تحميل تطبيق AirBrush Pro 2023 من ميديا فاير بأخر اصدار

تحميل تطبيق AirBrush 2023 للاندرويد أخر اصدار


تحميل برنامج airbrush apk للاندرويد يعد تطبيق برش أحد أقوى برامج تحسين الصور الشخصية التي يمكنها تحويل أي شخص في صورة إلى مجلة جمال أو جمال. على الرغم من أن تطبيق اير سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه على كل جهاز يعمل بنظام Android ، إلا أنه سيظل ايربرش قادرًا على إنتاج نتائج معالجة احترافية قوية. ستكون هذه الأداة هي المصمم الشخصي وفنان الماكياج ومستشار رائع ، بالإضافة إلى أنها مجانية تمامًا.



نبذة عن برنامج AirBrush Premium pro مدفوع بدون اعلانات من ميديا فاير

تحميل AirBrush Premium mod pro نريد جميعًا أن نبدو أكثر إشراقًا وشبابًا وأكثر جمالًا وثراءً على الأقل في الصور. إذا كنت لن تنفق المال في صالون لهذا ، فما عليك سوى استخدام مساعد الهاتف المحمول المجاني تمامًا الذي يجعلك نجمًا حقيقيًا. فقط بضع نقرات ، لحظة - لا يمكنك المقاومة. تحتاج فقط إلى تنزيل AirBrush للاندرويد الآن لبدء التحويل. الوصول إلى الميزات الفريدة مجانًا لتعديل صورك الخاصة مجانا من الآن فصاعدًا  لا مزيد من صور السيلفي غير المكتملة ، ولا مزيد من العيوب . العادات دائمًا في المقدمة ، حتى لو لم تحصل على قسط كافٍ من النوم.

تحميل تطبيق AirBrush Premium 2023 بالنسخة المدفوعة من ميديا فاير

AirBrush نعتقد أن جميع المستخدمين يجب أن يكون لديهم أفضل الادوات وتقنية تصفية في متناول أيديهم ، ويتم تحديث التطبيق باستمرار بميزات وتأثيرات جديدة للبقاء على رأس المعايير التحريرية تطبيق AirBrush apk  تم تصميم Easy Photo Editor ليكون أفضل تطبيق صور مع أدوات تنقيح سهلة الاستخدام وخيارات تصفية للحصول على نتائج رائعة وطبيعية وجميلة هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور التي نعرفها ونستخدمها جميعًا. ومع ذلك ، فلنتحدث عن النتيجة. ما يمكننا الحصول عليه بعد بضع نقرات قد يكون صورة درامية جميلة .


برنامج AirBrush كامل كل الفلاتر والمؤثرات مفتوحة مجانا اخر إصدار للاندرويد

AirBrush هو تطبيق مدفوع لتحرير الصور يحتوي على العديد من الأدوات والميزات للتعامل مع أي تنقيح كبير قد تحتاجه صورتك الشخصية لجعلها تبدو رائعة. في واجهة التطبيق ، ستلتقط الصور تلقائيًا أثناء قيامك بتطبيق مرشحات التنقيح ، على الرغم من أنه من المحتمل أيضًا أنك سترغب في تحريرها لاحقًا يعد AirBrush أحد أقوى برامج وتطبيقات تحرير الصور وتحسينها وأفضلها احترافيًا استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور وإزالة الشوائب وأي شيء غير مرغوب فيه من الصور دون تعلم.

كيفية تعديل الصور دون أي خبرة في التعامل مع برامج تحسين الصور


يستخدم air الذكاء الاصطناعي للتعرف تلقائيًا على تفاصيل الوجه في الصور وإجراء التعديلات.
كل ما عليك فعله هو اختيار المرشح أو التأثير أو الأداة المناسبة ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا بتطبيقها بدرجة عالية من الاحتراف.
يسمح لك aBrush Air للأندرويد بتغيير شكل الوجه بالكامل ، مع إمكانية تغيير حجم وشكل كل فرد (أنف ، عيون ،الفم والحواجب والرموش وإزالة حب الشباب والهالات السوداء ، وتنظيف البشرة ، وحتى إضافة الماكياج مثل أحمر الشفاه ظلال العيون ، البودرة السائبة ، الماسكارا ، تغيير لون العين وكل ما يتعلق بأدوات المكياج.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات