افضل مواقع استخراج النصوص ونسخ الكلام من الصور اون لاين

أفضل 5 مواقع استخراج النصوص من الصور اون لاين مجانا


هل تبحث عن طريقة لإعادة إنتاج الكلام من الصور سوف نطرح اليوم في موقع برامج جو مجموعة من الطرق التي تساعدك على استخراج نص من الصور أو ملفات pdf بسهولة بدون برنامج لاستخراج النص من الصور مجانًا. كم مرة تريد الاحتفاظ بالنص في صورة لا يمكنك فعلها باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف أو التعرف الضوئي على الأحرف والرموز في الوقت الحالي لاستخراج النص من الصورة اون لاين.

تتعرف تقنية OCR على النص في المستندات الممسوحة ضوئيًا أو الصور أو المحتوى المماثل. هناك العديد من الخدمات التي تقدم هذه الخدمة أيضًا مجانًا وبدقة شديدة ، وسنعرض لك قائمة بأشهر المواقع الإلكترونية التي تساعدك على نسخ النص في الصور إلى iPhone أو الكمبيوتر.


افضل طرق مجربة لاستخراج النص من الصور اون لاين 

في حين أن هذه قد تبدو عملية سهلة للغاية ، فإن عملية استخراج النص من صور مختلفة هي عملية صعبة للغاية ، خاصةً إذا كان النص مائلًا أو غير أفقي أو حتى مكتوب بخط اليد أو غير معروف أو لا يمكن تمييزه إلكترونيًا. الجهاز ، إذا كنت ترغب في استخراج نص من صورة ، يمكنك القيام بذلك يدويًا بنفسك أو استخدام برنامج يمكنك من القيام بذلك. يمكنك أيضًا استخراج نص من الصور عبر الإنترنت باستخدام أحد المواقع التي نقدمها موقعنا .

طريقة أستخراج نص من صور مجانا بدون برامج

كما ذكرنا في بداية المقال ، يمكنك استخدام برامج لاستخراج نص من الصور ، لكن معظم هذه البرامج لا تعمل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الدفع للغالبية العظمى منهم ويتطلبون الكثير من المال للاستفادة من خدماتهم وميزاتهم. لذلك إذا كنت تريد استخراج نصوص مختلفة من الصور مجانا فتابع معي الي اخر المقال للتعرف علي افضل مواقع استخراج النصوص ونسخ الكلام من الصور اون لاين مجانا .

افضل مواقع لاستخراج النصوص من صورك اون لاين مجانا (يدعم اللغة العربية )

ocr.space مواقع استخراج النصوص ونسخ الكلام من الصور اون لاين يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المجانية حيث تتوفر تقنية OCR. إنها تقنية يمكنها التعرف على الحروف والكلمات المختلفة واستخراجها من الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات PDF. استخدم تنسيقات صور مختلفة ، بما في ذلك تنسيقات JPG و PNG و GIF. تدعم التقنية أيضًا القدرة على استخراج النص من ملفات pdf. بشكل عام ، يتميز هذا الموقع بدعمه لاستخراج النص من الصور عبر الإنترنت بالعديد من اللغات المختلفة ، بما في ذلك الأبجدية العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير. كما أنه لا يتطلب تسجيل الدخول لاستخدامه. بخلاف ذلك ، هذا الموقع مجاني تمامًا.

online-convert يحظى موقع التحويل السريع هذا بشعبية كبيرة بسبب ميزاته العديدة الرائعة هذا الموقع عبارة عن محول يستخدم الإنترنت (عبر الإنترنت) لتحويل الملفات الصوتية أو المستندات النصية أو الصور إلى نص مقروء. يمكن للموقع أيضًا استخدام تقنية OCR لتحويل الصور إلى نص بدقة عالية جدًا. بشكل عام ، ما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع المشابهة هو أنه يقدم وظائف إضافية لمتصفحات الويب الشهيرة Google Chrome و Firefox. هذا بالإضافة إلى تطبيقات Android و iPhone وتساعد على تسهيل وتسريع عمل الموقع.

Free online ocr يوفر تقنية ocr لاستخراج النص من ملفات أو صور pdf. يمكنك أيضًا حفظ النص المستخرج كملف Word أو ملف pdf. لا يخزن الموقع النص المستخرج من الصور ، وهو إجراء أمني جيد. إذا كنت حريصًا على عدم تخزين هذه البرامج النصية ، فاتبع الخطوات التالية لاستخدام موقع Free-online-ocr:

I2ocr النسخ عبر الإنترنت للكلام من الصور إذا كنت تبحث عن أداة فعالة بدون إعلانات مزعجة ، فيجب عليك استخدام I2ocr ، فالموقع يدعم لغات متعددة ويمكنك تحويل النص المستخرج مباشرة إلى محرر مستندات جوجل.

SODA PDF OCR موقع نسخ الكلام من الصور إذا كان لديك ملفات PDF غير قابلة للتحرير أو لا يمكنك استخراج نص منها ، فإن SODA PDF OCR يوفر خدمة ocr فريدة ويسمح لك أيضًا باستخراج الكلام بسهولة من ملفات أو صور PDF.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات