تحميل لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر 2024 اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير الاصلية مضغوطة


تحميل لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر 2024 اخر اصدار من ميديا فاير لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا يتقمص الاعب دور السيد ذو الأنف الكبير .

تفاعل مع محيطك تحدث إلى الآخرين أكمل المهام قيادة السيارات  شراء العقارات الهروب من الشرطة الذين هم مطاردة لك  والعديد من الأحداث الرائعة الأخرى التي توفر لك الترفيه الأكثر واقعية .

أبو كشم هو من الألعاب الرائعة التي فازت بلقب أفضل لعبة عربية بسبب أفكارها الجديدة ومغامراتها وأسئلة الشغف والمرح وغيرها الكثير التي كسب الملايين وهو شيء يعجب به المستخدمون العرب. تم تطويره على نظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في عام 2018 سوف تجد رابط تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من اسفل المقال .

معلومات عن تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر والاندرويد

يتحكم اللاعب في شخصية السيد ذو الأنف الطويل  فهو يمتلك العديد من القدرات المهمة يمكنه الجري والقفز والشجار مع الناس والقيادة والتفاعل مع محيطه ، مع العلم أنه يمكن تطوير قدراته المختلفة ومظهره يتحدد من خلال مجموعة بملابس وملابس سعودية نقية. يمكن لأبو خشم أيضًا شراء جميع أنواع العقارات .

 بعد تنزيل لعبة أبو خشم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك شراء المتاجر والمنازل والوحدات السكنية والأبراج ومحطات الوقود وأنواع كثيرة من العقارات ، كوكيل عقاري ، بشكل أساسي عن طريق شراء وبيع العقارات لكسب المال وتكوين ثروة كبيرة يتطلب الكثير من المهارة بالإضافة إلى القدرة. Urban Shakman هو سحلية ترتدي نظارة شمسية ترافق اللاعب بكل حركاته ، وتساعده في الجدال والقتال مع الحيوانات مثل القطط.

طريقة تحميل وتنزيل لعبة ابو خشم لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة

يمكن للاعبين كسب المال والمكافآت من خلال عدد كبير من المهام  بعضها سهل والبعض الآخر صعب للغاية  وهذه المهام بعد تنزيل نسخة الكمبيوتر من لعبة أبو كشم تشمل شراء منزل ، والذهاب إلى خياط وشراء ملابس ، أو خدمة شخص ما أو امتلاك سيارة والعديد من المهام الرائعة الأخرى. إنها مدينة خيالية محاطة بصحراء قاحلة من جميع الجهات.

 تم تصميمه حسب المدينة السعودية. يحتوي على مساكن ذات طراز معماري سعودي خالص ، كما يضم العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ومحطات الوقود والمساجد والمباني الإدارية ومراكز الشرطة. والمستشفى ، لسبب ما ، كانت الشرطة تبحث عن أبو قشم لاعتقاله ، لذلك يجب على اللاعب دائمًا أن يحاول الابتعاد عن سيارات الشرطة التي تمر باستمرار في شوارع المدينة ، وإذا اقتربت الشرطة يجب عليه محاولة الهروب أو الاختباء ، وفي كثير من الحالات يدخل اللاعب في مطاردة بسيارة شرطة.

تحميل لعبة ابو خشم 2022 للاندرويد وللكمبيوتر

بعد تحميل لعبة أبو خشم للكمبيوتر  يمكن للاعبين امتلاك عدد كبير من السيارات واستدعاء السيارة التي يريدونها في أي وقت  لأن اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من السيارات تعتمد على تصميمات سيارات حقيقية  ولكن لا يتم وضع ماركة أصلية لكل سيارة  هناك العديد من الأسباب لأسباب تتعلق بحقوق الملكية ، تسمح الخيارات للاعبين بتخصيص اللعبة  بما في ذلك دورة النهار والليل  والسطوع  وجودة الرسومات ، وسكان المدينة ، وضوء الشمس ، والعديد من الخيارات المهمة الأخرى .

 مما يجعل اللعبة مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر تقريبًا  ويسمح للاعبين لتقليل جودة العرض في حالة ضعف الأداء  أبو خشم هي لعبة مغامرات. يتنقل اللاعب حول عالم كبير ومليء بالتحديات حول مدينة نموذجية ، مستخدماً جميع وسائل النقل لديه  سواء كانت أقدام أو سيارات في لعبة أبو خشم يواجه اللاعب شخصيات مختلفة في اللعبة ، أكثر ما يهم هو الصاحب ، لمحة داهية لشكمان ، الذي يمكنه التحدث إلى هذه الشخصيات والتفاعل معها. يواجه اللاعب العديد من المفاجآت والتحديات ويستخدم ما عليه التعامل معه.


مميزات تنزيل لعبة ابو خشم للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير

تحتوي لعبة ابو خشم على الكثير من المزايا والإضافات التي تجعل اللعبة جميلة ومذهلة.
تتوفر لعبة ابو خشم كاملة مجانا على شبكة الانترنت لجميع المستخدمين.
تقدم لكم عالم مفتوح يمكنك التجول في اللعبة بصورة سهلة وبسيطة.
تمتلك اللعبة مؤثرات صوتية و مرئية عالية الجودة.
مجموعة كبيرة من المهمات والمغامرات الرائعة.
القدرة علي شراء وبيع العقارات بجميع أنواعها.
عالم مفتوح مليء بالأنشطة المسلية للغاية.
تحتوي على مجموعة كبيرة من السيارات.
إمكانية تخصيص مظهر الشخصية بالكامل.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات