تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State للاندرويد اخر اصدار مجاناً

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State للاندرويد اخر اصدار مجاناً ببجي نيو ستيت (PUBG New State) هي لعبة للهواتف الذكية بنظام الأندرويد، وهي الإصدار الجديد والمطور للعبة ببجي موبايل.

تحميل لعية ببجي نيو ستيت PBG NEW STATE APK  اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير


 تم تطويرها من قبل شركة كرافتون للترفيه ونشرتها شركة ببجي كوربوريشن. تتميز هذه اللعبة بتجربة معركة البقاء المعتادة في ببجي ولكن بتحسينات وتغييرات جديدة.


تحتوي ببجي نيو ستيت على رسومات عالية الجودة وتفاصيل محسّنة، مع أماكن جديدة للقتال والاستكشاف. تتميز اللعبة أيضًا بنظام تخصيص الأسلحة والمعدات والمركبات، مما يمنح اللاعبين المزيد من الخيارات في القتال. هناك أيضًا تحسينات في الأداء والتحكم وتجربة اللعب بشكل عام.

عندما تشير إلى "PBG New State Mod Apk"، فإن هذا يشير إلى نسخة معدلة من اللعبة تحتوي على ميزات إضافية أو تعديلات قد تختلف عن النسخة الأصلية. ومع ذلك، يجب أن تتخذ الحيطة عند تنزيل واستخدام هذه النسخ المعدلة، حيث قد تكون غير قانونية وقد تضمن مخاطر لأمان جهازك أو حسابك.

تنزيل ببجي نيو ستيت NEW STATE MOBILE 2024 للاندرويد


 تنزيل ببجي نيو ستيت تتنافس المجموعات المختلفة على الموارد هذا السياق الجديد ليس مهمًا للسرد فحسب  بل يؤثر بشكل مباشر على ساحة المعركة هذا يعني أنك ستكون قادرًا على استخدام مجموعة متنوعة من التقنيات المستقبلية  مثل الطائرات بدون طيار للهجوم المباشر والمركبات الجديدة والعقبات المتحركة .

وبغض النظر عن تغييرات أسلوب اللعب هذه لا تزال PUBG New State تقدم تجربة أي من محبي Battle Royale سيكونون للغاية مألوف سيواجه 100 شخص على جزيرة ولن يتمكن سوى لاعب واحد (أو فريق) من الفوز وكالعادة فإن المنطقة الزرقاء ستقلل تدريجياً من حجم اللعبة  بحيث تكون المواجهة مضمونة من جهة  ومن جهة أخرى لا تتجاوز اللعبة نصف ساعة.



تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State APK 0.9.32.257 برابط مباشر مع الشرح

تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state بحجم صغير علي ميديا فاير اشهر العاب الاندرويد ذات النمط القتالي الأصلي المرخصة رسميًا هنا يجلب Unreal Engine 4 رسومات الجيل التالي السلسة إلى جهازك المحمول ، مما ينتج عنه تجربة رسومات وصوت تعيد إنتاج إصدار الكمبيوتر الشخصي بشكل مثالي. ميزات اللعبة 1. PUBG معتمد رسميًا من MobileA إصدار كمبيوتر منفذ أصلي. يتم إلقاء 100 لاعب في ساحة معركة ضخمة تبلغ 8 × 8 كم.

 ببجي نيو ستيت تحميل يقاتل اللاعبون من أجل البقاء ويقضون على بعضهم البعض من خلال الإستراتيجية والمهارة. آخر شخص يقف يفوز! الفائز ، عشاء الدجاج! 2. رسومات واقعية وصوت عالي الدقة يوفر Unreal Engine 4 تجربة بصرية مذهلة مع عرض تفصيلي وخرائط عالية الدقة عالية الدقة ومشاهد واقعية. تجعل المؤثرات الصوتية عالية الجودة للصوت ثلاثي الأبعاد والصوت المحيطي ذي 7.1 قناة اللاعبين يشعرون وكأنهم في ساحة معركة حقيقية. 3. إطلاق نار واقعي مع أطنان من البنادق وأسلحة المشاجرة والقذائف ذات المقذوفات الواقعية والمسارات ، هذه هي تجربة القتال النهائية على الأجهزة المحمولة. أسلوب السفر - قم بقيادة واحدة من مجموعة متنوعة من المركبات للهروب من الأعداء أو مطاردة الفريسة.

تحميل لعبة نيو ستات 2 PUBG NEW STATE‏ للاندرويد والايفون اخر اصدار للاجهزة الضعيفة 

يمكنك الآن تنزيل PUBG: NEW STATE apk 0.9.32.257 لنظام Android برابط مباشر  بحجم 1.32 جيجا بايت إذا كنت تريد التنزيل والتثبيت يدويًا ، فهناك ملف New State obb ، الإصدار الجديد متاح الآن لنظام iOS. تطلق PUBG Games حاليًا لعبة جديدة تسمى PUBG New State ، ونعلم جميعًا مدى شهرة لعبة PUBG الأصلية في السنوات الأخيرة منذ إطلاقها لأول مرة.

 بناءً على هذه الشعبية الواسعة النطاق ، دخل مطور اللعبة في شراكة مع KRAFTON لتزويدنا بلعبة جديدة من PUBG Games ، لعبة نيو ستيت New State PUBG. يعد تحديث New State الجديد في نفس الوقت توسعًا للعبة PUBG الأصلية ، حيث يمكنك التفكير فيها كإصدار من PUBG Mobile 2.0. يمكنك الآن التسجيل المسبق في New State PUBG. باستخدامه ، ستربح مظهرًا جديدًا تمامًا للمركبة التي تستقلها ، وستستمر هذه النظرة طوال الوقت الذي تلعب فيه PUBG. حاليًا ، يمتلك Crafton حقوق لعبة PUBG. وتمتلك Tencent حصة في لعبة PUBG الأصلية ، وهي نفس الشركة التي طورتها.

تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state كاملة من ميديا فاير اخر تحديث 2024

كوّن فريقًا مع الأصدقاء واستخدم الدردشة الصوتية لدعوة الأصدقاء للانضمام إلى الفريق ، والدخول في المعارك معًا والتعاون عبر الدردشة الصوتية. تضمن بيئة الألعاب العادلة ، المجهزة بآليات قوية لمكافحة الغش ومحسّنة لأجهزة متعددة ، بيئة ممتعة وعادلة للاعبين. 

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد الاصدار الجديد pubg: new state 2024

نيو ستيت مثل الألعاب الأخرى في السلسلة ، ستضيف PUBG New State أوضاعًا جديدة للعبة بمجرد إصدار ترقيات جديدة. ومع ذلك ، سيكون لديك دائمًا وضع المعركة الملكي الكلاسيكي ، سواء كان فرديًا أو في مجموعة من أربعة كما يمكنك تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير اسفل المقال. 

وضع لعبة النجمة للمسلسل ، يمكنك الاستمتاع به طوال الوقت ، خاصة إذا كان لديك ثلاثة أصدقاء يقاتلون معك.بعد تنزيل ببجي نيو ستيت apk حيث تقوم برفع مستوى هذا النوع على الهاتف المحمول ، مما يوفر تجربة ألعاب نادرًا ما يمكنك الاستمتاع بها علي الاندرويد برسومات أكثر تفصيلاً ، والمزيد من خيارات الإعدادات ، وعناصر تحكم قابلة للتخصيص بالكامل ، وأنماط لعب متعددة ... مرحبًا بك في عالم جديد.

مميزات لعبة pubg new state 2024 اخر تحديث

تأتي العبة بعض الأسلحة الجديدة مثل الـ sniper الجديد كما انه تم تطويره عما كان موجود فى ببجى موبايل  القديمة .
تأتي العبة مع سيارات مصفحة رائعة لا تتأثر بإطلاق النار ويمكنها تدمير السيارات العادية.
تأتي لعبة PUBG مع اسكوبات حديثة مثل اسكوب هولو المطور المأخوذ من call of duty.
تأتى العبة بأسلحة متطورة ومميزات جديده عن لعبة pubg موبايل الاولى.
تأتى لعبة PUBG بأداء قوى من حيث الجودة  والجرافيك تتماشى مع الواقع.
تأتي العبة امع شكل المنازل والكهوف اصبح مختلفا وتم اضافة زجاج.
تأتي PUBG مع دروع مطورة من نوع Shield مثل لعبة call of duty.
تأتي العبة مع اضافة طائرات بدون طيار.
تأتي لعبة PUBG مع هدايا لمن بتسجيل فى اللعبه.
تأتى العبة الجديدة 2051 مجانا.

معلومات تنزيل لعية PUBG NEW STATE 2024 للاندرويد اخر

اسم اللعبة: PUBG: New State.
حجم اللعبة: 1.30 جيجا بايت.
رقم الإصدار: الاحدث
اسم المبرمج : Krafton.


يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات