تحميل مسجل الشاشة AZ Screen Recorder Premium للاندرويد اخر اصدار



az screen recorder هو تطبيق يمكنك من خلاله تسجيل الفيديو بالصوت على شاشة هاتف Android الخاص بك ويمكن أن يكون مفتوحًا لفترة غير محدودة ، ولكن للأسف تطبيق azrecorder متاح لجميع اصدارات Android وللهواتف التي تعمل بنظام Lollipop 5.0 وما فوق .

تنزيل برنامج AZ Screen Recorder Premium لتسجيل شاشة الاندرويد اخر اصدار


يوفر az screen recorder premium لمستخدمي Android مجموعة غنية من الميزات والأدوات التي وجدناها في بعض التطبيقات المدفوعة التي تقع في نفس الفئة لذلك يعد AZ Screen Recorder تطبيقًا به أدوات وميزات رائعة تطبيق az screen recorder pro يسمح لك بتسجيل كل ما يحدث على شاشات جهاز الاندرويد الخاص بك ويعد افضل مصور شاشة الاندرويد ولكنك ستحتاج إلى Android 5.0 (Lollipop) أو أعلى وإلا فلن تتمكن من تشغيل تطبيق az screen.


نبذة عن برنامج AZ Screen Recorder Premium 2023 اخر اصدار

قم بتنزيل أحدث إصدار من az screen recorder premium 2022 افضل مصور شاشة الاندرويد من الألف إلى الياء برنامج azrecorder لا توجد إعلانات إنه تطبيق يتيح لك تسجيل كل ما يحدث على شاشة جهاز Android الخاص بك دون توصيل الجهاز ، ولكنك تحتاج إلى Android 5.0 (Lollipop) أو أعلى ، وإلا فلن تتمكن من تشغيل التطبيق يتميز برنامج az screen recorder بواجهة بسيطة وأنيقة ، فعند بدء تشغيله سترى أربعة أيقونات في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل ، وواحدة لتغيير إعدادات التطبيق ، وأخرى للوصول إلى مجلدات مقاطع الفيديو والتسجيلات ، عبر إعدادات التطبيق ، يمكنك أيضًا az screen من اختيار جودة تشغيل الفيديو أو مشاهدة التفاعلات التي تحدث على الشاشة أثناء التسجيل.

طريقة تشغيل تطبيق az screen recorder pro للاندرويد

بعد بدء التسجيل في تطبيق az screen recorder ستظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة وتبدأ في الوميض انقر مرة أخرى لإيقاف التسجيل إذا ضغطت عليها أثناء السحب يمكنك تحريك النقطة الحمراء في أي اتجاه على الشاشة إنه مسجل الشاشة az ثابت وعالي الجودة لنظام Android يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو شاشة سلسة وواضحة. مع العديد من الميزات مثل التقاط الشاشة وتسجيل الفيديو على الشاشة ومحرر الفيديو والتسجيل المباشر للشاشة ، يوفر تطبيق تسجيل الشاشة هذا طريقة سهلة لتسجيل مقاطع الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو مثل دروس الفيديو ومكالمات الفيديو ومقاطع فيديو اللعب والبث المباشر.

ما يوفرة تطبيق AZ Screen Recorder Premium اخر اصدار

يوفر تطبيق az screen recorder premium تسجيلًا مستقرًا وسلسًا للشاشة باستخدام مسجل الشاشة هذا ، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع فيديو لألعاب الجوال الشهيرة ، ويمكنك تسجيل مكالمات الفيديو مع العائلة والأصدقاء مسجل شاشة الفيديو مع الصوت الداخلي بدءًا من Android 10 ، سيدعم مسجل الشاشة az هذا تسجيل الصوت الداخلي. إذا كنت ترغب في تسجيل طريقة اللعب ومقاطع الفيديو التعليمية بصوت داخلي ، فإن az recorder free مسجل الشاشة القوي هذا مع الصوت هو الخيار الأفضل لك مسجل الألعاب عالي الدقة بالكامل يدعم مسجل اللعبة هذا تسجيل شاشة الألعاب عالية الجودة: 1080 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية ، 12 ميجا بت في الثانية. يمكنك استخدام درجات دقة مختلفة ومعدلات إطارات ومعدلات بت.

سجل شاشة جهازك بسرعة
يسمح لك azrecorder افضل مصور شاشة الاندرويد بتسجيل الشاشة من A إلى Z بتسجيل شاشتك كمقاطع فيديو عالية الدقة و Full HD وهو تطبيق التسجيل الرقمي الوحيد في سوق Android الذي يمكنه التوقف مؤقتًا واستئنافه أثناء التسجيل. يمكنك مسجل الشاشة az أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون وسيتم دمجه تلقائيًا في فيديو شاشتك. هذا يجعل من السهل جدًا إنشاء برامج تعليمية ومقاطع فيديو ترويجية والتعليق على ألعابك ولعبك أو تسجيل محادثات الفيديو. تبقيك النافذة العائمة دائمًا في الأعلى على اطلاع باللحظة الدقيقة على أي شاشة.

تحرير فيديو شاشة احترافية للغاية
في اعدادات az screen يمكنك تمكين لمس الشاشة حتى يعرف الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك بالضبط ما تفعله.
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي az screen recorder pro مسجل الشاشة المجاني هذا على العديد من الوظائف الأخرى ، مثل ضبط دقة الفيديو ، ومعدل البت ، واتجاه الشاشة ، وموقت الإيقاف المؤقت المخصص ، وحفظ اختيار الدليل ، وعرض / مشاركة أو حذف مقاطع الفيديو المسجلة ... كل ذلك مجانًا لتستخدمه!

مميزات تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium 2022 اخر تحديث

يمكنك az recorder free انقل مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة المسجلة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Wi-Fi
عمل صور بصيغة GIF متحركة يمكنك البرنامج من تسجيل الشاشة بصيغة GIF 
فيديو 1080p HD ، 12 ميجابت في الثانية ، 60 إطارًا في الثانية.
تسجيل شاشة التحكم عبر النافذة العائمة أو شريط الإعلام.
تشغيل التسجيلات باستخدام الصوت الخارجي.
يدمج AZ اكثر من مقطع فيديو متعددة في واحد.
تنشيط الكاميرا الأمامية (Facecam)
التسجيل الداخلي (من Android 10)
هز الجهاز لإيقاف تسجيل الشاشة.
ارسم على الشاشة أثناء تسجيل اللعب.
تحويل الفيديو إلى صورة متحركة (GIF)
قم بإزالة الجزء الأوسط من الفيديو.
أضف موسيقى خلفية إلى الفيديو.
أضف ترجمات إلى مقاطع الفيديو.
لا يوجد حد زمني للتسجيل.
وقفة / استئناف تسجيل الشاشة.
استخراج الصور من الفيديو.
الجذر غير مطلوب.
قص الفيديو.
تدوير الفيديو.
ضغط الفيديو.
تحرير الصوت.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات