حل مشكلة مسارات التنقل مخطط 'data-vocabulary.org' في مشرفي الموقع

حل مشكلة تم رصد مشاكل مسارات التنقل على ؟ data-vocabulary.org schema deprecated




ظهرت مؤخرا مشكلة في مشرفي الموقع بشان مشكلة مسارات التنقل مخطط data vocabulary.org وعند البحث عن المشكلة وجدة هذا البيان أعلنت جوجل مؤخرًا أنها ستتوقف عن تقديم الدعم لمخطط البيانات data-vocabulary.org اعتبارًا من 6 نيسان (أبريل) 2020 ومع الاستخدام المتزايد وشعبية مخطط schema.org قررت جوجل تركيز تطويرها على هذا المخطط. واعتبارًا من 6 نيسان (أبريل) 2020، لن يصبح مخطط data-vocabulary.org مؤهلاً لميزات نتائج جوجل المتقدمة.


1- يجب فهم ماذا نقصد بمخطط Schema.Org؟

باختصار schema.org هو عبارة عن مخطط بيانات محدد بعلامات (أكواد) التي يمكنك إضافتها إلى أكواد HTML الخاصة بقالب مدونتك لتحسين طريقة ظهور نتائج مدونتك أو موقعك في محركات البحث وتسهيل التحقق من طبيعة المحتوى الخاص بك وفهمه بشكل أدق وأفضل.



2- حل مشكلة Data-Vocabulary.Org Schema Deprecated 

نظرًا لأن بعض قوالب المدونات مدعومة بمسارات التصفح breadcrumb، فإن أحدث قوالب بلوجر للجيل الجديد مدعومة بشكل جيد بمخطط schema.org لكن قوالب بلوجر للجيل الثاني والقوالب الأقدم لا تحتوي على هذه الميزة، لذلك في هذه التدوينة سأقوم بتقديم حل مشكلة data-vocabulary.org schema deprecated على مدونتك.



خطوات حل مشكلة Data-Vocabulary.Org Schema Deprecated 


الخطوات تتطلب القليل من التركيز فقط ولا تتضمن أية تعقيدات فقط انسخ والصق وهي خطوات مهمة جدا في مسار حل مشكلة data-vocabulary.org schema deprecated وإلا فلن تتمكن من حل المشكلة ولن يتم حفظ قالب بلوجر الخاص بك ولكن قبل عمل الخطوات قم أولا بأخد نسخة احتياطية لقالب مدونتك تجنبا لاي اخطاء منك.



قم بالدخول إلى المظهر ثم HTML

قم بالبحث عن vocabulary.org



ثم استبدله بــ Schema.org



ثم اذهب إلى لوحة التحكم وقم بعمل التحقق من الإصلاح


رسالة تفيد بحل المشكلة 




ملاحظة: في التدوينة قدمة لكم حل مشكلة data-vocabulary.org schema deprecated وهذا الحل يخص أصحاب مدونات بلوجر فقط، فإذا كنت تملك منصة محتوى أخرى غير بلوجر فإن هذه التدوينة لن تفيدك في شيء.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة