تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة 2024 للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2  (ذخيرة غير محدوده)


تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة 2024 للاندرويد آخر اصدار Dead Trigger 2 Mod APK Game هي لعبة إطلاق نار تعتمد على الزومبي للأندرويد. التقط بندقيتك واقضِ على جحافل الزومبي التي تدمر مدينتك باستخدام كل ما لديك من ذكاء لا نعرف من يقف وراء كل هذه العقود المستقبلية البائسة التي يتم تصورها مؤخرًا. كما لو أن العالم لم يكن سيئًا بما يكفي تمامًا كما هو. 

وقبل أن يخرج الزومبي عن الموضة مرة أخرى ، حان الوقت لتحقيق أقصى استفادة من هذا النوع قبل أن يموت. Dead Trigger 2 Mod APK هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مليئة بالإثارة والتي سنصل فيها إلى بلدة على وشك السقوط إلى أشلاء وقد دمرها حشد من الزومبي وتيتان شرير للغاية.

تحميل لعبة دايد تريجر 2 Dead Trigger اخر اصدار للاندرويد 

DEAD TRIGGER 2 هو استمرار للعبة الزومبي الشهيرة على Android. تأخذك اللعبة إلى عالم نهاية العالم وتريد منك البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان في البيئة مع الوحوش المفترسة بأسلحة وأدوات مختلفة. إذا كنت من محبي ألعاب الزومبي ، فلن تندم على تجربة DEAD TRIGGER 2 MOD APK بأي شكل من الأشكال.

 تم إصدار Zombies على متجر Google Play على منصة Google Apps في أكتوبر 2013 بواسطة استوديو الألعاب MADFINGER Games وبعد ذلك حققت نجاحًا رائعًا حيث تلقت اللعبة أكثر من 100 تنزيل حتى لحظة كتابة هذه السطور 50 مليون ، 2.9 مليون مستخدم متدين والتشجيع على تنزيل ألعاب الاختراق والألعاب الجاهزة Dread Trigger 2 هي التقييمات الإيجابية الهائلة التي تتلقاها ، بإجمالي 4.6 نجمة من 5 ، وهو أمر جيد ، مما يدل على رضا المستخدم وجودة المحتوى فيه.

تحميل DEAD TRIGGER 2 من ميديا فاير

تم تعيين DEAD TRIGGER 2 في عام 2012 ، وقد حانت نهاية العالم ، وسيطرت الزومبي على جميع المدن ، وفقد المال قيمته ، والجميع يريد فقط ملء جيوبهم ، وليس العالم. نجا حكام العالم فقط من الفيروس ، إلى جانب عدد قليل من الأشخاص الآخرين الذين أرادوا إنقاذ العالم.

 لكن البعض الآخر يتحول إلى كائنات زومبي وحيوانات برية في DEAD TRIGGER 2 إلى عالم يقاتل فيه جميع البشر الزومبي من أجل البقاء. اعثر على مكان آمن ومجهز جيدًا للاختباء من الزومبي حتى تتمكن من إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة أو قتالهم. انتشر طاعون الزومبي في جميع أنحاء الكوكب ، والطريقة الوحيدة لمكافحته هي قتل الزومبي المتعطشين من أجل الإنسانية! هل الأمر متروك لك لتدميرها من أجل بقائك وبقاء البشرية؟ ننصحك بعدم تفويت هذه اللعبة بأي شكل من الأشكال.


تحميل DEAD TRIGGER 2 1.8.15 اخر اصدار للاندرويد

تبدأ القصة مع بطل اللعبة الأصلي ، كايل ، في وسط مدينة مهجورة ، حاملاً مفتاحًا صدئًا فقط. بعد الاضطرار إلى قتل أحد الناجين الذي تعرض للعض وتحول إلى زومبي ، يجب على البطل أن يشق طريقه عبر مرآب تحت الأرض حيث يواجه أحد الناجين. طلبت منه مقابلتها على سطح مبنى سكني مهجور. من الصعب عليه القيام بذلك. 

ثم كشفت أنها طبيبة وأخذت كايل إلى المخبأ للهروب من جبابرة. من هناك ، مهمة البطل هي إعادة بناء المخبأ والعثور على موظفين إضافيين للمخبأ. أنقذ باتان المهندسين وصناع السلاح والعلماء. يضطر هو وطاقمه إلى التخلي عن المخابئ الأمريكية والانضمام إلى الحرب ضد الزومبي في جميع أنحاء العالم الآن ، مهمة كيلي هي تحرير المدن حول العالم ، ومساعدة الحلفاء في العثور على مصدر الفيروس ، وتطوير علاج والقضاء على الأوبئة المهددة من العالم.

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 2023 لـ أندرويد

سوف يرضي الجزء الثاني من اللعبة برسومات أفضل ، والكثير من الزومبي والدم. المؤامرة هي نهاية العالم غيبوبة نموذجية. العالم كله مصاب بالفيروس. لقد تحولوا إلى ميتين من جميع أنحاء العالم. لقد دمروا كل شيء وكل شخص على الطريق. فقط القلة المحظوظة إنها مهمة لإنقاذ العالم من الفيروس وإعادة الحياة يمكنك الآن الاستمتاع بإحدى الألعاب المخترقة بدون الإنترنت عن طريق تنزيل Hacked Death Trigger 2 ؛ ستكون مهمتك هي القضاء على الزومبي وإيجاد علاج لإنقاذ العالم.

 دع الجميع يعود إلى طبيعته. تجلب اللعبة العديد من الخبرات الجذابة لجميع العناصر. مثل لعب الأدوار والحركة والبقاء والمغامرة جنبًا إلى جنب مع منظور الشخص الأول ، فإنه سيجلب الكثير من المشاعر للاعب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نمط تصميم الخريطة واسع ، ويمكن للاعبين التحرك بحرية في الخريطة دون قيود النظام.

تحميل لعبة Dead Trigger 2 اخر اصدار 2024 من ميديا فاير

يمكن تقسيم مستويات DEAD TRIGGER 2 إلى أربع فئات ، لذلك في المستوى الأول عليك قتل عدد معين من الزومبي لإكمال المستوى بنجاح. في المرحلة الثانية لديك وقت محدود للبقاء على قيد الحياة وإكمال المرحلة ، في المرحلة الثالثة عليك نقل عناصر معينة من نقطة إلى أخرى وتدمير الزومبي ، وأخيرا المرحلة الرابعة تتكون من مراحل تتعلق بحراسة الأبواب. 

سوف تساعدك على القضاء على الزومبي. لكل سلاح سعره الخاص ، وللحصول عليه ، عليك جمع النقاط من خلال المرور بالمستويات والمراحل المختلفة الأساسية للأسلحة في الحرب ، لذا فإن DEAD TRIGGER 2 Hacked from Mediafire يقدم للاعبين أكثر من 50 سلاحًا. مثل: البنادق الآلية وبنادق القنص وبنادق الرش وبنادق القنص والعديد من الأسلحة النارية القوية الأخرى. كل نوع من الأسلحة له خصائص مختلفة ليستخدمها اللاعب. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك استراتيجية معقولة لتحقيق أقصى استفادة من سلاحك. على سبيل المثال ، تهاجم الزومبي من مسافة بعيدة.

مميزات تنزيل لعبة DEAD TRIGGER 2 اخر اصدار للاندرويد

ذهب غير محدود الذهب هو العملة الأساسية لمعظم عمليات الشراء والمعاملات. كل من شراء الأسلحة والترقية يمكن أن يتم بالذهب. مع الذهب غير المحدود الذي تحصل عليه من خلال هذا الاختراق ، يمكنك دائمًا تحديث ترسانتك والحصول على كل ما تريد.
جميع الأسلحة مقفلة يوجد أكثر من 50 بندقية في اللعبة وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لفتحها جميعًا. إذا كنت لا ترغب في الانتظار أكثر من ذلك ، فإن لعبة Dead Trigger 2 لديها كل الأسلحة التي ستحبها من النظرة الأولى. لا تنتظر أكثر.
الذخيرة غير محدود مع الذخيرة غير المحدودة ، سيزداد مدى الرماية والبراعة. هذا يعني أنه يمكنك إطلاق النار إلى الأبد دون القلق بشأن ما إذا كانت تسديدتك ستصيب الهدف أم لا. نظرًا لأنه يمكنك إطلاق النار على الزومبي إلى ما لا نهاية ، فلا داعي للقلق بشأن نفاد الذخيرة.
قائمة التحكم ما يميز هذا الإصدار حقًا هو ميزة قائمة التحكم التي يوفرها التعديل ، والتي يمكن للاعب من خلالها تنشيط أو إلغاء تنشيط جميع الميزات.

يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات