استرجع الرسائل النصية المحذوفة على iPhone 12 و 13 بدون نسخ احتياطي


استرجاع رسائل sms المحذوفة للايفون جلب iOS 16 ميزة جديدة تتيح للمستخدمين استرجاع رسائل imessage المحذوفة عن طريق تأمين الرسائل في مجلد تم حذفه مؤخرًا لمدة 30 يومًا. هذا مشابه لما نراه في تطبيق الصور ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا في بعض الأحيان.


طريقة استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للايفون إذا كنت ترغب في استعادة النصوص القديمة وليس لديك نسخة احتياطية على iPhone ، فيمكنك استخدام هذه الميزة ، والتي سنناقشها لاحقًا في المقالة. ولكن سيكون الأمر صعبًا بعض الشيء إذا تم حذف الرسائل المحذوفة أيضًا من المجلد المحذوف مؤخرًا. 

ومع ذلك ، لا يزال من الممكن الحصول على تلك الرسائل المحذوفة ، نظرًا لاستيفاء شروط معينة. هنا ، في هذه المقالة ، سنناقش كلتا الطريقتين. لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا ندخل في الأمر كما يمكنك مشاهدة أفضل 4 طرق لفتح iPhone بدون رمز مرور أو معرف الوجه.

كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة على iPhone 12 و 13 بدون نسخ احتياطي؟



كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة على iPhone 12 و 13 بدون نسخ احتياطي؟


هناك خيارات مع iPhone 12 و iPhone 13 لعمل نسخة احتياطية من جميع بيانات الهاتف على iCloud أو iTunes. لكن لا يتذكر الجميع القيام بذلك أو يعتقد أنه من المهم الاحتفاظ بنسخة احتياطية حتى فوات الأوان. لذلك بالنسبة لهؤلاء المستخدمين ، الذين ينتهي بهم الأمر بطريق الخطأ إلى حذف الرسائل النصية المهمة ، هذه الميزة المتمثلة في حذف الرسائل في مساحة آمنة لمدة 30 يومًا مفيدة.

الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية استعادة الرسائل النصية المحذوفة للايفون .


افتح تطبيق الرسائل.

اضغط على خيار التصفية.

حدد الخيار المحذوفة مؤخرًا.

هنا ، سترى قائمة كاملة بالرسائل المحذوفة ، بما في ذلك معلومات حول من أرسلها ، ومتى تم إرسالها ، وما هي المحتويات الموجودة فيها والمزيد. سترى أيضًا الأيام المتبقية على كل رسالة قبل الحذف الدائم. يمكنك استعادة العديد من الملاحظات كما تريد بنقرة واحدة.

تظهر المشكلة عندما مضى أكثر من 30 يومًا ، ولم تقم بعمل نسخة احتياطية من رسائلك في أي مكان. ليس لديك أي شيء على iCloud أو iTunes. الخيار الوحيد هنا هو استخدام تطبيقات الطرف الثالث المتخصصة في استعادة المحتوى المحذوف من أجهزة Apple.

عند حذف أي شيء من iPhone 12 أو 13 ، يحتفظ جزء من ذاكرته بجزء من البيانات ، بما في ذلك الرسائل النصية. حتى يتمكنوا من التعافي باستخدام أدوات الاسترداد هذه. ولكن هناك فائدة في ذلك. لنفترض أن أي كمية من البيانات تمت الكتابة فوق جزء من البيانات حيث كانت أجزاء البيانات للرسائل المحذوفة موجودة. في هذه الحالة ، سيتم الكتابة فوق بيانات الرسائل المحذوفة مسبقًا وفقدانها إلى الأبد.

إذا كانت الرسائل مهمة بالنسبة لك ، فعليك المخاطرة بدفع مبلغ مناسب من المال لأحد تطبيقات الاسترداد هذه. لا تأتي هذه التطبيقات مجانًا ، وستكلفك استعادة الرسائل المحذوفة بعض المال.

ستنجز العديد من تطبيقات الجهات الخارجية المهمة نيابة عنك. ما عليك سوى إجراء بحث مناسب حول التطبيقات قبل الانتهاء من أحدها. إذا قررت الاستثمار في أحد هذه التطبيقات ، فننصحك بالاختيار بحكمة ؛ لا يمكن لكل تطبيق أن يفعل ما يزعم أنه يفعله.

إذن هذه هي الطريقة التي يمكن بها استرداد الرسائل النصية المحذوفة على iPhone 12 و 13 بدون نسخ احتياطي. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذا الدليل ، فقم بالتعليق أدناه وسنقوم بالرد. لا تنس إخبارنا بالإصلاح الذي أدى إلى خدعتك. تحقق أيضًا من مقالاتنا الأخرى حول النصائح والحيل الخاصة بـ iPhone ، ونصائح وحيل Android ، ونصائح وحيل الكمبيوتر ، وغير ذلك الكثير للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات