طريقة ربح المال عن طريق جوجل ادسنس

الربح من جوجل ادسنس Google Adsense


Adsense هي شركة إعلانات مرتبطة بـ Google من خلال الاشتراك في الإعلان يمكنك بصفتك ناشرًا للموقع الربح عن طريق وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك من أجل فهم هذه الفكرة بشكل أعمق يجب أن نتناول تعريف Google Adwords والذي كان يطلق عليه مؤخرًا إعلانات Google وتعد إعلانات Google Adsense هي شركة مرتبطة بـ Google من خلال هذه الشركة يمكن لكل مسوق أو معلن استخدام الإعلانات لتمثيل أي غرض تسويقي على الجانب الآخر من Google Adsense لجذب الزوار في الواقع تعمل Google كوسيط إعلاني بين المعلنين الذين يرغبون في جذب الزوار والناشرين الذين يرغبون في جني الأرباح من خلال تضمين هذه الإعلانات في مواقع الويب الخاصة بهم بالطبع يتم ذلك من خلال نظام تحديد المواقع ذكي للغاية بحيث تظهر الإعلانات المتوافقة مع المحتوى الذي تقدمه على هذا الموقع أو ذات الصلة به على موقع الويب الخاص بك بالنسبة للشركة التي تنظم عملية شراء الزوار من Google فهي تسمى إعلانات Google Adwords والشركة التي تنظم عملية وضع هذه الإعلانات على الموقع المرخص في النظام تسمى Google AdSense وهذا ما عليك التعامل معه كناشر في الحقيقة إن نظام التعاملات الإعلانية بين جوجل وجوجل أدسنس وجوجل لا يقتصر على هذا فأنا هنا لمناقشة هذا الموضوع من منظور دعمنا للربح من جوجل بامتلاك موقع إلكتروني.

نبزة عن شركة جوجل ادسنس Google Adsense

إذا كنت مبتدئًا ولا تعرف ما هو برنامج Google Adsense فإن Google Adsense هو برنامج يعتبر أحد خدمات Google التي يقدمها للعالم كبرنامج لمشاركة أرباح الإعلانات لأن شركة Google تلقيت الكثير من الإعلانات التي يجب عرضها على محرك بحث Google و G MILLE وبعض الخدمات الأخرى مثل تلك الإعلانات التي تشاهدها بالكامل على القنوات التليفزيونية وهي الإعلانات المدفوعة ومن خلال برنامج إعلانات Google المسمى إعلانات (Google AdWords) وبسبب كثرة الإعلانات لن تتمكن Google من عرضها جميعا من خلال محرك بحث Google وحده حاليًا الإعلانات المنشورة مع ناشرين آخرين هم مالكو مواقع الويب والمدونون ومالكو قنوات YouTube لديها نظام مشاركة الأرباح تمثل Google 32٪ من حصة إيرادات إعلانات المحتوى وحسابات هامش ربح للناشر 68٪. سيكون محرك البحث المخصص على موقعك 51٪ للناشر و 49٪ لشركة Google.


ما تحتاجة لكي تبدأ في الربح من جوجل أدسنس

من أجل الربح من Google Adsense فيجب عليك اختيار فكرة موقع ويب تتوافق مع اهتماماتك الشخصية ومن ثم يجب عليك الالتزام بسياسات برنامج Google AdSense قبل أن تتمكن من عرض الإعلانات من خلاله وهناك طرق متعددة بهذه الطريقة يمكنك عرض المحتوى من خلال زوار شرعيين.اختيارطريقة لعرض المحتوى وعرض الإعلانات عليه. محتوى حصري ممتاز تريد تقديمه. يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه له جمهورًا يسعى ويسعى إلى تحقيق الهدف. الالتزام بالامتثال لسياسة Google Adsense. للتسجيل في برنامج Adsense بعد اكتمال التسجيل تنتظر حتى يتم قبول حسابك في Adsense حتى تتمكن من عرض الإعلانات وكسب المال.

2- شراء استضافة واسم المجال هناك العديد من الخيارات في هذه المرحلة وهي مناسبة لجميع المواقف إذا لم يكن لديك عوائد مالية كافية لشراء استضافة مدفوعة وأسماء نطاقات يجب أن يكون البدء بمدونة Blogger المجانية ومع ذلك إذا كان لديك فائض في الاستثمار فيجب عليك شراء استضافة مدفوعة واختيار اسم مجال لموقعك. يمكنك 


3- إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يعتمد هذا الخيار على الخيار السابق لذلك إذا اخترت عمل مدونة بلوجر Blogger مجانية فهي أداة متكاملة لإنشاء مواقع الويب وإذا اخترت إنشاء موقع مدفوع مع استضافة واسم مجال فيجب اانشاء علي منصات مدفوعة مثل الود بريس وغيرها من المنصات التي تتطلب مال لانشاء موقع الالكتروني للربح منه.


4- إنشاء محتوى عالي الجودة ومفيد وحصري لموقعك على الويب هنا لا نناقش محتوى CSD الخاص بالمربع المستخدم لإكمال عامل تحقيق الدخل من Adsense ولكننا نزود زوار موقعك بمحتوى ذي قيمة حقيقية ومحتوى خاص لا ينتهك سياسات Google ويتم تحديثه باستمرار.

5-بعد عمل المطلوب في السطورالسابق يتم تقديم طلب لجوجل ادسنس لقبول موقعك او مدونتك يمكنك الاشتراك في جوجل ادسنس من هنا 

6- بعد قبول موقعك او مدونتك يمكنك البدأ بوضع شفرة AdSense في المكان المناسب على موقع الويب الخاص بك لبدء تحقيق الدخل. سنشرح هذا أيضًا على المدى القصير.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات