أفضل 5 نصائح خاصة بكاميرات Samsung Galaxy S22 سترغب في تجربتها


 كاميرات الهواتف الذكية من سامسونج هي الأفضل في عالم الأعمال ؛ دائمًا ما تتنافس الشركات الرائدة في الشركة مع أمثال Google Pixel 7 Pro و iPhone 14 Pro للحصول على أفضل تكريم لكاميرات الهواتف الذكية . 

أفضل طرق استخدام كامير سامسونج جالكسي Samsung Galaxy S22 يمكنك تجربتها

تحتوي هواتف Samsung الحديثة على الكثير من ميزات الكاميرا التي لم تكن واضحة تمامًا للوهلة الأولى - فقد اختفى بعضها في تطبيق كاميرا ثانٍ بالكامل. هل تبحث عن تحقيق أقصى استفادة من عدسات كاميرا هاتفك؟ فيما يلي أهم خمس نصائح يمكنك تجربتها.


تمكنك هواتف سامسونج جالكسي التقط الصور بدقة كاملة

أفضل 5 نصائح خاصة بكاميرات Samsung Galaxy S22 سترغب في تجربتها بشكل افتراضي ، لا يلتقط Samsung Galaxy S22 صورًا بالدقة الكاملة لمستشعر الكاميرا الأساسي. مثل العديد من هواتف Android ، فإنه يستخدم تقنية تسمى pixel binning والتي تهدف إلى تعزيز أداء الإضاءة المنخفضة على حساب بعض الدقة. عادةً ما يكون هذا أمرًا جيدًا ، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط بعض اللقطات بدقة كاملة تبلغ 50 (أو 108-) ميجابكسل ، فإن الخيار بعيدًا عن خيارات نسبة العرض إلى الارتفاع في تطبيق الكاميرا:

        

انقر حيث تقول 3: 4 واختر الخيار في أقصى اليسار (لا يزال 3: 4 ، ولكن أيضًا 50 ميجابكسل في S22 و S22 + أو 108 ميجابكسل في S22 Ultra). سيظل إعداد الدقة الكاملة قيد التشغيل حتى تعيد تشغيله يدويًا ، لذلك لا تنسى - تضاف هذه الملفات الكبيرة.

قم بتمكين الأوامر الصوتية في سامسونج جالكسي للحصول على الصورة المثالية

لا يمكن اكتشاف هذه الميزة الجديدة بسهولة ؛ تتيح لك Galaxy S22 التقاط صورة بأمر صوتي. إليك كيفية إعداد الميزة:

1.افتح تطبيق الكاميرا.

2.اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليسرى العليا.

3.ضمن عام ، انقر فوق طرق التصوير .

4.شغّل الأوامر الصوتية .


من خلال تمكين هذا الإعداد ، ستتمكن من التقاط صورة بقول "ابتسامة" أو "جبن" أو "التقاط" أو "أطلق النار". يعد هذا أمرًا رائعًا لالتقاط صور جماعية دون الحاجة إلى حمل هاتفك.



تمكنك كاميرا Samsung Galaxy S22 صنع صور GIF سريعة


بشكل افتراضي ، يؤدي التمرير لأسفل على زر الغالق في تطبيق كاميرا Galaxy S22 إلى التقاط سلسلة من الصور. هذه نصيحة مفيدة بحد ذاتها ومرحب بها ولكن يمكنك أيضًا جعل الهاتف يقوم بتجميع تلك الإطارات معًا في صورة GIF متحركة.



1.افتح تطبيق الكاميرا.

2.اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليسرى العليا.

3.ضمن الصور ، اضغط على زر Swipe Shutter إلى .

4.حدد إنشاء GIF .

يؤدي التمرير لأسفل على زر الغالق مع الاستمرار إلى تشغيل عداد بالقرب من إبهامك ؛ هذا هو عدد الإطارات في ملف GIF الخاص بك. يتم التقاط صور GIF هذه بدقة 480x640 وضغطها ، لذلك لا ينبغي أن ينتهي الأمر بملفاتهم كبيرة جدًا بحيث لا يمكن إرسالها بسهولة ، كما يمكن في بعض الأحيان تصدير صور GIF من الصور المتحركة.


تجنب الصور المشوهة عند التقاط الصور بالنظر إلى أسفل


إذا حاولت يومًا التقاط صورة لسطح مستو - ورقة على مكتب ، على سبيل المثال - فربما لاحظت أنه قد يكون من الصعب الحصول على المنظور بشكل صحيح. إذا كنت بعيدًا عن المحور قليلاً ويبدو موضوعك مشوهًا. وجه كاميرا S22 لأسفل ، وسترى دائرتين تظهران. عندما يصطفون ، فهذا يعني أن هاتفك موازٍ للأرض - وفي وضع يسمح لك بالتقاط صورة لطيفة ومستوية للسطح أدناه.


تساعدك الكاميرات الموجودة في بعض الهواتف ، مثل Pixels ، أيضًا في الحصول على لقطات مستوية عندما لا يتم توجيهها لأسفل مباشرة. لسوء الحظ ، لا يحتوي تطبيق الكاميرا الافتراضي على Galaxy S22 على هذه الوظيفة - ولكن يمكنك الحصول عليها في تطبيق Expert RAW من Samsung. بالحديث عن...


استخدم وضع Expert RAW من Samsung

يمكن أن تكون الإعدادات اليدوية للكاميرا مربكة ، لذلك اختارت Samsung لصقها في تطبيق منفصل تمامًا. إذا كنت ترغب في تجربتها ، فتوجه إلى Galaxy Store وقم بتنزيل Expert RAW . كما يوحي الاسم ، يلتقط التطبيق ملفات RAW لصورك جنبًا إلى جنب مع ملفات JPEG المعتادة - يمكنك بعد ذلك التعديل في تطبيقات تحرير الصور المتوافقة مثل Lightroom أو Snapseed. ولكنه يتيح لك أيضًا الوصول إلى إعدادات مثل سرعة الغالق و ISO وتوازن اللون الأبيض. حتى أن هناك مستوى أفقي ، وهي ميزة مفقودة بشكل غريب من كاميرا مخزون Samsung. ما عليك سوى مراقبة مساحة التخزين لديك: يمكن أن تصل مساحة ملفات RAW التي يحفظها التطبيق إلى 20 ميغا بايت أو أكثر.


إذا وجدت أنك تفضل Expert RAW على تطبيق الكاميرا العادي ، فيمكنك ضبطه للفتح بضغطة مزدوجة على المفتاح الجانبي:

1.اذهب إلى الإعدادات .

2.انقر فوق الميزات المتقدمة .

3.حدد المفتاح الجانبي .

4.انقر فوق فتح التطبيق وحدد Expert RAW.

على عكس تطبيق كاميرا الأسهم ، ستحتاج إلى إلغاء قفل هاتفك لالتقاط صور في Expert RAW.


طوراللعب بالصور الخاصة بك بغض النظر عن الهاتف الذي تستخدمه

إذا كنت مالكًا فخورًا لأحد أحدث إصدارات Pixel الرئيسية ، فستحتاج إلى الاطلاع على النصائح والحيل الخاصة بصور Google Pixel 7 . وإذا كنت ترغب في التقاط صورة مثالية للرأس ، فستحتاج إلى الاطلاع على دليلنا لالتقاط صور سيلفي مثالية .

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات