تحميل لعبة crazy taxi Mod APK للاندرويد بدون نت من ميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد من ميديا فاير مجانًا


تحميل لعبة Crazy Taxi 2 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير Crazy Taxi هي لعبة من أهم ألعاب السيارات الممتعة التي تشركك في تحدي الروح لأن الفكرة الرئيسية للعبة تدور حول بطل اللعبة وهو بطل سائق من خلال عمل تاكسي يجب أن يكون مستقلاً عن عملائه ويصلهم حيث يحتاجون إلى أسرع وقت ممكن ويحصل على الكثير من المال في اللعبة صغيرة الحجم Crazy Taxi 2 نالت إعجاب المئات من الأشخاص حول العالم من بين 10000 لاعب . 

تلقت لعبة crazy taxi للاندرويد الكثير من التنزيلات وحصلت على تصنيف أكثر من 4 نجوم. تم تقديم Crazy Taxi 2 ، اللعبة الشهيرة منذ عام 2000 ، لأول مرة لوحدات التحكم.تم إطلاق الإصدار المدمج آنذاك للأجهزة اللوحية مثل iOS و Android. يقوم Crazy Taxi 2 بتشغيل نقل الركاب من مكان إلى آخر بأقصى سرعة ، بشرط أن تتجاهل اللعبة الراكب أو الراكب أو قوانين المرور غير المجدية التي تظهر عندما يجعله لون الرأس عند شروق الشمس يصل إلى المكان المحدد في نفس المكان تواقيع الوقت معروضة للبيع في كل لون وتبدو وكأنها قد تم إنتاجها .


تحميل لعبة Crazy Taxi 2 للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير


Crazy Taxi 2 هي لعبة فريدة مليئة بالمرح والتشويق. Crazy Taxi ، أو كما تُعرف باسم كريزي تكسى التي تم إطلاقها في عام 2000 ، هي لعبة تنقل الركاب من مكان إلى آخر في وقت محدد ، وتنزعج إذا انتهى الوقت. غالبًا ما يغادر الركاب دون دفع سيارة أجرة إذا انسحب اللاعب من الراكب خلال المهلة الزمنية ، فسيكون الراكب سعيدًا بالسائق ، ويمنحه الكثير من المال ، وبالتالي ستزيد نقاطك في اللعبة ، ويمكنك أيضًا الحصول على المزيد من المكافآت والهدايا للتأهل للصعود إلى المستوى المتقدم ، أصدرت شركة ميديافاير إصدار تحميل اللعبة Crazy Taxi 2 للأجهزة اللوحية مع أنظمة تشغيل IOS و Android ، بحيث يمكن للجميع لعب هذه اللعبة الجميلة التي لا تتطلب أي متطلبات تشغيل عالية ، حيث يبلغ حجم اللعبة 91 فقط MB اللعبة هي في طور تنزيل لعبة كمبيوتر من مجموعة هواتف محمولة ، تستغرق كل جولة بضع دقائق ، وتتفاعل اللعبة مع اللاعب حيث يتم لعبها من خلال آلية خاصة.

تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد القديمة من ميديا فاير برابط مباشر

بعد تنزيل لعبة الكمبيوتر الأصلية Crazy Taxi ، تحتاج إلى اختيار لون لسيارة ذات ظهر واحد مصممة للميدان ، وبعد اختيار النقر فوق اللون على لعبة Crazy Taxi للبدء ، ستواجه العديد من المخاطر التي ستمثل عقباتك في اللعبة التي تحتاجها وفقًا لك يمكن التعامل معها من خلال تقدير وقت السيارة التي أمامك ، لذلك سوف تبحث عنها قبل فوات الأوان ، وستجعل من الصعب عليك تحقيق المزيد من التقدم في هذه اللعبة  سيكون عائقًا كبيرًا بالنسبة لك ما ستراه بعد تنزيل لعبة Crazy Taxi 2 القديمة للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير من داخل السيارة أمر مثير لأنه يشبه إلى حد كبير الواقع  سترى شيء عداد الرسوم والأشخاص الذين سيبدأون في الاستشارات ستتوقف عند هذه النقطة على وجه التحديد   سيتعين عليك التعامل معها بحذر  ومن خلالها يمكنك الهدوء عند الاقتراب من أحد الركاب حتى تتمكن من الركوب عليك أن تكون حريصًا جدًا على عدم الوصول في الوقت المحدد.

اسلوب لعبة Crazy Taxi للاندرويد مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير الصاروخ في عجلة من أمره لإنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن ، ولكن بشرط واحد ألا تصطدم بالمارة على الطريق. تسمح اللعبة بقطع الحدائق على الطرق وعبور المركبات الأخرى في الشارع وانتهاك كل قانون مرور يمكن تخيله يمكن للاعبين أيضًا زيادة دخلهم من خلال تقديم الأعمال البهلوانية المثيرة والمثيرة الخطرة في جميع أنحاء المدينة ، عن طريق تحطيم الأشياء وأحيانًا ضرب المباني بالسيارة بسرعة قصوى. هناك 4 سائقي سيارات أجرة للاختيار من بينها لأولئك الذين يريدون بعض التحدي الإضافي. هناك ما يسمى بالمرحلة المجنونة ، وهي صندوق مجنون به المزيد من المراحل الإضافية والمزيد من الأهداف. إنها لعبة ممتعة ومسلية تذكرنا بألعاب الفيديو الكلاسيكية ، حيث أنها تتضمن نفس الرسومات والأسلوب مثل اللعبة الأصلية ، ولكن مع خرائط مختلفة قليلا. على الرغم من الموسيقى والأغاني الصعبة في اللعبة ، إلا أنها لعبة تستحق المراجعة في نسختها المحمولة .

مميزات لعبة Crazy Taxi 2 للأندرويد والكمبيوتر  من ميديا فاير 


الشكل الحضري: تعتبر المدينة التي تنقل الركاب من أكثر المدن تطوراً في أوروبا ، وتشيد بالمباني الضخمة والمتنزهات والأسواق التجارية الضخمة ، وستكون على شكل شوارع واسعة وميادين كبيرة.

نظرًا لأن الشوارع مصممة لمساعدة السيارات على القيادة بأمان ، يمكن للاعبين اتباع العديد من الاتجاهات أثناء المشي ، بما في ذلك قوانين المرور وإشارات المرور للسيارات.

نوع سيارة الأجرة: تم تنزيل Crazy Taxi 2 على Mediafire Taxi ، ويطلق عليه اسم Taxi ، ويأتي في مجموعة متنوعة من التصميمات ، بألوان وأشكال مختلفة ، فضلاً عن الهياكل والأحجام المصممة لمنحك إمكانيات قيادة مختلفة لتلك السيارات.

يمكن أن تساعدك هذه الاختلافات أيضًا في أداء العديد من المهام التي تتطلب منك إنجازها بسرعة ، وتختلف تمامًا عن مظهر سيارة الأجرة التي تتطلب سرعتك في جميع المواقف.

المهمة: تتمثل المهمة الرئيسية للعبة في إيصال الركاب إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه ، وعليك أن تلاحظ أن الركاب قد تأخروا تمامًا تقريبًا وعليك طردهم بسرعة كبيرة.

متطلبات تشغيل لعبة Crazy Taxi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

مطور: سيجا.
النسخة الحالية:4.5.
متطلبات: أندرويد 4.4 +.
معرف التطبيق: com.sega.CrazyTaxiplayhaven.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات