تحميل برنامج وورد 2010 Word للكمبيوترعربى مجانا من ميديا فاير

تحميل برنامج الوورد 2010 انجليزي برنامج وورد 2010 Word هو برنامج مكتبي تابع لشركة Microsoft العملاقة حيث يعد Word for Windows جزءًا من مجموعة Microsoft Office ولكن يمكن تنزيله بشكل منفرد وبشكل حيث يستخدم المحرر لتحرير المستندات مثل المذكرات والسير الذاتية والخطابات والرسائل الجامعية .

تحميل برنامج Word 2010 مجانا للكمبيوتر


 يستضيف البرنامج أدوات التحرير لمساعدة المستخدمين على إنشاء ملفات للاستخدام المكتبي والعادي كما يمكنك من فتح مستندات الوورد وتحريرها بواسطة الكمبيوتر كما يمكنك تحميل مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2016 النسخة النهائية كاملة.


قم باستخدام برنامج 2010 Word لعرض ملفات Word ومعالجة النصوص الأخرى القادرة على قراة تنسيق DOC أو DOCX يشير أحدث امتداد للملف ، DOCX ، إلى معيار Office Open XML الدولي لملفات Office المستخدمة بواسطة Word 2007 والإصدارات الأحدث كما يمكنك تحميل برنامج وورد 2010 عربي للاندرويد.

نبزة عن برنامج وورد 2010 Word اخر اصدار

Word 2010 هو محرر نصوص تم تطويره بواسطة محترفين لإنشاء مستندات مصممة بشكل احترافي. الشيء الرئيسي هنا هو مهني ، لأن هذا التطبيق لا يوفر فقط العمل المريح مع المستندات ، ولكنه يسمح لك بتنظيم إدارة مستندات عالية الجودة في شركات من مختلف المستويات.Microsoft Word 2010 - يعني الوصول إلى الوسائل الحديثة لتنسيق النص ، والقدرة على إنشاء مستندات من أي نوع من التعقيد وفي بضع دقائق لتكوينها بشكل صحيح.


 من الوظائف المهمة للمحرر ، والتي تسمح بإدارة المستندات عالية الجودة في الشركات الكبيرة ، القدرة على العمل معًا بشكل ملائم لعدة مستخدمين في مستند واحد. على الرغم من الشعبية الكبيرة للتطبيق وأهميته بين موظفي المكاتب المحترفين الذين يعالجون مصفوفات من المعلومات يوميًا ، كانت البساطة النسبية دائمًا ولا تزال إحدى المزايا الرئيسية لمحرر النصوص. إلى جانب الوظائف ، وفرت هذه الميزة لسنوات عديدة مكانة رائدة في استخدام التطبيق بين ملايين موظفي المكاتب حول العالم.



تحميل برنامج الوورد 2010 32 بت Download Office Word


يعد Microsoft Word أحد تطبيقات Office الهامة التي يمكن لجميع المستخدمين استخدامها. تضمن أدوات الكتابة الأصلية أن النص الخاص بك خالٍ من الأخطاء النحوية والإملائية. تجعل هذه الميزات Word أداة مناسبة للكتاب والمسؤولين الذين يقومون بإنشاء مستندات طويلة. يتم التأكيد أيضًا على المستخدمين الذين يبلغون عن معلومات سرية أن ملفاتهم تظل آمنة ضمن ميزات أمان Word. تمنع كلمة المرور وتشفير AES-128 المستخدمين غير المصرح لهم من اختلاس رمز الملف ، ناهيك عن عرض محتويات الملف. أخيرًا ، يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج من قبل المصممين الذين يحتاجون إلى إنشاء مستند نصي ملفت للنظر بسرعة.


مميزات تحميل برنامج مكيروسوفت وورد Microsoft Word 2010


Microsoft Word 2010- إصدار جدير بالتطبيق الشهير ، والذي ظل لسنوات عديدة برنامجًا ممتازًا للعمل عالي الجودة مع مستندات بمستويات مختلفة من التعقيد. اقترح المطور بالفعل إصدارًا محسنًا من البرنامج ، لكن إصدار 2010 يحتفظ بأهميته وبعض المزايا على سبيل المثال ، القدرة على العمل باستخدام محرر نصوص على جهاز كمبيوتر مع الحد الأدنى من إمكانيات النظام. للمقارنة ، سيتطلب أحدث إصدار من Word استخدام أحدث المعدات. ومن أجل تنزيل Microsoft Word 2010 والعمل المريح مع التطبيق ، لا يتعين عليك شراء أي شيء على وجه التحديد. التطبيق الوظيفي قوي للغاية ، وإذا لم نتحدث عن استخدام مكتب شركة حديث بنظام سير عمل قوي ، فإن هذا البرنامج يسمح لك بتنظيم عمل كامل مع المستندات في المنزل ، وأثناء التنقل ، وما إلى ذلك.

أدوات التحرير: يمكن لـ Word تحسين كتابة النصوص الخاصة بك من خلال المدقق الإملائي وقاموس المرادفات والقاموس المدمج الخاص به. يتم استخدام وظائفه الأخرى لتنسيق النص الخاص بك لأغراض مختلفة يتم تقديم كتالوج قوالب MS Word لك دائمًا عند إنشاء ملف جديد تعد القوالب المضمنة أكثر ملاءمة للمدونين والمهنيين الشباب وموظفي الشركات. يمكنك إنشاء القوالب الخاصة بك في MS Word ؛ يمكنك تحديد عناوين القوالب والعناوين وأحجام الفقرات وما إلى ذلك من خلال ميزة Normal.dot إنه القالب الرئيسي الذي يتم من خلاله عمل جميع مستندات وورد تتطلب المستندات مثل الرسائل الإخبارية والمجلات صورًا في النص الأساسي. يمكنك استيراد تنسيق الصورة النقطية الشائع وتنسيق صورة SVG المتجه الشائع إلى صفحاتك يمكنك أيضًا استخدام ميزة WordArt لتحسين مظهر صفحاتك. يمكنك تطبيق تأثيرات مثل الظلال ، والحواف ، والتوهجات ، والانعكاسات على العناوين ، وطوابع العلامات المائية ، والعناصر الأخرى في مستنداتك.

الأمان :يمكن أن تتضمن جميع ملفات Microsoft Office وحدات ماكرو متقدمة وبرامج مضمنة. تُستخدم وظائف العلبة للتسلسلات المتكررة من ضغطات المفاتيح الآلية وحركات الماوس ؛ ومع ذلك ، يمكن لوحدات الماكرو أيضًا تشغيل ونشر الفيروسات في الملفات التي يتم تمريرها عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات المراسلة الفورية ومحركات أقراص USB المحمولة. يكافح Microsoft Word هذا عن طريق تنظيم وقت تنفيذ وظائف وحدات الماكرو. هذا يقلل من خطر وصول فيروس ماكرو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكنك أيضًا تأمين ملف Word الخاص بك بكلمة مرور يستخدم Word معيار التشفير المتقدم مع وظيفة تجزئة التشفير لتحويل كلمة مرورك إلى مفتاح 128 بت. هذا يضمن أن جميع كلمات المرور لا يمكن إزالتها من قبل أي مستخدم آخر غيرك. كما أنه يبطئ أي محاولة للوصول إلى التعليمات البرمجية المصدر للملف أو محتويات الملف.


 معلومات تنزيل Microsoft Word 2010 للكمبيوتر


العنوان: Microsoft Word 2010.
الإصدار: 2010.
نوع الترخيص: نسخة تجريبية مجانية.
نظام التشغيل: Windows XP و Vista و 8.1 و 8 و 7 و Windows 10.
المطورون: شركة مايكروسوفت.

يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات