تحميل برنامج OfficeSuite 2023 للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل برنامج OfficeSuite 2023 بديل الاوفيس للكمبيوتر



OfficeSuite هو الخيار الذكي لتحسين كفاءة المكتب ، فهو يجمع بين خمس وحدات غنية بالميزات لمعالجة مستندات Word و Excel و PowerPoint و PDF وعميل البريد مع التقويم يتضمن Office Suite جميع الأدوات التي تحتاجها لتكون ناجحًا. 

يمكنك أيضًا الحصول على 5 جيجا بايت من التخزين السحابي المجاني من MobiDrive وتجربة حقيقية عبر الأنظمة الأساسية بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows والأجهزة المحمولة للوصول إلى ملفات العمل والشخصية في أي وقت وفي أي مكان يتوفر تثبيت OfficeSuite مجانًا ويمكن استخدامه لقراءة المستندات وإنشائها وتحريرها وحفظها . لاحظ أنك تحتاج إلى شراء OfficeSuite Premium لطباعة المستندات بدون علامة مائية.


نبزة عن برنامج OfficeSuite أفضل بديل لمايكروسوفت اوفيس


برنامج OfficeSuite عبارة عن حزمة برامج Office ممتازة وهي ضرورية لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة فهي تساعد في تجميع برامج Office في برنامج واحد يتم إكمال العديد من المهام المختلفة في الحزمة يعد برنامج OfficeSuite لأجهزة الكمبيوتر بديلاً عن حزمة Office الشهيرة التي توفرها OfficeSuite Free وهو برنامج مكتبي يحتوي على أدوات عمل مفيدة جدًا مثل معالجات النصوص ومحررات جداول البيانات ومعالجات مستندات PDF والأدوات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء عروض تقديمية للشرائح كما يمكنك تحميل فوكست ريدر Foxit Reader 2024 افضل برنامج لقراءة ملفات PDF مجاناً

 برنامج OfficeSuite أفضل بديل مايكروسوفت اوفيس مضمنة في برنامج واحد يشغل البرنامج مساحة وموارد غير قابلة للكشف تقريبًا حيث يناسب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك من الوصول إلى جميع وظائف التحرير التي يتكون منها البرنامج من شريط الأدوات ويتم تنظيمها وفقًا للغرض منها يشبه التصميم تصميم برامج Office الأكثر شيوعًا الإصدار الأحدث وهو بالفعل منافس عندما يتعلق الأمر بالميزات وميزات التكوين OfficeSuite Free هو أداة ضرورية لأي شخص يمتلك جهاز كمبيوتر ويريد تجنب العلامات التجارية الشهيرة لأنه يوفر في الأساس نفس الميزات مجانًا يعد استيراد معالج ملفات PDF كامل الميزات أمرًا مهمًا حيث سيلبي جميع الاحتياجات التي قد تحتاجها عند تحرير المستندات أو تخصيصها بهذا التنسيق الشائع.


برنامج OfficeSuite 2023 للكمبيوتر اخر اصدار

عن طريق تنزيل برنامج أوفيس سويت OfficeSuite لجهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون لديك منتج بديل آخر إلى جانب منتجات Office البديلة التي تقدمها Microsoft يعد OfficeSuite حزمة برامج Office كاملة وهو أفضل بديل للعروض التقديمية الحية بديل رائع لـMicrosoft Office لما يحتوية من مميزات تمكنك من فتح ملفات Word و Excel و PowerPoint وتعديلها وتحريرها وإعادة حفظها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك استخدام OfficeSuite لإنشاء ملفات Word و Excel و PowerPoint بسهولة وكتابة مقالات وتعليقات يقوم بتنسيق حجم الخط المستخدم وتقليله وتكبيره أو يغير الخط الآخر ويضيف الصور ويتحكم في حجمها وموضعها في الملف أو الصفحة التي تنشئها ويطبع الملف مباشرة من خلال الطابعة دون تعقيد.

كما يمكنك أيضًا من إنشاء الجداول وإجراء العمليات الحسابية المعقدة وعمل الميزانيات للشركات والمصانع وما إلى ذلك كما يمكنك أيضًا من إنشاء عروض تقديمية رائعة بسهولة مع ميزات المظهر الجذاب والرائع واستخدام الأنماط الجاهزة مباشرةً داخل البرنامج مما يساعدك على إكمال عملك بشكل احترافي وجذاب يمكنك أيضًا من إدارة رسائل البريد الإلكتروني وإرسال واستلام الرسائل والتحكم فيها وإرسال رسالة إلى عدة رسائل بريد إلكتروني في نفس الوقت كما يتيح لك البرنامج فتح ملفات PDF وقراءتها وتعديلها بسهولة دون الحاجة إلى تنزيلها بشكل منفصل 


مميزات برنامج OfficeSuite لتعديلها وتحريرها Word و Excel و PowerPoint


مستندات OfficeSuite - يعد إنشاء مستندات بتصميم جميل أمرًا سهلاً وبديهيًا. يتم تضمين جميع الوظائف الضرورية لإنشاء المستندات مجانًا.

أوراق OfficeSuite - قم بإنشاء جداول بيانات قوية ومتطورة ، كاملة مع الرسوم البيانية والصيغ والتصميمات الرائعة.

شرائح OfficeSuite - إنشاء عروض تقديمية جميلة تأسر الجماهير. كما يتم تضمين ميزات الانتقال والرسوم المتحركة والتصميم القوية.

بريد وتقويم OfficeSuite - خالي من الوظائف غير الضرورية ، إنه عميل بريد سهل الاستخدام يتضمن تقويمًا. تتوفر جميع الميزات الضرورية لإدارة رسائل البريد الإلكتروني وجدول الأعمال.

عارض PDF إضافي - يتم أيضًا تضمين عارض PDF ملائم.

MobiSystems Drive - 5 جيجا بايت من التخزين السحابي من Mobisystems مجانًا تمامًا. تتم مزامنة الملفات تلقائيًا بين الأجهزة على منصات مختلفة - Android و iOS و Windows.

التوافق التام مع Microsoft Office.

يوفر OfficeSuite توافقًا عاليًا للغاية مع Microsoft Office والعديد من تنسيقات الملفات الشائعة (Open Document و CSV وغيرها). لا حاجة لتحويل الملفات ومعالجتها - يمكن فتحها واستخدامها على الفور بواسطة OfficeSuite.

دعم عبر الأنظمة الأساسية والسحابة - يمكنك العمل مع أي ملف ، في أي مكان وفي أي وقت على أي جهاز.

تتم مزامنة بياناتك تلقائيًا بين Windows والأجهزة المحمولة (Android و iOS) ، حتى تتمكن من مواصلة العمل أثناء التنقل.

المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية والبريد الإلكتروني.

تحتوي الوحدات القوية على أدوات مفيدة للتعامل مع أي مهمة.

جميع الميزات المتقدمة التي تحتاجها - نسخ التنسيق وتتبع التغييرات والتنسيق الشرطي والصيغ ووضع العرض التقديمي وتقويم الأحداث ودفتر عناوين البريد الإلكتروني والمزيد.

ابدأ على الفور باستخدام واجهة سطح المكتب المألوفة.

قم بتصدير مستندات Word أو Excel أو PowerPoint إلى PDF.

خيارات الأمان المتقدمة.


الجديد في اصدار OfficeSuite  للكمبيوتر اخر تحديث


ما الجديد في OfficeSuite Slides 5.0.36140: قوالب جديدة - نقدم ستة قوالب جديدة تمامًا لجعل عروضك التقديمية أكثر أناقة.

التدقيق الإملائي المحسّن - لديك الآن خيار "الإزالة من القاموس" ، أثناء استخدام التدقيق الإملائي.


ما الجديد في مستندات OfficeSuite 5.0.36140: بحث واستبدال محسّن - لقد سهلنا عليك العثور على الكلمات والجمل واستبدالها.
واجهة مستخدم محسّنة - بعض التعديلات الخفيفة على Ul لجعلها أكثر عملية وسهلة الاستخدام.


ما الجديد في OfficeSuite Sheets 5.0.36140: خيارات لصق جديدة - وفر الوقت وأبعاد التحكم بشكل أفضل مع خيارات اللصق "الاحتفاظ بعرض عمود المصدر" و "عرض العمود".

اختصار مفتاح جديد - ارجع إلى الخلية النشطة بشكل أسرع باستخدام تركيبة مفاتيح CTRL + Backspace الجديدة.

الجمع التلقائي المحسَّن - تم إجراء بعض التحسينات على وظيفة الجمع التلقائي.




معلومات تنزيل برنامج OfficeSuite 2023 بديل الاوفيس للكمبيوتر

الاسم: OfficeSuite
الإصدار: الاحدث
حجم الملف: 3.1 ميجابايت.
الترخيص: مجاني.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز 32 بت و64 بت.
المطور: mobisystems

يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات