تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بحجم 6.62 جيجا


تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير مورتال كومبات 9 هي اللعبة التاسعة في سلسلة Mortal Kombat تجري الأحداث بعد أحداث هرمجدون قلة من الناس ليس لديهم فكرة عن لعبة القتال الشهيرة هذه. اللعبة عبارة عن مبارزة بين شخصيتين في مواقع مختلفة. يُقال إن التحكم في الأحرف على جهاز الكمبيوتر أمر صعب للغاية ، ولكن مع بعض الممارسة والتخصيص للوحة المفاتيح ، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من المجموعات لتقديم ضربات مدمرة.

Mortal Kombat 9 ربما تكون هذه أفضل لعبة قتال على الإطلاق اللعبة الشهيرة مورتال كومبات التي كانت مشهورة بنجاح باهر ، عادت إلى عالم اللاعبين أصبح ممكنًا بسبب التغيير في الشركة المصنعة للعبة Mortal Kombat والتي حصلت على حقوقها الذي تتاح لك دائمًا الفرصة لتنزيل العبة بالتورنت وبرابط مباشر بأفضل الصفات التي يحبها الملايين من اللاعبين .

بما في ذلك الشخصيات تبدو مقاطع الفيديو لعبة مورتال كومبات مقنعة وواقعية تمامًا تم الحفاظ على الفكرة الرئيسية للعبة - معركة قاسية وعديمة الرحمة من أجل البقاء ليست المعارك من أجل الحياة ، بل من أجل الموت وفرة من المشاهد الدموية في معارك ضارية ومن المهم أن تصبح اللعبة متاحة ليس فقط لوحدات التحكم ، ولكن أيضًا لأجهزة الكمبيوتر.


قصة لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat PC للكمبيوتر

في لعبة Mortal Kombat Komplete Edition ، والتي يمكن تنزيلها عبر التورنت على خادم اللعبة ، مجانًا تمامًا ، فإن الفكرة الرئيسية للحبكة مثيرة للإعجاب. استغرق الأمر Shao Kahn مئات السنين لهزيمة Raiden. لكن بالنظر إلى عيون الموت نفسه ، والشعور بأنفاسه وحتميته ، تمكن رايدن من إرسال رسالة ذهنية لنفسه ، إلى الماضي. كانت هذه فرصته الأخيرة ، ولم يفوتها. وصلت الرسالة إلى هدفها في وقت البطولة الأولى ، عندما كانت قوى الخير لا تزال قادرة على مقاومة Shao Kahn.

 على موقع برامج جو يمكنك تحميل Mortal Kombat Komplete Edition عبر التورنت والمشاركة في البطولة مباشرة. لديك فرصة فريدة لإنقاذ مستقبل Mortal Kombat من خلال تغيير ماضيه. سوف تكتشف التاريخ الحقيقي لهذا العالم. بالطبع ، لا يمكنك تجنب "مورتال كومبات". تمر الحوارات الموجودة في اللعبة بسرعة كبيرة. ثم هناك تأكيد لما سبق ، بمساعدة القبضة وليس فقط. في هذا الإصدار من اللعبة ، ستتعلم الكثير من الأشياء الشيقة عن باراك وميلينا وأبطال المعارك الدموية الآخرين. 




تحميل لعبة Mortal Kombat 2023 اخر تحديث

في لعبة mortal kombat 9 steam تم الحفاظ على الغلاف الجوي ، المناخ المصغر للغاية للعبة ، تمامًا في السلسلة الجديدة. جميع الأحداث الجارية مصحوبة بمقاطع فيديو ملونة ومذهلة. بالإضافة إلى المبارزات القياسية ، يمكنك تجربة نفسك باختبارات خاصة ومهام كاملة وممارسة مهاراتك القتالية اليدوية. إذا كنت ترغب في ذلك ، فلديك الفرصة لشراء بذلة مختلفة ، ومعدات إضافية ، وحتى تغيير الساحة. تم الحفاظ على الغلاف الجوي ، المناخ المصغر للغاية للعبة ، تمامًا في السلسلة الجديدة كما يمكنك تحميل لعبة Injustice: Gods Among Us مهكرة 2024 للأندرويد آخر اصدار

المزيد حول تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بتورنت جميع الأحداث الجارية في لعبة مورتال كومبات 9 مصحوبة بمقاطع فيديو ملونة ومذهلة. بالإضافة إلى المبارزات القياسية ، يمكنك تجربة نفسك باختبارات خاصة ومهام كاملة وممارسة مهاراتك القتالية اليدوية. إذا كنت ترغب في ذلك ، فلديك الفرصة لشراء بذلة مختلفة ، ومعدات إضافية ، وحتى تغيير الساحة.

 تم الحفاظ على الغلاف الجوي ، المناخ المصغر للغاية للعبة ، تمامًا في السلسلة الجديدة. جميع الأحداث الجارية مصحوبة بمقاطع فيديو ملونة ومذهلة. بالإضافة إلى المبارزات القياسية ، يمكنك تجربة نفسك باختبارات خاصة ومهام كاملة وممارسة مهاراتك القتالية اليدوية. إذا كنت ترغب في ذلك ، فلديك الفرصة لشراء بذلة مختلفة ، ومعدات إضافية ، وحتى تغيير الساحة.


لماذا يجب عليك تنزيل Mortal Kombat 9

إذا قررت تنزيل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat Komplete Edition torrent ، فلاحظ أن المعارك ، كما هو الحال في الإصدارات المبكرة من اللعبة ، تجري في 2D ، لكن الشخصيات ، مثل البيئة ، مرسومة في ثلاثة أبعاد.

في لعبة مورتال كومبات التغييرات أثرت على نظام القتال. هناك مجال للارتجال. لذلك ، يمكنك ضرب العدو أثناء وجوده في الهواء ، بسلسلة من الضربات. ولكن ما يستحق التركيز عليه حقًا هو ظهور مقياس Super Meter. لديها ثلاثة أقسام ، يتم ملؤها أثناء المعركة وتكون مسؤولة عن التقنيات الفردية.

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat كاملة للكمبيوتر مجانا

في المرحلة الأولى 9 Mortal Kombat تكتسب الشخصية ضربات خارقة أكثر قوة ، وفي الثانية يصبح من الممكن مقاطعة هجوم مجموعة العدو ، وتنشط المرحلة الثالثة حركة X-Ray - أقوى حركة للشخصية ، قادرة على ضرب قدر مثير للإعجاب من الصحة من العدو. تبدو التقنية دائمًا ملونة للغاية ، ويظهر تأثير الأشعة السينية بالتفصيل مقدار الضرر الذي يلحق بالعدو. على الأقل من أجل هذه اللحظات الرائعة ، يجدر تنزيل mortal kombat 9 requisitos .

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat PC للكمبيوتر هناك أكثر من عشرين لاعبًا رئيسيًا في 9 Mortal Kombat للاختيار من بينهم ، بالإضافة إلى خمس شخصيات سرية: Cyber ​​Sub-Zero و Quan Chi و Goro و Kintaro و Shao Kahn.


تنزيل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat Komplete Edition للكمبيوتر بحجم صغير

في لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر يمكنك اختيار قتال فردي والقتال مع روبوت أو شخص آخر. باختيار وضع "الأبراج" ، ستبدأ سلسلة من المعارك مع زيادة قوة العدو. يمكنك أيضًا الاطلاع على أوضاع القصة في اللعبة. هنا عليك القتال من أجل شخصيات مختلفة ، وسيتم تخفيف المعارك بإدخالات تحكي قصة معينة. مع تقدمك في Story Mode ، ستتمكن من فتح شخصيات سرية مثل Cyber ​​Sub-Zero و Quan Chi.

تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat Komplete Edition هي قطعة رائعة من سلسلة الألعاب الأسطورية التي يمكنك الاستمتاع بها على انفراد ، أو يمكنك العثور على خصم افتراضي وقياس قوتك ضده.


ميزات تنزيل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر

أبطال أسطوريون. يتم منحك الفرصة لتقرر بنفسك في أي جانب أنت. هل ستقاتل من أجل أبطال Mortal Kombat الأيقونيين ، بما في ذلك Johnny Cage و Raiden و Scorpion ، أم أنك تفضل قتالهم في معركة دامية.
تذكر أن تستخدم أكثر الضربات الوحشية والفتاكة حتى لا تنهي معركتك. تأكد من استخدام حركات إنهاء توقيع سلسلة Mortal Kombat - سحق الوفيات. قتال أو موت.
مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة. لديك ، كما كان من قبل ، الفرصة للقتال مع صديق باستخدام وضع اللعب الجماعي. واجه أصدقاءك ، أو قاتل كتفًا بكتف ، ظهرًا لظهر ، في أوضاع Tag Team ، Team Online ، Co-op Arcade.
أحدث الرسومات. صورة وديناميكيات اللعبة محدثة تمامًا. مورتال كومبات لم تكن أبدًا مذهلة ومشرقة.
شخصيات إضافية. الآن شخصيات مثل Kenshi و Rain و Freddy Krueger و Scarlet تشارك في مسابقات مميتة.
التنوع في المظهر. تحتوي اللعبة على مجموعة من 15 زيًا كلاسيكيًا.
تشطيبات مذهلة. تستخدم اللعبة ثلاث حركات نهائية كلاسيكية لـ Reptile و Scorpion و Sub-Zero.
في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل إصدار Mortal Kombat Komplete عبر التورنت مجانًا.

معلومات عن لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 9 للكمبيوتر

سنة الإصدار : 2013
النوع : Arcade (Fighting) ، 3D
Developer : NetherRealm Studios ،
لغة الواجهة : الروسية والإنجليزية
اللغة الصوتية : الروسية والإنجليزية

متطلبات النظام للعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر 

نظام التشغيل : Microsoft Windows و7 و8 و 8.1 و10
المعالج : Intel Core 2 Duo 2.4 جيجا هرتز ، AMD Athlon X2 4400+
ذاكرة الوصول العشوائي : 2 جيجا بايت
بطاقة الفيديو : GeForce 8800 GTS / Radeon HD 3850
مساحة حرة على القرص الصلب : 9.06 جيجا بايت


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات