تحميل ويندوز 10 Windows النسخة النهائية ISO 2023 كاملة مجاناً

تحميل ويندوز Windows 10 النسخة النهائية 2022 مجانا برابط مباشر 


تحميل ويندوز 10 النسخة الأصلية من مايكروسوفت مجاناً مايكروسوفت وهي شركة أمريكية تعمل في مجال البرمجيات منذ الثمانينيات مملوكة لمؤسسها العبقري بيل جيتس الذي استقال من منصبه كمدير عام العام الماضي ليكرس نفسه للعمل الخيري وقال إن الشركة حققت نجاحًا هائلاً خلال السنوات القليلة الماضية حيث بلغت أرباحها السنوية 44 مليار دولار و 71،553 موظفًا في 102 دولة مختلفة مشيرًا إلى أن مايكروسوفت أصدرت إصدارًا جديدًا بعد فترة وجيزة من نجاح Windows 7 نمت مبيعات الشركة بشكل كبير. أصبح المنتج رائجًا لكن هذا النجاح لن يستمر طويلًا ، لذا فإن الحاجة إلى تطوير أنظمة تسمح لهم بالتطور من اللحاق بالمستقبل في أذواق المستخدمين تم إطلاق Windows 8 بخطأ كارثي تسبب ثقة مستخدمي الشركة غير راضين. بعد بضعة أشهر ، طورت الشركة الخطأ وحافظت عليه وطرح نظام التشغيل Windows 8.1 ، لكنه لم يتغير كثيرًا ، وانتشر الغضب حول الشركة لمدة عامين حتى وعدت Microsoft مستخدميها بإصدار جديد أكثر من مثيله و بدأ في تطوير إصدار جديد يسمى Windows 10.

ويندوز Windows 10 النسخة النهائية الاصلية مجانا من مايكروسوفت


تنزيل Windows 10 مع رابط مباشر هو أحدث إصدار من Microsoft  الإصدار الأخير لأجهزة الكمبيوتر تقوم الشركة بطرحه مجانًا لجميع المستخدمين دون أي تكلفة إضافية على مدار العام قم بتنزيل Windows 10 النهائي تنزيل Windows 10 ISO for All 32 وصلت الأجهزة التي تعمل بنظام 64 بت إلى 14 مليون مستخدم للبرنامج في الـ 24 ساعة الأولى بعد مشاكل الإصدارات السابقة من Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1. ترقية النظام إلى إصدار جديد ، أي تنزيل Windows 10 2021 مع التعريفات وبرامج ISO ، كما تمت إضافة ميزات ووظائف جديدة ، بما في ذلك إظهار قائمة البداية ، التي تمت إزالتها في Windows 8 ، بما في ذلك أنه يمكنك تصفح الإنترنت باستخدام متصفح Edge الجديد ، بديل لبرنامج Internet Explorer ، ويضيف تحسينات في Windows Defender ليكون أكثر أمانًا. "قم بتنزيل Windows 10 عبر رابط مباشر" من Microsoft ، في نسخته الجديدة بإصدارات ونواة مختلفة ، مبتكري الإصدار المجاني Windows 10 ، من الضروري معرفة الإصدار المناسب لاستخدامك للحصول على الأداء المثالي.


تحميل ويندوز Windows 10 النسخة النهائية 2022 الاصلية مجانا برابط مباشر من مايكروسوفت

قم بتنزيل Windows 10 2021 مع التعريفات وبرامج ISO من الموقع الرسمي  هذا هو أفضل نظام إلى حد بعيد حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم تم إصدار هذا الإصدار في عام 2014 ، تم إطلاق الإصدار الأول في عام 2015 ، بعد ميزات فريدة وإضافات جديدة لهذا الإصدار  متوافق مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، بالإضافة إلى أنه Windows 10 سهل الاستخدام ، يشبه إلى حد كبير Windows 7  بدء التشغيل السريع  يحافظ خصوصية بيانات المستخدم ، لديها العديد من ميزات الأمان ، حيث أنها تحتوي على نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة ، ولديها مخازن لمنصات مختلفة ، كما أنها تتفاعل مع المستخدمين عن طريق الصوت أو النص للمساعد الظاهري Cortana ، وتتيح لك الحصول على التنبيهات وميزات مركز العمل و الميزات الأخرى المتوفرة للبرامج والتطبيقات بالطرق التالية. يوضح Microsoft Satya Nadala أن نظام التشغيل Windows 10 2022 يمثل حقبة جديدة من أنظمة التشغيل.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية مجانا برابط مباشر Download Windows 10

كان نظام التشغيل Windows 7 عبارة عن نظام تشغيل حقق قفزة هائلة ونال إعجاب مستخدميه وربطهم به ، وحتى الآن لا يزال نظام التشغيل Windows 7 شائع الاستخدام ، وأرادت Microsoft تطويره وإصداره لنظام التشغيل Windows 8 ، ثم Windows 8.1 لإصداره. Windows 8 غير معترف به على نطاق واسع بسبب الإلغاء قائمة البدء فريدة في Windows 7 وهي متوافقة مع الأجهزة اللوحية أكثر من أجهزة الكمبيوتر ، لذلك يصعب على العديد من المستخدمين التخلي عن استخدام Windows 7 والانتقال إلى Windows 7 Windows 8.1. تم إصدار Windows 10 مع إصدار جديد للواجهة ، والذي يتضمن قائمة ابدأ في Windows 7 ويقوم بتعديل محتواه بشكل فريد عن طريق إضافة العديد من الميزات التي تنتمي إلى Windows 8.1 لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر العادية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل باللمس لإنشاء ما يعتبر أفضل نظام تشغيل حتى الآن و يحظى باحترام المستخدمين المستخدمين التقليديين لنظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.1 المحبين للتطوير أصدرت Microsoft إصدارًا جديدًا من Windows 10 بعد المرور بمراحل متعددة من التطوير والتحديثات منذ عام 2015.

معلومات تنزيل ويندوز 10 النسخة النهائية مجانا برابط مباشر Download Windows 10

اسم البرنامج : ويندوز 10
الشركة المنتجة: Microsoft
متوافق مع: Windows
حجم البرنامج: 4.5 GB
نسخة البرنامج : أخر إصدار وتحديث 2023
لغة البرنامج : متعدد اللغات

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات