تحميل لعبة كريستيانو رونالدو الاصدار الرسمي اخر اصدار مجانا للاندرويد ronaldo soccer clash

تحميل لعبة ronaldo soccer clash‏ للأندرويد برابط واحد


تحميل لعبة ronaldo soccer clash‏ للأندرويد برابط واحد اللعبة الرسمية لكريستيانو رونالدو العب بملعب الساحرة المستديرة بخصوص العالم في أفضل لعبة كرة قدم متنوعة اللاعبين في الوقت الحقيقي لعبة الساحرة المستديرة كرة القدم اون لاين للاندرويد النسخة الحكومية من لعبة Ronaldo: Soccer Clash من مؤسسة MVP Sports.

 لعبة كرستيانو رونالدو النسخة الرسمية تتميز بجرافكس خيالي تَستطيع العب مع اصدقائك و تحدي من يجمع اكبرعدد نقاط في لعبة Ronaldo: Soccer Clash للاندرويد تَستطيع لعب دورين حارس مرمئ او التسديد على المرمئ. موقعة مقابل لاعبي رياضة كرة القدم الآخرين على مستوى العالم الآلاف من لاعبي الساحرة المستديرة اون لاين على الانترنت في انتظار أن يتم الطعن. ربح التنقيح في الدوريات الأسبوعية للانتصار بجوائز بلا مقابل اللعب السريع في متنوع الاعبين PvP.

تحميل لعبة  كريستيانو رونالدو الاصدار الرسمي اخر اصدار مجانا للاندرويد

 بتنزيل لعبة Ronaldo Soccer Clash 2019 للأندرويد برابط مباشر وهي لعبة كرة قدم متنقلة تجلب الكثير من المرح لمحبي الكرة في جميع أنحاء العالم إليكم وهي شبيها مع لعبتي PES و FIFA  في هذا المقال قمنا بتسليط الضوء على أهم الفروق بينها وبين الإصدارات الشهيرة  لعبة رونالدو سوكر كلاش صغيرة الحجم  ما يعادل 86 ميغا  متوافقة مع أندرويد 5 وأحدث إصدار ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت  على غرار كرة القدم. 

لعبة بدون شبكة ، تشهد تحديثات شهرية مستمرة لإضافة المزيد من المراحل الجديدة  ومراجعات اللاعبين للأفكار والأداء إيجابي  بما في ذلك عمليات الشراء الداخلية لتسريع التقدم  واصل القراءة لمعرفة المزيد حول هذا الإصدار من ألعاب كرة القدم 2019 لمزيد من التفاصيل والمعلومات الهامة  من فضلك استخدم الرابط المباشر لتنزيل لعبة ronaldo soccer clash لنظام android من قسم تنزيل ألعاب الجوال في موقع التطبيق المباشر والمزيد من تنزيل ألعاب android 2019 والرابط المباشر.

كريستيانو رونالدو يطلق لعبة كرة قدم خاصة به ممتعة يمكنك تحميلها الآن للأندرويد

للاحتفال بلقب رونالدو في دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ويصبح أسرع لاعب في التاريخ يسجل 10 أهداف لناد جديد تعاون يوفنتوس وكريستيانو رونالدو مع MVP Sports لإطلاق لعبتهم الحصرية على الهاتف المحمول Ronaldo: Football Clash ، وهي متاحة للتنزيل المجاني اليوم على Google Play و App Store Ronaldo: Soccer Clash هي لعبة كرة قدم متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي .

تتيح للمشاركين تحقيق حلمهم في تسجيل الأهداف مع الأصدقاء بناءً على مهاراتهم مع القدرة على اختيار شخصياتهم وتخصيصها ، حتى يتمكنوا من اللعب يتحرك توقيع رونالدو للفوز بالمباريات والتباهي بها. طريقة جديدة وممتعة للتواصل مع المعجبين ، خاصة الجيل الجديد من المعجبين الذين لم يروني ألعب في المقام الأول. خلال مسيرتي ، لا أطيق الانتظار لمشاركتي مع مستخدمي هذه اللعبة بطريقة تفاعلية. قال جوشوا بليتز ، الشريك المؤسس لبرنامج مهارات MVP Sports ، إن تزويد المشجعين بتجربة لعب جديدة يمنحهم فرصة فريدة لتبني أيقونة كرة قدم مثل رونالدو قم بتنزيل وتشغيل رونالدو: Soccer Clash اليوم مجانًا.

مميزات تحميل لعبة  كريستيانو رونالدو الاصدار القديم مجانا للاندرويد

- رسومات ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد لألعاب الساحرة المستديرة - أسلوب لعب
Rapid PvP في الوقت الفعلي
- نسق تصوير دقيق يسهل تعلمه ولكن من العسير الهيمنة عليه
- الآلاف من لاعبي الساحرة المستديرة كرة القدم الحية على الإنترنت في انتظار التحدي
- لاعبو كرة قدم مبارزون من جميع مناطق العالم في الوقت الحقيقي وحصلوا على ميدالياتهم
- اعملوا في طريقك عبر عديدة مجالات وصولاً إلى القمة واختبر مهاراتك مقابل الأجود
- اربح الترويج في بطولات بطولة الدوري الأسبوعية للانتصار بجوائز بلا مقابل
- فاز الحقائب لفتح المكافآت ، وجمع كرات حديثة قوية وغيرها من الأشياء الجيدة للساحرة المستديرة كرة القدم
يرجى ملاحظة! رونالدو: Soccer Clash بدون مقابل للتنزيل واللعب ، ومع هذا ، يمكن أيضًا شراء بعض مكونات اللعبة في مقابل مبلغ مالي حقيقية. إذا كنت لا تريد استعمال تلك الأفضلية ، يرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

يحتوي ذلك التجديد الحديث تحسينات الأداء وإصلاح الأخطاء.
معلومات حول لعبة Ronaldo: Soccer Clash للاندرويد

معلومات تنزيل لعبة  كريستيانو رونالدو Ronaldo Soccer Clash  الاصلي مجانا للاندرويد

المطور : MVP Sports
الحجم : 87M
تم التحديث : 2019/02/11
الإصدار الحالي :1.2.6
يتطلب Android: 6.0 والأحدث

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات