تحميل لعبة كونتر سترايك Counter Strike الأصلية 2024 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 الأصلية للاندرويد والكمبيوتر


تحميل لعبة كونتر سترايك Counter Strike الأصلية 2024 للكمبيوتر من ميديا فاير اليوم اطرح عليكم لعبة كونتر سترايك الشهيرة حيث تعد لعبة Counter Strike من اشهر الالعاب القتاليه.

 اصدرت هذه العبة في عام 1999 وهية لعبة حروب عصابات ويتم تطويرها وتحسين جودتها بشكل دوري ومستمر كما تحتوي اللعبه علي ثمان شخصيات ينقسمون اربع شخصيات من الشرطة واربعه من المجرمين وبرغم من ان العبة قديمه الا انها ممتعة ولها جمهور من عشاقها .

كما يوجد منها الكثير من الاصدارات والتي سوف نشرحها في مقالانها هذا وكل جزاء يتميز بمجموعة من الاضافات والمميزات التي تجزب مستخدميها وهي لعبة تتميز بصوره ثلاثية الابعاد ويمكن العب اونلاين مع الاصدقاء من حول العالم.


تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة اخر اصدار

تتميز لعبة كونتر سترايك بانها لعبة قتال قنص حيث يوجد بها مجموعة من الرماة المميزين من اجل القضاء علي فريق المجرمين كما انا اللعبه عباره عن صراع بين مجموعتين من اجل الفوز وكل فريق يقوم بتسليح والدروع والذخائر.

 كما انها لعبة خفيفة علي الجهاز ولا تتطلب موصفات خاصة كما انها تعمل علي جميع الاجهزه ولا تحتاج اي اضافات من برامج او بدجات كل ما عليك فعله النزول اسفل المقال والضغط علي التحميل ومن ثم سيتم تثبيت اللعبة علي الجهاز ثم قم بالعب مباشرة .



تنزيل لعبة كونتر سترايك Counter Strike القديمة الأصلية جميع الاصدارت


لعبة كونتر سترايك Counter-Strike 1.6 القديمة الأصلية : تتميز هذه اللعبه بالدخول إلى لعبة كونتر سترايك ومشاهدة الشوارع والخرائط وقتال الشوارع بين المجرمين والشرطة كما يمكنك اللعب أنت و 16 شخص في ان واحد والإستمتاع بتجربة اللعب أونلاين بجودة ودقه عالية hd والتجول في أماكن كثيره بطريقة سهلة وبسيطةكما ان اللعبه لا تحتاج إلى خبره أو تعليم مسبق فقط كل ما عليك فعله هو التخطيط والدقه أثناء إقتناص العدو حتى تفوز باللعبة وتتأهل إلى مراحل أعلى وتحصل على أسلحه مثل المسدس والسكين وبندقية القنص وإختيار فريق خاص بك لهزيمة العدو.

لعبة كونترا سترايك زيرو Counter-Strike zero المطورة :هذه اللعبه تم تطويرها وتحديثها حيث يمكن اللعب فيها بشكل ثلاثي الأبعاد من خلال لاعب واحد أو لاعبين مع إستخدام عدد من الأسلحه حيث يمكن للاعب الإنتصار في المعركة من خلال هذه الأسلحة وإستخدام تصويبات دقيقة بإتجاه العدو وفي هذا الإصدار العديد من المستويات التي تزداد صعوبة كلما تقدم اللاعب في هزيمة العدو وتزداد المخاطر والمهارات والتخطيط والذكاء وتحقيق أداء المهمة وأشياء أخرى كثيرة موجودة في هذه النسخة الجديدة. 

لعبة كونتر سترايك أون لاين online Counter-Strike:هذه اللعبه تستطيع التمتع أنت وأصدقائك لمدة ساعات وذلك لأن اللعبة متاحة لجميع الأعمار كما يمكن تشغيلها بأي لغه فهي تتميز باكثر من 16 لغة وفي هذا الإصدار يمكنك تشغيل اللعبة على جميع أنظمة ويندوز ولينوكس وأجهزة Xbox كما أن اللعبة متاحة في الدول الأسيوية ولها شعبيه كبيرة من اللاعبين وهي تعد من ألعاب الأكشن التي يمكن تنزيلها على الأجهزة فهي تعمل على جميع الأجهزة ذات المواصفات العادية ولا تحتاج إلى كرت شاشه كبيرة بالإضافة إلى أنها تحتاج مساحة القرص الصلب حوالي 2 جيجا. 

تحميل وتشغيل لعبة كونتر سترايك للاندرويد 


تتوفر لعبة كونتر سترايك للكمبيوتر فقط، ولاكن في مدونة برامج جو سنستعمل ملفات التثبيت على الكمبيوتر والتي قمت برفعها لكم و سنقوم بنقلها لملف المحاكي XASH 3D، المحاكي ايضا سنقوم بتثبيته على هاتفنا مسبقا مع تثبيت اللعبة، كل الملفات الأربعة مرفوعة لكم في ملف واحد، ويمكنك تحميله مبارشرة من الرابط اسفل المقال 



1. قم أولا بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة، وتثبيت محاكي XASH 3D أيضا.

2. قم بنقل مجلد cstrike و valve من ملفات التثبيت الخاصة باللعبة الى مجلد xash في ذاكرة التخزين الخارجية، تيقوم التطبيق بإنشائه، وان لم تجده أنشئه بنفسك.

3. قم الآن بتشغيل لعبة CS16Client

تحميل ملفات لعبة COUNTER STRIKE 1.6 للاندرويد:كما قلت في الاعلى، لتثبيت هذه اللعبة تحتاج الى 4 ملفات، تقوم بتثبيت الاثنين على شكل ملف APK وتنقل المجلدين الى المجلد المحدد اعلاه، لتحميل الملفات الاربعة مضغوطة في ملف واحد (مجلد cstrike، مجلد valve، محاكي XASH 3D، ملف تثبيت اللعبة CS16Client) افتح الرابط المباشر التالي المؤدي الى موقع التحميل

معلومات تشغيل لعبة كونتر سترايك Counter Strike 1.6 

إسم اللعبة : Counter Strike.
الشركة المطورة : Valve.
ترخيص الإستخدام : فترة تجريبية.
الأنظمة المتوافقة : Windows.
حجم اللعبة : 1.5 ميجا بايت.
رقم الاصدار : V 1.8.4. 
اللغة : العديد من اللغات.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات