرفقات الرسائل التي قمت بحذفها دون قصد. توضح الصورة أعلاه ما يمكن للبرنامج استرداده مرة أخرى. من أجل التوافق ، ستجد أن البرنامج يعمل على جميع أجهزة iPhone من iPhone 3GS إلى إصدارات أحدث ، ويدعم البرنامج جميع أجهزة iPad بما في ذلك: ipad Pro و ipad Air 2 و ipod Touch 6/5/4.

مميزات برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

استرجع الملفات والمستندات ومقاطع الفيديو والملفات المضغوطة والتطبيقات المحذوفة من iPhone.
جهازه خفيف الوزن للغاية وسهل الاستخدام ويعتبر حلاً فعالاً وآمنًا لإنقاذ الملفات المفقودة من الهاتف المحمول.
هناك نسخة مجانية يمكنك استخدامها مجانا واستعادة العديد من الملفات المحذوفة.
بحث شامل عن جميع الملفات المحذوفة من الايفون والعثور عليها بشكل احترافي.
استعادة الملفات والنسخ الاحتياطية من iCloud وiTunes.
استرجاع الواتس اب والفايبر والمحادثات ورسائل الدردشة.
أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الأيفون.
استعادة تفضيلات متصفح Safari الكاملة.
استرجاع سجل المكالمات والأسماء من الهاتف المحمول.
استرجاع الصور المحذوفة من الايفون.

طريقة استرجاع الفيديوهات المحذوفة للايفون مع Gihosoft iPhone Data Recovery

في البداية ، ستحتاج إلى تنزيل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة مجانا على جهازك سواء كان جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac من خلال الروابط التي ستجدها أسفل هذه المقالة. بعد تنزيل البرنامج ، قم بتثبيته على جهازك ، ثم قم بتشغيل البرنامج. سترى بعد ذلك واجهة البرنامج الرئيسية على أنها الصورة التالية.

الآن كل ما عليك فعله هو تحديد ما تريد استرجاعه ، لذلك إذا كنت تريد استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من الـ iphone ، يمكنك اختيار الصور ومقاطع الفيديو وتحديد الخيارات أدناه. يمكنك أيضًا تحديد بقية الخيارات ، مثل Messages & Call Log ، وما إلى ذلك. ثم سوف تنقر على زر المتابعة التالي في أسفل البرنامج.

الخطوة التالية هي توصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر فتحة USB ، ثم الضغط على زر التالي أدناه. الوضع الافتراضي للبرنامج Recover Data من IOS Device / ITunes Backup هو كما هو موضح في الصورة.

افضل برنامج ارجاع الملفات المحذوفة


سيقوم برنامج data recovery بعد ذلك بإجراء اتصال iPhone ملء الشاشة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك للبحث عن جميع الملفات المحذوفة ، والانتظار حتى اكتمال الفحص. بعد الانتهاء من الفحص ، سترى النتائج على أنها الصورة التالية في شكل قائمة ، وهناك أقسام من اليسار تتم معالجتها بواسطة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وسجلات المكالمات ورسائل التطبيقات والأسماء وغيرها. كل ما عليك فعله هو مراجعة ما تم العثور عليه وتحديد ما تريد استرداده مرة أخرى على هاتفك.

برنامج استعادة الملاحظات المحذوفة للايفون

بعد تحديد الملفات في برنامج استعادة المحذوفات للايفون التي تريد استردادها مرة أخرى ، ستقوم بالضغط على زر Recover (استرداد) الموجود أسفل البرنامج على اليمين. يمكنك أيضًا استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على موقع itunes أو من خلال خدمة Cloud Cloud ، حتى إذا كنت ترغب في استردادها من خلال برنامج itunes ، فستقوم بتشغيل البرنامج وتحديد التحقق من الصور ومقاطع الفيديو. ثم ستقوم بالضغط على عرض ITunes Backup ، ثم اختيار ملف واحد فقط ليتم مسحه بالصورة التالية ، ثم اضغط على زر Next.

انتظر حتى ينتهي الفحص ، ثم حدد ما تريد استرداده واضغط على زر Recover. يمكنك استرداد مقاطع الفيديو والصور باستخدام icloud كما أشرت أعلاه ، وسوف تقوم بتشغيل افضل برنامج استرجاع الملفات، واختيار ما تريد استعادته ، واختيار نسخة احتياطية من icloud ، ثم تسجيل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بك. ثم ستقوم باختيار ملف باك أغسطس ، اضغط على زر التالي وانتظر النتائج .

افضل برنامج استعادة

لقد قدمنا ​​شرحًا كاملاً لكيفية استخدام برنامج استعادة الملفات مجانا لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة لفون وجميع أنواع الملفات الأخرى. يمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج استرداد بيانات Android المجاني من Gihosoft لهواتف Android ، والذي يأتي مع نفس الفكرة ويعمل على جميع هواتف Android تقريبًا يتوفر البرنامج للتنزيل من خلال هذه الصفحة ، حيث توجد نسخة تعمل على أنظمة Windows وإصدار Mac آخر برنامج استرجاع الصور المحذوفة وأي ملفات لأجهزة آيفون.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات