اضافة تخطي الكابتشا captcha تلقائيا علي متصفح كروم و فايرفوكس

اضافة كروم لتخطي الكابتشا captcha تلقائيا بدون ان تفعل شئ


تجاوز كابتشا جوجل CAPTCHA تلقائيا على متصفح كروم و فايرفوكس تعرف على هذه الوظيفة الإضافية الرائعة على Google Chrome  المتصفح الأكثر استخدامًا على الإنترنت  لتخطي حروف التحقق المزعجة على مواقع الويب عند تسجيل الدخول ، أو تأكد من أنك بمفردك. سيتيح لك اجتياز اختبار captcha دون عقبة تدخلك الخاص والنجاح في كل مرة. كيفية تجاوز كلمة التحقق من Google تلقائيًا عن طريق إضافة Chrome و Mozilla Firefox. تستخدم العديد من المواقع التي تقدم خدمات على الويب ميزة CAPTCHA والتي نجدها عادةً عند الانتقال إلى صفحة التنزيل أو تسجيل نموذج على الإنترنت والأشياء الأخرى التي تتطلب تأكيدًا من قبل المستخدم بدلاً من الروبوت.

طريقة تجاوز كابتشا جوجل CAPTCHA تلقائيا على متصفح كروم و فايرفوكس


CAPTCHA إنها كلمة مركبة تعني في اللغة العربية "اختبار تورينج عام آلي بالكامل لتمييز أجهزة الكمبيوتر عن البشر" وتعني العبارة اختبار الهياكل العامة والآلية لتمييز أجهزة الكمبيوتر عن البشر وقد تم الاعتماد عليها من قبل مواقع الويب التي تحتاج إلى تسجيل بيانات أو الحصول على طلبات محددة من مواقع الويب للتمييز وتجنب استخدام البرامج التي تؤدي مهام التسجيل أو النقل التلقائي و تأكد من استخدام العقل البشري للموقع يجد بعض الأشخاص هذه الميزة مزعجة. عليك التأكد من أنك مستخدم بشري في كل مرة ويجب عليك تجاوز كلمة التحقق للتسجيل والانتقال إلى صفحة أخرى ، لذلك في هذا المنشور سأقدم لك إضافة رائعة تمكنك من اجتياز إضافة captcha الرائعة لتجاوز google يسمى أنا لست روبوت كابتشا نقرة. متاجر Chrome و Mozilla.

تثبيت اضافة لمتصفح جوجل كروم لتخطي الكابتشا تلقائيا بدون ان تفعل شئ

لماذا تم صنع الكابتشا CAPTCHA بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون فإن الإجابة بسيطة ، حيث يستخدم بعض الأشخاص الروبوتات أو الروبوتات لانتهاك مواقع أو حسابات المشتركين أو اختراقها ، ومن الطرق التي يستخدمونها في هذه الحالة بالذات ما يسمى هجوم القوة الغاشمة ، والذي هو إدخال كلمة المرور بشكل عشوائي عدة مرات حتى تظهر كلمة المرور الصحيحة ، تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً ، يقوم المخترق بهذا الهجوم أثناء قيامه بإلحاق الضرر بالموقع مرتين. لقد حاول الحصول على كلمة مرور مستخدم الموقع أو المسؤول نفسه ، كما أنه يستهلك سعة الموقع وقدرات الاستضافة ، مما يعني أنه أصبح خرابًا لتقليل هذه الممارسات السيئة. وقد تم وضع رمز بسيط يتطلب من المستخدم إدخال كلمة أو تحديد صورة حتى يثق صاحب الموقع في أن الزائر هو شخص حقيقي ، وليس روبوتًا مدمرًا يقلب كل شيء رأسًا على عقب ، لذلك في بعض الحالات وفي العديد من المواقع ، بما في ذلك Google (وهو موقع يتعامل مع ملايين الزيارات يوميًا) إذا كنت تستخدم بروكسيًا أو تمر عبر برنامج Tor يستخدم عنوان IP مشبوهًا ، وستجد نفسك بحاجة إلى إدخال رمز تحقق ، مما يحد أيضًا من استهلاك وظائف الموقع بواسطة الروبوت.

أفضل إضافة للمتصفح لحل اختبار الكابتشا في المواقع تلقائيًا

قد تنزعج إذا استنتجنا أن حالة captcha مزعجه ولكن هذا حق دفاع عن النفس مشروع لأصحاب مواقع الويب الذين يسعون جاهدين لتوفير أي نوع من المحتوى ومع ذلك فإن امتداد Chrome يسمح لك بتجاوز كلمة التحقق دون الإضرار بمالك الموقع أولاً يتم استخدامه على متصفح Chrome وثانيًا يخضع لسيطرة Google نظرًا لأنه تمت الموافقة عليه كإضافة للتنزيل من الموقع الرسمي كما هو معروف فإن أكبر معركة ضد botnets على الويب هي google و recaptcha script يجب أن تعلم أيضًا أن هذا المكون الإضافي لا يسمح بتخطي جميع أنواع الكابتشا فهو يسمح فقط بتخطي المحتوى على الصور ولكنه في نفس الوقت هو الأكثر شيوعًا على الإنترنت ماعليك الا تثبيث الاضافة و ستقوم بشكل تلقائي بتجاوز الكابتشا دون تدخل منك.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات