افضل 10 شركات استضافة مواقع في العالم 2023

 أفضل 10 شركات استضافة مواقع في 2023 



هل تعلم من هي افضل شركات استضافة المواقع هناك العديد من شركة استضافة مواقع في العالم وعددها بالآلاف وهو يتزايد كل يوم لكن بالتأكيد ليست كل هذه الشركات افضل شركات استضافة المواقع لأنه من السهل إنشاء شركة استضافة يمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء شركة استضافة عن طريق حجز اسم مجال لموقع الشركة على الويب وحجز موزعي الاستضافة والبدء في تقسيم وبيع خطط الاستضافة للعملاء كما ذكرنا أفضل شركة استضافة مواقع بناءً على شعبية الموقع الرسمي للشركة سنذكر هنا افضل 10 شركات استضافة مواقع في العالم.

أفضل 10 شركات استضافة WordPress

ناقشنا أنواع الاستضافة من قبل وذكرنا مزايا وعيوب كل نوع حددنا مفهوم الاستضافة المشتركة ودرسنا مزاياها وعيوبها وكذلك الخوادم السحابية والخوادم الخاصة الآن سنناقش أفضل الشركات التي تقدم خدمات الاستضافة بأفضل الأسعار وأفضل الميزات هناك العديد من شركات الاستضافة حول العالم ولكن من الصعب معرفة أفضل شركة في مجال استضافة الويب لذلك سنناقش من خلال هذا المقال أفضل شركات الاستضافة في العالم وأسباب قوتها حيث يعكس تصنيف الشركة سمعة الشركة وليس جودتها لذلك لا يعني الترتيب الأعلى أن الشركة جيدة بالضرورة ربما ترجع شعبية الشركة إلى الحملات الإعلانية واسعة النطاق للشركة لجذب الزوار إلى موقعها على الويب وزيادة انتشاره وكثرة عدد الزوار لا يعني أنهم جميعًا عملاء الشركة أو أنهم يحبون الشركة واشتروا المستضيف من الشركة.

1- استضافة جودادي GoDaddy

استضافة GoDaddy GoDaddy هي أكبر شركة تسجيل لأسماء النطاقات في العالم الشركة هي شركة يتم تداولها في البورصة وليست مملوكة ملكية خاصة في يناير 2016 أعلنت Godady أنها تدير أكثر من 61 مليون نطاق مما يجعلها أكبر شركة في العالم تقدم خدمات استضافة المجال قد يرجع العدد الكبير من أسماء النطاقات إلى انخفاض سعر تسجيل اسم المجال للشركة مما دفع العديد من الأشخاص لشراء أسماء النطاقات من هناك مقارنةً بـ BlueHost واستضافة SiteGround وشركات أخرى كانت جودة خدمات استضافة الويب التي تقدمها GoDaddy ضعيفة لبعض الوقت نعتقد ذلك لأن الشركة تضع معظم طاقتها على خدمات استضافة المجال ولكن على حساب خدمات الاستضافة الافتراضية ولكن تغيرت لاحقًا مع انتقال Godaddy إلى النظام الأساسي السحابي لـ AWS وترك مركز البيانات الخاص به يعمل هذا على تحسين جودة الاستضافة بشكل كبير وهو ما يتضح في نتائج الاختبار لدينا والتي يمكنك قراءتها في مراجعة استضافة GoDaddy على موقعنا.

2- استضافة هوست جيتور HostGator

HostGator HostGator هي واحدة من أكبر شركات استضافة المواقع وهي تقريبا أكثر شركات الاستضافة شعبية بين العرب قالت HostGator إنها تستضيف أكثر من 9 ملايين موقع على خوادمها هنا نود إبلاغكم بأن HostGator مملوكة بالكامل لمجموعة Endurance International Group وهي أكبر شركة استضافة في العالم لأنها تضم ​​أكثر من 70 شركة استضافة معظمها شركات معروفة يتضمن ذلك HostGator و BlueHost و iPage و HostMonster و Fat Cow و iPower وما إلى ذلك كما نعلم جميعًا استحوذت المجموعة على شركات حفظ كبيرة مع معاملات ضخمة متسقة يوفر HostGator جميع خدمات استضافة الويب المعروفة تقريبًا لأنه يوفر استضافة مشتركة وخوادم VPS افتراضية وخوادم كاملة واستضافة سحابية واستضافة ريسلر واستضافة "وكيل" واستضافة Wordpress إلخ.

3-استضافة بلوهوست BlueHost

المضيف الأزرق تعد استضافة Bluehost واحدة من أفضل شركات الاستضافة اليوم وهي نتيجة لجودة خدمات الاستضافة التي تقدمها Bluehost الشركة مملوكة لنفس المجموعة التي تمتلك استضافة HostGator ، لكن إدارة الشركة مستقلة عن إدارة HostGator وفقًا لـ Bluehost فهي تستضيف أكثر من 2 مليون موقع تشتهر BlueHost بخدمة استضافة نصوص WordPress. بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر أيضًا استضافة مشتركة وخادمًا كاملاً وخادمًا افتراضيًا واستضافة سحابية.

4- استضافة آي بيج iPage

IPage مملوكة أيضًا لنفس الشركة تمتلك BlueHost و HostGator و HostMonster. IPage هي واحدة من أقدم شركات الاستضافة ، تأسست عام 1998. تتميز Ipage بأسعار استضافة منخفضة ، رغم أنها توفر موارد استضافة غير محدودة. لذلك ، يعتبر الخيار الأفضل للعديد من المبتدئين حيث تقدم Ipage خصمًا بنسبة 82٪ على سعر الاستضافة واسم نطاق مجاني خصيصًا لزوار موقعنا على الويب

5- استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting

استضافة InMotion تعد استضافة الرسوم المتحركة من أفضل شركات الاستضافة وخاصة للمواقع الصغيرة والمتوسطة الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى توفير خدمات تسجيل النطاق ، فإنه يوفر أيضًا خدمات استضافة أخرى ، مثل الخوادم الافتراضية والخوادم الكاملة والموردين. ميزة InMotion mainframe هي أن حاسبه الرئيسي يستخدم قرص تخزين SSD للعمل ، وسرعته أسرع 20 مرة من الأقراص الصلبة العادية. إذا كنت ترغب في شراء خدمات الاستضافة من شركة ، أقترح عليك مشاهدة الإرشادات الخاصة بشراء خدمات استضافة InMotion وكيفية الحصول على الحد الأقصى من الخصم واسم المجال مجانًا لأن Animation Hosting هي إحدى الشركات التي تقدم خدمات الاستضافة المجانية وخدمات اسم المجال واستخدام هذا الرابط لأن الشركة تقدم فقط لزوار موقع Hosting Dean of Hosting خصمًا كبيرًا على جميع المنتجات يمكنك ضمان ذلك بنفسك.


6- استضافة دريم هوست DreamHost

استضافة DreamHost احتلت شركة DreamHost المرتبة السابعة بين أفضل 20 شركة استضافة ويب وهي شركة أمريكية تأسست عام 1996 بالإضافة إلى توفير استضافة الويب وخدمات تسجيل اسم المجال فإنه يوفر خدمات الحوسبة السحابية والتخزين كما توفر الشركة أيضًا خدمات الاستضافة المشتركة واستضافة WordPress والخوادم الافتراضية والخوادم الكاملة.

7- استضافة ليكويد ويب LiquidWeb

LiquidWeb بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني المتقدم على مدار الساعة لديه أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال استضافة المواقع ومراكز البيانات عالية الجودة. تشتهر هذه الشركة الكبيرة بتقديم خدمات استضافة سحابية وافتراضية كاملة لشركات الاستضافة الكبيرة ، وتحتل المرتبة الثامنة بين أكبر 20 شركة استضافة في العالم. لا تقتصر الخدمات التي تقدمها LiquidWeb على تقديم خدمات الاستضافة للخوادم بل توفر أيضًا خدمات الاستضافة المشتركة واستضافة المواقع باستخدام WordPress.

8- استضافة ويب.كوم Web.com 

يشتهر موقع Web.com بتوفير الاستضافة المجانية ومنشئي مواقع الويب مجانًا ومع ذلك ما قد يتجاهله بعض الناس هو أن الشركة لم تتوقف عن تقديم الاستضافة المجانية فحسب بل قدمت أيضًا خدمات استضافة مدفوعة يوفر خطة استضافة مشتركة يمكنها تحميل الملفات عبر FTP وتثبيت WordPress بنقرة واحدة من لوحة التحكم واستخدام أسماء النطاقات مجانًا.


9- استضافة فات كاو FatCow

استضافة FatCow أحد مواطني HostGator و Bluehost ، لأنه ينتمي إلى نفس المجموعة التي تمتلك كلا الشركتين. قدم FatCow العربية ، ويعني "البقرة السمينة" ، ولكن هذا الاسم لا علاقة له بالشركة. بالإضافة إلى توفير شركات تسجيل وحجز اسم المجال ، توفر الشركة أيضًا استضافة مشتركة واستضافة WordPress وخوادم افتراضية وخوادم كاملة ، حتى تتمكن من تقديم خدمات استضافة ويب متنوعة

10. استضافة إيه تو هوستنج A2 Hosting

استضافة A2 تعد الشركة من أقوى شركات استضافة الويب على الساحة العالمية اليوم. يتميز A2 Hosting بخصائص السرعة العالية لأنه يحسن جودة المضيف ويستخدم أقراص تخزين SSD أسرع 20 مرة من محركات التخزين التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت الشركة نظام تخزين الملفات التلقائي "التخزين المؤقت" الذي يمكن أن يزيد بشكل كبير من سرعة الاستضافة. على الرغم من أنه يتطلب رسومًا إضافية ، إلا أنه لا يزال يوفر بعض خطط وخدمات الاستضافة مجانًا.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات