تحميل لعبة Matchington Mansion مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Matchington Mansion للاندرويد والايفون اخر تحديث


تحميل لعبة Matchington Mansion مهكرة للاندرويد اخر اصدار لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion mod apk هي لعبة ألغاز حيث ستزين منزلًا فخمًا وجميلًا وتختار أجزاء مختلفة للمطبخ والأثاث والحديقة والمزيد.

 في لعبة قصر ماتشينجتون يجب أن تحاول جمع العناصر المتشابهة والمتشابهة معًا حتى تختفي في المراحل الأعلى. قم بزيارة بالمثل ، واستمر في وضع الأشياء في ثنائيات وثلاثية ، يجب أن تبدو العناصر المتدلية مثل المطبخ أو الغرفة أو غرفة المعيشة.

 لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion mod apk تبدأ الجاذبية عندما يريد أبناء عمومة الشيطان تفجير كل خرائطك وتدمير كل معداتك ، ولا يمكنك حملهم على تغيير ترتيب معداتك أو تغييرها. لذا يجب أن يركز عمل T Knnd.az عليها أيضًا. يقدم قصر ماتشينجتون أحدث محتوى اللعبة ومفاجآت غير متوقعة للاعبين. 

أثناء مشاركتك في لعبة قصر ماتشينجتون ستجدد ديكور منزلك بالكامل. ولكن بدلاً من استخدام الطلاء أو العناصر الأخرى ، يتم خلط الحلوى الحلوة معًا. رائع! أليس هذا ممتعا؟ ستتنافس في سباقات مثيرة لربح المزيد من الحلوى واستخدامها لتزيين الفيلا الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من اللمعان لعبة قصر ماتشينجتون .


نبذة عن لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion mod apk ، مهمتك هي تزيين منزل ضخم بسجاد فاخر وأثاث فاخر ، بأسلوب مشابه لألعاب مثل Homescapes أو Family Zoo. في هذه اللعبة يمكنك ترتيب أثاث مختلف واختيار أغطية الجدران وتغيير الأرضيات والمزيد. ولكن قبل أن تبدأ في أي من هذه ، ستحتاج إلى بعض النجوم لكسب مكافآت للعب ألغاز Candy Crush Saga. 

لكن هذه المرة ، سيتعين عليك اللعب بالوسائد الملونة بدلاً من الحلوى ، وإلا ستظل نفس طريقة اللعب: في كل مستوى ، تحتاج إلى عدد معين من الوسائد للفوز. كلما ربحت المزيد من النجوم ، يمكنك إعادة ترتيب الأثاث وتزيين المنزل الضخم واكتشاف أحداث اللعبة تدريجيًا. مع تقدم القصة ، ستلتقي بشخصيات جديدة يمكن أن يكونوا أصدقاء أو أعداء ، مما يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة. matchington mansion apk هي لعبة عرضية ممتعة حقًا برسومات رائعة ، والعديد من خيارات الزخرفة والشخصيات المصممة جيدًا.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون: ماتش-3 اخر اصدار من ميديا فاير

لعبة قصر ماتشينجتون  matchington mansion apk ستكون أنت الشخص الذي يستخدم جميع أدوات التجميل المختلفة هنا ، وستحصل عليها وتستخدمها في هذا التصميم الجميل والرائع الذي تقوم به تحميل لعبة قصر ماتشينجتون صمم جميع الغرف في القصر الذي تعيش فيه بحيث تكون من بين الأشخاص المتميزين الذين سيساعدونك في تصميم هذا الأثاث بسهولة باستخدام جميع الأدوات المساعدة المتاحة. 

من بين الأدوات المختلفة في Matchington Palace للأندرويد ، ستكون أنت المسؤول عن التصميم ، هذا هو حصولك على زخرفة رائعة وفقًا لذوقك في التزيين وأنت الشخص الذي يستخدم كل هذه الزخارف ذات التصميمات المختلفة في غرف القصر هذه الديكورات متوفرة لجميع هذه التصميمات التي قمت بعملها في هذا الوقت الرائع الذي يحدد أفضل خدمة متاحة للجميع في العملية لتقديم التصميمات التي قمت بعملها لتميز التميز وتأخذك مع أفضل أداة لتزيين قصر ماتشينجتون والغرف والقصور بشكلها الكامل في غرف مختلفة من هذا النوع من حيث المساحة.

Matchington Mansion Mod APK v1.128.0 (Unlimited Coins)

Matchington Mansion Mod APK Game , games similar to Homescapes or Family Zoo, to name a few notable examples. In this casual game, you can rearrange dozens of pieces of furniture, choose new wallpapers, change carpets, and more! But before that, you'll need to earn some stars by playing Candy Crush Saga-style puzzles. But this time, instead of candies, you get colorful pillows. Other than that, the rest of the game is pretty much the same: you need to get a certain number of colored pillows to complete each level. And as you win stars, arrange furniture, and decorate the mansion, you will slowly uncover the plot of the game. As the story unfolds, you'll meet new characters -- some friends, some enemies -- who will join the adventure and make it more interesting. Matchington Mansion Mod APK is a very fun casual game with great graphics, many different decoration options and charismatic characters. exist .

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون: ماتش-3 APK للاندرويد 

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion apk لنظام Android ، سيقوم اللاعبون بتصميم منازلهم بالطريقة التي يحبونها ، وهو أمر لا يمكنك القيام به بسهولة خارج الواقع. خاصة بعد يوم شاق من العمل ، يمكنك ممارسة الألعاب لتبديد ضغوط الحياة وإرهاقها. إذا كنت من محبي التصميم وتتطلع إلى بناء منزل أحلامك ، فإن لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion لنظام Android مثالية لك. ربما هذه فكرة رائعة لمنزلك المستقبلي. يمكنك أيضًا تنزيل ألعاب متصدعة رائعة أخرى مثل Clash of Clans و Minecraft Cracked.

يمكنك تجميل وتعديل لعبة قصر ماتشينجتون بشكل احترافي للغاية مع مساعدات التجميل ، وتجميل هذا القصر الممتاز ، أنت المصمم الداخلي المسؤول عن هذا القصر في لعبة Matchington Palace ، تتيح لك الحصول على مزيد من المساعدة لجعله فريدًا من تصميم هذا القصر ، الذي يتميز بجمال غير عادي وله مظهر جديد ويغير كل شيء في هذا القصر.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات