تحميل متصفح افست Avast Secure Browser 2024 اخر اصدار

تحميل برنامج Avast Secure Browser مجانا على الكمبيوتر


تحميل متصفح افست Avast Secure Browser 2024 اخر اصدار متصفح أفاست أطلقت Avast الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن والخصوصية الرقمية  إصدارًا متميزًا من متصفحها الآمن والخاص المجاني avast browser يشتمل Avast Secure Browser PRO  المستعرض المستند إلى Chromium لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows على شبكة افتراضية خاصة متكاملة (VPN) .

افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني وتقنية Adblock المتقدمة للأشخاص الذين يحتاجون إلى مجموعة خفيفة الوزن ولكنها شاملة من خدمات الأمان والخصوصية والأداء للتعامل مع الويب الأكثر إلحاحًا اليوم التهديدات المستندة.

 تساعد الشبكة الافتراضية الخاصة المدمجة ، التي توفر الوصول إلى 30 موقعًا حول العالم تغطي كل قارة باستثناء القارة القطبية الجنوبية  على ضمان أعلى مستويات حماية الخصوصية من خلال تشفير جميع الاتصالات الواردة والصادرة متصفح avast secureline vpn تصفح أسرع من دون إعلانات يحظر Avast Secure Browser الإعلانات المعروضة عبر الإنترنت تلقائيًا مما يؤدي إلى تحسين وقت تحميل مواقع الويب بصورة كبيرة.


تحميل متصفح أفاست عربي Avast Secure Browser مجاناً


أطلقت Avast متصفحًا جديدًا متميزًا لأجهزة الكمبيوتر والاندرويد مع شبكة افتراضية خاصة مدمجة يوفر Avast Secure Browser PRO لنظام التشغيل Windows للأشخاص حماية رقمية سلسة وعالية الأداء  بغض النظر عن مستوى ثقتهم التقنية  ويضمن إتاحة خيار الخصوصية للجميع .

عند تصفح الويب في عام 2020 ، أضافت Avast شبكات VPN مدمجة إلى الإصدار المتميز من متصفح الهاتف الخاص بها لنظامي Android و iOS  الآن تضمينها أيضًا في الإصدار المتميز من Avast Secure Browser على الكمبيوتر يشير إلى الخطوة التالية في مهمة avast browser لتقديم تجربة تصفح أكثر أمانًا وخصوصية وأسرع عبر الأجهزة وأنظمة التشغيل ويتماشى مع هدف الشركة الأوسع لتمكين التحكم الشخصي في الخصوصية للجميع.

تحميل متصفح Avast Secure Browser Premium مهكر 2022 للاندرويد

قالت فيونا كليف مديرة : متصفح avast browser هو نظام التشغيل الحديث ومع تهديدات الويب المستندة إلى المتصفح أحد أكثر السبل شيوعًا للهجوم  فإننا نتحمل مسؤولية حماية عملائنا عبر الإنترنت من خلال الحفاظ على اتصالات الإنترنت الخاصة بهم آمنة وسرية من منتج المتصفح في Avast. .

لقد قمنا ببناء متصفحنا حول مركز الأمان والخصوصية لتوفير ذلك بطريقة خالية من الاحتكاك للمستخدم واستنادًا إلى الاعتقاد بأنه من أجل الحفاظ على الحرية الرقمية للأشخاص يجب تبسيط الأمن والخصوصية وإزالة الغموض عنها ويمكنك تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة من اسفل المقالة.

مميزات متصفح Avast Secure Browser PRO للكمبويتر والهواتف الزكية


أضافت Avast أيضًا ميزات مصاحبة للخصوصية والتوافق في Avast Secure Browser PRO جنبًا إلى جنب مع تقنية مكافحة الخداع الحالية ، ومكافحة التتبع ، ووضع البنك  وخدمات إدارة كلمات المرور. وتشمل هذه:Adblock المتقدم: اضبط "Strict Mode" كخيار افتراضي بحيث يتم حظر الإعلانات وأجهزة التتبع تلقائيًا. تشمل الخيارات الأخرى "الوضع الأساسي" و "الوضع المتوازن" (موصى به) ، والذي يحظر جميع الإعلانات التي تنتهك معيار الإعلانات المقبولة .

بما في ذلك النوافذ المنبثقة ومقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا. يحظر الوضع المتوازن أيضًا الإعلانات غير التدخلية الأخرى لتحسين سرعة جلسات التصفح وأمانها.
VPN مدمج: لا يوجد تخزين مؤقت ولا اختناق ولا حدود للنطاق الترددي المشفر لتجربة أكثر سلاسة وأسرع وغير مقيدة عبر الإنترنت.اتصال لما يصل إلى خمسة أجهزة : على كل من الأجهزة المحمولة وسطح المكتب.

تحميل برنامج أفاست متصفح الإنترنت السريع والآمن Avast Secure Browser

يتوافق Avast Secure Browser PRO مع أنظمة التشغيل Windows 10 و iOS و Android ، مع دعم لنظام التشغيل Mac قريبًا. تتكون خدمة الاشتراك من ثلاثة مستويات وتتضمن نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. 

يبلغ سعر الاشتراك الشهري 5.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ؛ الاشتراك لمدة عام بسعر 4.17 دولار شهريًا ؛ والعرض لمدة عامين بسعر 2.92 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يتوفر Avast Secure Browser PRO للتنزيل على www.avast.com/secure-browser .

تحميل برنامج أفاست متصفح الإنترنت السريع والآمن Avast Secure Browser

 لتنشيط وتحميل برنامج أفاست Secure Browser PRO ، يتعين على المستخدمين تثبيت الإصدار المجاني من المتصفح المتاح على https://avast.com/secure-browser ، واتباع خطوات الترقية يمكن للمستخدمين الاختيار بين الترقية الفورية إلى مجموعة ميزات PRO (الدفع مطلوب) أو الاستفادة من الإصدار التجريبي لمدة سبعة أيام (لا يلزم تفاصيل الدفع).

معلومات عن متصفح أفاست عربي Avast Secure Browser 2023 اخر اصدار

Avast (LSE: AVST)  إحدى شركات FTSE 100 ، هي شركة عالمية رائدة في مجال الأمن والخصوصية الرقمية ، ومقرها في براغ ، جمهورية التشيك . مع وجود أكثر من 435 مليون مستخدم عبر الإنترنت ، تقدم Avast منتجات تحت علامتي Avast و AVG التجاريين التي تحمي الأشخاص من التهديدات على الإنترنت والمشهد المتطور لتهديدات إنترنت الأشياء. 

تعد شبكة اكتشاف التهديدات الخاصة بالشركة من بين أكثر الشبكات تقدمًا في العالم ، حيث تستخدم تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لاكتشاف التهديدات وإيقافها في الوقت الفعلي. منتجات الحماية الرقمية من Avast للأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac هي الأعلى مرتبة ومعتمدة من قبل VB100 و AV-Comparatives و AV-Test و SE Labs وغيرها. Avast عضو في Coalition Against Stalkerware و No More Ransom و Internet Watch Foundation. يزور: www.avast.com .

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات