تحميل لعبة جولف رافال Golf Rival مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة جولف رايفل golf rival apk mod للاندرويد 2023



تحميل لعبة جولف رافال Golf Rival مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار golf rival هي لعبة تمنحك إمكانية التنافس في بطولات متعددة في الوقت الفعلي مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. في هذه المغامرة ، مهمتك هي تسلق الترتيب العالمي والوصول إلى القمة.

 إذا كنت من محبي الجولف ، فستجد بالتأكيد هذه اللعبة خيارًا جيدًا لساعات من الترفيه اللامتناهي. تبدأ جولة غولف منافس مع أندية عادية ، يستخدمها جميع اللاعبين منذ البداية ، وعليك أن تلعب ضد لاعبين آخرين في مستواك في هذه golf rival mod apk.

golf rival mod apk ستبدأ هذه المغامرة بعرض قصير سيعلمك كيفية اللعب. من هناك يمكنك لمس الكرة لتحديد قوة الضرب الضرورية والتركيز على تسديدتك للحصول على الدقة المثلى حتى تقترب الكرة من الحفرة قدر الإمكان ، في وضع جيد بعيدًا عن الرمال أو العشب المرتفع. 

كلما تقدمت في لعبة golf rival وربحت المزيد من المباريات ، ستربح عملات معدنية وتفتح الصناديق التي تحتوي على مضارب غولف جديدة وترقيات لمجموعتك الأصلية. للفوز بمزيد من الألعاب في golf rival mod تحتاج إلى أفضل مضارب الجولف لمساعدتك على تحسين سرعة تسديدتك ودقتها. بهذه الطريقة يمكنك تجاوز منافسيك والتوجه مباشرة نحو النصر.


نبذة عن لعبة غولف رايفل Golf Rival‏ اخر اصدار

تعد لعبة golf rival mod apk واحدة من أجمل ألعاب الجولف الإلكترونية ، حيث تتيح للاعبين الاستمتاع بلعب الجولف بسهولة وحرية في مساحة خضراء شاسعة ، بينما يستمتعون بالمناظر وخلفيات اللعبة المتعددة. من خلال هذه اللعبة ، يمكن للاعبين الآخرين أيضًا المشاركة في أي مكان وإضفاء المزيد من الإثارة والتشويق للعبة في أي وقت يمكن ربط اللعبة بحساب Facebook لعرض النتائج وتحدي الأصدقاء.


دعنا نتعلم المزيد عن golf rival apk mod معًا. قم بتنزيل golf rival mod لنظام Android باستخدام الرابط المباشر تم تصميم لعبة golf rival خصيصًا لعشاق الجولف ، فهي تحاكي لعبة الجولف تمامًا ، وتوفر للاعبين مساحات خضراء طبيعية واسعة ومختلفة ، وتسمح للاعبين بممارسة لعبة الجولف الممتعة. في الثقوب ، سيكون قادرًا على تسجيل المزيد من النقاط. تتيح اللعبة أيضًا مشاركة ومنافسة لاعبين آخرين ، يمكنك مشاركة اللاعبين مع أصدقائك عبر Facebook ، والمشاركة مع لاعبين آخرين تعرفهم عبر الإنترنت.


تحميل لعبة Golf Rival 2023 للاندرويد برابط مباشر

كيف تلعب golf rival mod apk عندما تبدأ في لعب Golf Rival ، ستبدأ الشخصيات بالتتابع بينك وبين لاعب آخر ، ولا يُسمح لكل لاعب بالتصويب إلا مرة واحدة في كل جولة.من أجل الوصول إلى الهدف الصحيح ، يجب عليك تحديد الاتجاه الذي يجب أن تسدده أو تضربه.، سرعة الرياح ووظيفة عصا التحكم التي تستخدمها .

تتيح لك اللعبة أيضًا النظر إلى المساحة المحيطة بك ومعاينة الموضع لتحديد أفضل قوة إضراب ، عندما تقف على أرض صلبة ، تحتاج إلى ضرب الكرة 20 مرة أقل من قوة الكرة المعتادة وما إلى ذلك في golf rival mod apk an1 يمكنك أيضًا استخدام قائمة ضبط التسديدة لضبط اختيار المضرب حيث يمكنك تغيير الكرة وتغيير اتجاه الكرة ثم البدء في تدوير الكرة مرة أخرى في الاتجاه المطلوب. تتكون لعبة golf rival من عدة مستويات تختلف حسب خبرة اللاعب وقدرته ودقة التصويب. اطلاق الرصاص.

ما يميز لعبة جولف رافال Golf Rival للاندرويد والايفون

golf rival apk تحتوي المستويات المتقدمة من اللعبة ، بالإضافة إلى تغيير المضرب ، على إمكانية تدوير الكرة وتحديد طريقة وقوة الرمي ، ولكل مضرب قدرات مختلفة من حيث القوة ودقة الرمي والتحكم في الطول. من خط الرصاص ، تدور إمكانية ضرب وحتى تغيير الكرة المستخدمة في golf rival mod  يتم الانتقال من مستوى إلى آخر عن طريق جمع الصناديق الذهبية للانتقال إلى مستويات أعلى. يمكنك بسهولة الحصول على اللعبة مجانًا من خلال الرابط المباشر والاستمتاع بها. 

كل ما عليك فعله حقًا هو النقر على الرابط والانتظار بضع لحظات حتى يكتمل التنزيل. بالإضافة إلى كل ما سبق ، بناءً على مستوى لعبك ، يمكنك أيضًا المشاركة في بطولات الدوري والمسابقات الخاصة حيث ستواجه أفضل اللاعبين. يمكنك أيضًا الفوز بالعديد من الصناديق والفوز بقطع نقدية خاصة لتعزيز ملفك الشخصي في هذه golf rival apk mod.

 أخيرًا وليس آخرًا ، تتميز لعبة Golf Rival بلوحة متصدرين عالمية حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين للحصول على أفضل نتيجة. ثم اربح أكبر عدد ممكن من جولات الجولف الممتعة في هذه اللعبة لكسب المزيد من النقاط والارتقاء إلى قمة التصنيف العالمي في هذه اللعبة المثيرة.

Golf Rival v2.37.151 (Last Update)

Golf Rival - High-quality game with an emphasis on multiplayer combat. Players can compete against real opponents in full games and various challenges. To win, he must hit the fewest strokes to put the ball in the hole or meet the wagering requirements. To increase his chances of winning, he provides the best racket and equipment. Play the same will on beautiful courses at different golf clubs around the world. Easy to start and play, the perfect game for the casual gamer Instructions for all beginners! EASY TO PLAY: Just swipe and lift your finger to swing the racket! Accurate aiming device can help you aim and shoot perfectly! Real-time competition and race mode Thousands of active online golfers worldwide! Compete fast with your opponents and play against the best golfers in the world anytime!

مميزات تحميل لعبة golf rival apk 2023 لموبايل أندرويد

لعبة golf rival mod تحاكي الجولف الحقيقي حيث تتميز بالمنافسة والحماس.
يمكنك التنافس مع أصدقائك على Facebook أو مع أي لاعب آخر على الإنترنت ومشاركة اللعبة في أي وقت وفي أي مكان.
تحتوي المستويات المختلفة للعبة على خلفيات متعددة تضيف إلى متعة وإثارة اللعبة.
تحتوي اللعبة على خلفيات متنوعة ، والتي يمكن أن توفر مساحة واسعة لممارسة لعبة الجولف ، بحيث يشعر اللاعب وكأنه يمارس الرياضة في الواقع.
يسمح لك Golf Rival بالتحكم في الكرة ورميها في اتجاه هدفك من خلال التحكم السلس والجهد.
تتضمن اللعبة عوامل تؤثر على التمريرات والتسديدات ، مثل اتجاه الرياح ومدى صعوبة الأرض التي يقف عليها اللاعبون.
في golf rival apk mod ، يمكن للاعب الجولف اختيار شكل النادي.
كل عصا يختارها اللاعب لها العديد من الوظائف المختلفة.
تضيف الإصدارات الأحدث من اللعبة المزيد من الميزات للتحكم في عصا التحكم.
تتوفر لعبة Golf Rival على رسومات جميلة تجعلك تشعر وكأنك في ملعب جولف حقيقي مع مساحات خضراء شاسعة.
تتمتع لعبة Golf River بتأثيرات بصرية وصوتية رائعة تجعل اللعبة أكثر غامرة.

يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات