شرح الربح من موقع Coinoto لربح العملات الرقمية والسحب فوري

مرحبًا بالجميع ، أحضرت لكم اليوم موقع coinoto free crypto الصادق يدعم ثماني عملات رقمية. في أقل من ثلاث دقائق ، سحبت مرتين بالفعل يتم دفع المصادقة مباشرة إلى المحفظة دون انتظار ربما كان الموقع يعمل منذ أكثر من ستة أشهر مع مستخدمين يعملون ويدفعون الرسوم ولا أحد يشكو من ذلك.

افضل موقع لربح العملات الرقمية Coinoto والسحب علي فوست باي


coinoto بصراحة أنا أحب هذا الموقع ، أحب حقيقة أنه يدفع لك بشكل مباشر ، لا يتطلب منك جمع نقاط الموقع في الأسفل ، ثم تركه ، وفي غضون ثلاثة أيام هناك الإهانة. إذا كنت ترغب في العمل على الموقع أولاً ، يجب عليك التسجيل وتفعيل حسابك قبل أن تتمكن من طلب السحب. إذا لم تقم بتنشيط حسابك ، فلن يتم إيداع أرباحك. قم بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به. ستجد رسالة التفعيل. انقر عليها. تهانينا ، تم تنشيط الحساب الآن ابدأ العمل  وقم بتسجيل الدخول.


شرح موقع Coinoto لربح العملات الالكترونية 

في موقع coinoto free crypto هناك أربع طرق للربح من الموقع والعمل عليها وستتجنب الكثير من الربح كل يوم الطريقة الأولى: تزكية ودعوة الأصدقاء في كل مرة تقوم فيها بدعوة شخص ما ، ستحصل على 20٪ من دخله كل يوم .

الطريقة الثانية: يحصل الصنبور في coinoto اليدوي على 31 نقطة كل ثلاث دقائق وبعد حصولك على 31 نقطة يمكنك طلب سحب النقود على الفور ، وهناك 50 محاولة في اليوم ومجموع 1550 نقطة بعد الانتهاء.

طريقة الربح من موقع Coinoto لربح العملات الرقمية 

 الطريقة الثالثة: رابط قصير للرابط القصير ، لديك 17 رابطًا قصيرًا ، مجموع النقاط هو 1719 الطريقة الرابعة: مشاهدة إعلانات PTC لديك خمسة إعلانات لا تزيد مدتها عن 10 ثوانٍ بعد أن ترغب في سحب نقاطك ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية ، وانتقل للأسفل قليلاً ، وحدد العملة التي تريد إهانتها ، وأدخل رقمها ، ثم اضغط على كلمة سحب ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى المحفظة دون انتظار.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات