تحميل تطبيق هناك لتوصيل مياه زمزم للمنازل

تحميل تطبيق هناك زمزم لتوصيل مياه زمزم للمنازل



تم إطلاق تطبيق هناك لإيصال المياه إلى المنازل هناك هو مشروع فريد للمساعدة في توصيل المياه للعائلات في جميع أنحاء المملكة ، وتم إطلاق منصة إلكترونية للمساعدة في توصيل مياه زمزم إلى العائلات حيث قامة موقع هناك وشركة المياه لخدمة المستفيدين بشكل كامل من موقع هناك اصلي يلتزم بتوزيع مياه عين زمزم على المنازل ابتداءً من مدينة مكة والتوسع تدريجياً لتشمل جميع مناطق ومدن المملكة حيث مع انتشار وباء فيروس كورونا الحالي ودخول شهر رمضان ، تقدم المياه المباركة لطالبيها بناءً على سعة حاوية قياسية 5 لتر وإرضاء الباحثين عن المياه المباركة ، وكذلك المشغل الرسمي لشركة المياه الوطنية ، تم توقيع المشروع مع المنصة الإلكترونية هناك المتعاقد عليها لتمكين الراغبين إلكترونياً الحصول على المياه المباركة وتسليمها إلى منازلهم وفق المواصفات التفصيلية للنقل الجوي.

نبذة عن تحميل تطبيق هناك زمزم لتوصيل مياه زمزم للمنازل

موقع هناك اصلي من الممكن توقيع اتفاقية مع شركة بنده للتجزئة والتي تنص على توريد عدد معين من قوارير مياه نبع زمزم تجربة موقع هناك ووضعها في جميع الفروع داخل المملكة مشروع مياه زمزم للملك عبد الله قيد التنفيذ والانتهاء من الإجراءات المتوافقة مع موقع هناك وكبرى الشركات المحلية شركات التجزئة لتوسيع دائرة التوزيع في المملكة والوصول إلى أكبر شريحة في السوق ، وتسهيل عملية إيصالها إلى أكبر عدد من المتقدمين  ويمكنها تقديم طلبات لعينات زمزم واستلام المرحلة الأولى في مدينة مكة المكرمة ثم توسعها تدريجيًا في مختلف مناطق المملكة ، فيما ستوفر الشركة تدريجياً مياه نبع زمزم لفروعها في مختلف مناطق المملكة خلال عشرة أيام وفقاً للآليات والإجراءات المتفق عليها في العقد ، واتخاذ الإجراءات الوقائية ، واتباع الأطراف المتعاقدة احترازياً. تعليمات أثناء عمليات التوزيع وعند اختيار ورضا المستخدمين فيما يتعلق بتوصيل مياه زمزم إلى المنازل ، حيث تم إطلاق تطبيق لتوصيل مياه زمزم إلى جميع المنازل ، وهو مشروع فريد من نوعه يساعد على توصيل مياه نبع زمزم للأسر في جميع أنحاء المملكة وأطلق منصة الكترونية تساعد على تحقيق السعادة.

تحميل تطبيق هناك زمزم الخاص بطلب وتوزيع وتوصيل ماء زمزم بشكل مجاني

هناك متجر يختلف التطبيق لأنه يبدأ بمجموعة من الميزات المختلفة يساعد تطبيق هناك على تزويد طالبيها بحاوية قياسية سعة 5 لترات من ماء زمزم في الظروف الحالية ويوفر الحلول المؤقتة اللازمة لضمان عدم انتشار وباء فيروس كورونا وإيصال ماء زمزم المبارك إلى المنزل. صُمم التطبيق بشكل أساسي لإيصال مياه زمزم إلى منازل جميع مواطني المملكة العربية السعودية دون أي جهد منهم ، الجدير بالذكر أن ماء زمزم المبارك هو رغبة كل صائم ومسلم في هذا الكون ، بينما أصبح تطبيق زمزم حتى تصل المياه بسهولة إلى منازل السعوديين ، وقد اشترك التطبيق هناك مع شركة المياه الوطنية ووقع عقدًا مع المنصة الإلكترونية هناك لتمكين الراغبين في الحصول على مياه زمزم إلكترونيًا الأشخاص الذين يقومون بتوصيل مياه الينابيع إلى منازلهم وفقًا إلى المواصفات التفصيلية في الهواء يمكن أن تضيف إلى الاتفاقية الموقعة مع بنده للتجزئة ، والتي تنص على توريد كميات كبيرة من قوارير مياه نبع زمزم ووضعها في جميع الفروع داخل المملكة ، حيث يقوم الملك عبد الله بمياه زمزم. نفذتها واستكملتها شركات التجزئة المحلية لتوسيع توزيع مياه زمزم من خلال تطبيق هناك في المملكة.



مميزات تطبيق هناك لتوصيل ماء زمزم إلى المنازل

يتميز تطبيق هٌناك بمجموعة رائعة من الميزات الحصرية من أهمها:
قدم الدعم وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية والشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس المدير العام.
التعاون مع شركة المياه الوطنية لتذليل جميع العقبات ، واستخدام كل الطاقة لتقديم الخدمات للمستفيدين ، واستكمال الآليات والإجراءات اللازمة من خلال المنصة الإلكترونية المحلية والبدء في توزيع ماء زمزم وإرسالها إلى المنازل.
يمكن تحميل التطبيق مجانََا بدون أي تكلفة حيث يمكنك البحث عن تطبيق هناك وارسال ماء زمزم الى منزلك وتنزيله على هاتفك المحمول.
التطبيق متاح على جميع المنصات ويتم تحديثه باستمرار من خلال العمل الجاد لتزويد التطبيق بخيارات مختلفة وحلها بطريقة فريدة وفريدة من نوعها.
إن خصائص الدعم الفني المستمر والاستجابة الفورية لجميع متطلبات العملاء المختلفين في جميع أنحاء المملكة فريدة من نوعها باستخدام التطبيق وتنفيذه في أوقات مختلفة ومختلفة للغاية.
يدعم تطبيق هناك لتوصيل ماء زمزم إلى المنزل ويدعم اللغة العربية والإنجليزية ومختلف اللغات الأخرى.
شؤون المسجد النبوي تسهيلاً لمن يرغب في الحصول على ماء زمزم.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات