تحميل برنامج فري داونلود مانجر كامل للكمبيوتر برابط مباشر

يعد Internet Download Manager أقوى برنامج لأنه أسرع وأقوى مدير لتنزيل الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة. يحتوي على جميع التنزيلات ، بدءًا من التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 برنامج Free Download Manager 2023 مميز وسريع للغاية ، ومن المعروف أنه مرن وسريع لتحميل أي ملف وتنزيله مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى لو كان لديك أسرع راوتر ، فلن يمنحك أيًا من سرعة البرنامج.

 كل ما عليك فعله هو التحقق من مدير التنزيل Idman من الإنترنت. إضافة تنزيلات جديدة من واجهة مستخدم Download Manager من الإنترنت ، حيث إنه برنامج عالي السرعة ومتوافق مع جميع متصفحات الإنترنت الرئيسية ، فضلاً عن توفير العديد من الخيارات والأدوات للتعامل مع التنزيلات.

تنزيل برنامج فري داونلود مانجر Free download اخر اصدار


نبذة عن برنامج Free Download Manager 2024 اخر تحديث

هناك العديد من برامج التنزيل على الإنترنت ، تختلف وظائفها وأسمائها ، ولكن الهدف نفسه هو تنزيل الملفات بسرعة عالية وإدارة الملفات المرفوعة.
 نقدم لك برنامج مدير تنزيل مجاني فريد من نوعه حيث يقوم بتنزيل الملفات من الويب بسرعة كبيرة. هناك الكثير من التقنيات في التنزيل ، بما في ذلك تقنية تقسيم الملف إلى أجزاء ، والتي تسمح بتنزيل الملف بسرعة كبيرة ولديها أيضًا إمكانية الاستئناف بعد التوقف ، وهذه الميزة مفيدة لمن تم فصلهم عن إنترنت. 

إذا توقف التنزيل ، يمكنك استئنافه من النسبة المئوية التي توقف عندها. يعد الحصول على الرابط ثم وضعه في البرنامج لبدء عملية التنزيل سلسًا بدرجة كافية. واجهة التطبيق أنيقة وسهلة الاستخدام ، فلا تحتاج إلى خبرة في مجال التنزيل أو شرح للبرنامج. تحتوي واجهته على كل ما تحتاجه في التنزيل وتفاصيل الملف الذي تم تنزيله. ويرجع ذلك إلى ميزاته العديدة مثل إدارة التنزيلات والتنزيل من مواقع مختلفة.

خصائص برنامج Free download manager للكمبيوتر واللاندرويد 

باستخدام Free Download Manager ، سيساعدك على تنظيم الملفات التي تم تنزيلها بحيث يتم تصنيفها حسب النوع ووضعها في مجلدات محددة مسبقًا. تتيح لك ميزة الجدولة في برنامج FDM أيضًا بدء تنزيل الملفات في أوقات محددة وإيقافها مؤقتًا ، مما يساعدك على إدارة التنزيلات بشكل أفضل ويسمح لك البرنامج بتحديد سرعة التنزيل وتخصيص المقدار المناسب حتى تتمكن من القيام بأعمال أخرى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جانب التنزيل (مثل تصفح مواقع الويب).

 يساعدك التطبيق على تنزيل مقاطع الفيديو وملفات الوسائط من مواقع الفيديو والمواقع الاجتماعية مثل Facebook حيث يحصل على روابط تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة. يدعم البرنامج أكثر من 30 لغة عالمية من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية ، مما يسهل عملية التعرف على أدوات البرنامج ومميزاته. يدعم برنامج FDM تنزيل ملفات التورنت ، حيث يمكنك الحصول على الملفات والنقر عليها لبدء التنزيل تلقائيًا داخل البرنامج. يتعامل برنامج تنزيل الملفات مع العديد من البروتوكولات المعروفة مثل HTTP / FTP / HTTPS.

شرح برنامج فرى داونلود مانجر 2024 FDM لتحميل وتنزيل الملفات

يعد برنامج Internet Download Manager أكثر من مجرد برنامج بسيط. بعد تثبيت البرنامج على جهازك ، سيبدأ البرنامج إضافة إلى متصفح الإنترنت الخاص بك مثل "Google Chrome ، Firefox ، متصفح Baidu Spark ، متصفح Opera". تقوم هذه الوظيفة الإضافية بتثبيت البرنامج في المتصفح ، وبمجرد تفعيل وظيفتها ، فإنها تراقب جميع الصفحات التي تدخلها وتحللها للعثور على أي نوع من الصوت أو الفيديو ، وأحيانًا الصور ذات الحجم الكبير. إذا تم العثور على أي نوع سابق ، فسيؤدي النقر فوقه على الفور إلى إظهار رمز مستطيل أخضر ويبدأ التنزيل مباشرة.

 إذا كنت تقوم بالتنزيل من أي موقع به ارتباط محدد ، فما عليك سوى النقر فوق الارتباط وسيقوم البرنامج بتحويله إلى نفسه والبدء في التقسيم والتنزيل بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإصدار الأصلي من مدير التنزيل المجاني سيلتقط روابط الصوت والصورة والفيديو وتنزيل الوسائط الأخرى على الصفحة التي تتصفحها ، وسيظهر رمز البرنامج. إذا كنت تريد التنزيل ، فستحتاج فقط إلى الضغط على الزر بجانب رمز البرنامج ، كما هو موضح في الشكل أدناه ، انتشر البرنامج على نطاق واسع خلال العقد الماضي وازدادت شعبيته.

مميزات برنامج Free Download Manager Features لتنزيل الملفات للكمبيوتر


برنامج يتميز بتحميل الملفات بسرعة عالية لأنه يتطلب سرعة اتصال حتى لو كان على شبكة الجهاز.
 يحتوي البرنامج أيضًا على إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو وملفات الفلاش أثناء المشاهدة على المتصفح عبر زر يظهر عند عرض الفيديو على المتصفح.
 يمكن للبرنامج تنزيل الملفات وملفات الفيديو وملفات التورنت والصور والموسيقى وملفات zip وجميع الوسائط المتعددة من الإنترنت عن طريق سحب الروابط المباشرة.
الواجهة الأنيقة سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن لأي مستخدم الاستفادة من إمكانيات البرنامج.
يقوم بتحميل جميع انواع الملفات مثل مقاطع الفيديو والمستندات والملفات.
يدعم التحميل من العديد من متصفحات العروفة وغير معروفة.
إمكانية إنهاء التنزيل بعد إيقافه لسبب ما (مثل انقطاع التيار الكهربائي).
إدارة الملفات التي تم تنزيلها بناءً على التنسيق وحالة التنزيل.
متوافق تمامًا مع جميع إصدارات Windows XP / 7/8/10.
جميع اللغات مدعومة بما في ذلك العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية.
تنزيلات أسرع بشكل ملحوظ ، تصل إلى 5 أضعاف السرعة العادية.
قم بجدولة التنزيلات بحيث يمكنك تحديد تاريخ محدد لبدء التنزيل.

معلومات عن افضل برنامج لتنزيل الملفات Free Download Manager Details

اصدار البرنامج : الاحدث
حجم البرنامج : 29.20 MB
توافق البرنامج : إصدارات الويندوز
الترخيص العام : مجاني
الناشر : FDM.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات