كيفية زيادة مشاهدات المدونة بشكل كبير


طريقة زيادة مشاهدات مدونتي لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من إنشاء محتوى عالي الجودة يومًا بعد يوم ، فقط لجعله يختفي إلى الأبد في الأثير المليار بايت على الإنترنت ، مثل رسالة في زجاجة لا تصل إلى الشاطئ أبدًا. يمكنك نشر أحدث مدونة لك وتغريدها ومشاركتها وتثبيتها. أو يمكنك دفع أموال طائلة لتعزيزها. يمكنك حتى أن تتوسل متابعيك لمشاركتها.

ولكن هناك سبع نقاط رئيسية قد تكون فاتتك وهي مضمونة لزيادة حركة مرور المدونات بشكل كبير ، ولا يتعين عليهم طلب مبالغ طائلة من المال. السر هو استخدام هذه النقاط معًا ، ونحن هنا لنوضح لك كيفية القيام بذلك.

كيف زيادة مشاهدات المدونة بطريقة شرعية


كيفية زيادة مشاهدات المدونة بشكل كبير


طريقة زيادة عدد زوار مدونتك بنسبة كبيرة تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة عدد مشاهدات مدونتك في فهم سبب إنشاء المحتوى في المقام الأول. ما هي أهدافك كمنشئ محتوى؟ بالنسبة لمعظم الشركات ، يتضمن سبب رغبتك في زيادة حركة مرور المدونة واحدًا أو أكثر مما يلي:

لبناء علامتك التجارية.

لتصبح خبيرا في الصناعة.

للحصول على عملاء جدد وزيادة المبيعات.

لتحقيق ذلك ، عليك أن تكون استراتيجيًا في النشر الخاص بك. تتيح لك معرفة الغرض من التدوين الخاص بك التركيز على أكثر الطرق فعالية لتحقيق تلك الأغراض.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك سبعة أشياء يمكنك القيام بها لجذب حركة المرور إلى مدونتك بطريقة هادفة وفعالة. بمجرد أن تتدحرج الكرة ، ستبدأ في رؤية نتائج أكبر وأكبر.

1. استخدم بحث الكلمات الرئيسية


لذلك تريد جذب العملاء. كيف تفعل ذلك؟ أنت تمنح العملاء المحتملين ما يبحثون عنه: إجابات لأسئلتهم.

عند البحث عن شيء ما عبر الإنترنت ، لن تقوم بالتمرير بشكل عرضي عبر موقع ويب لا علاقة له بهدفك من البحث. بدلاً من ذلك ، أنت تبحث عن موقع ويب يجيب على سؤالك بسرعة وفعالية وبخبرة.

لكي تكون موقع الويب الذي يجيب على أسئلة الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات مثل منتجك ، يجب عليك إجراء بعض البحث الجاد عن الكلمات الرئيسية . يعد هذا جزءًا أساسيًا من استراتيجية محتوى مدونتك ويتضمن التعرف على أنواع الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدمون ، وما هي نواياهم عند البحث وأي منها يناسب خبرتك كعمل تجاري.

نية الكلمة الرئيسية


طريقة سهلة لمعالجة كل هذا هي اختيار الكلمات الرئيسية بناءً على النية. القصد هو "السبب" وراء استعلام البحث. عندما تفهم "لماذا" ، يمكنك معالجة "ماذا" و "كيف" بشكل أفضل. فيما يلي أربعة أنواع من نوايا الكلمات الرئيسية وكيف يمكنك استخدامها لصالحك:

نية التنقل: يحاول المستخدمون العثور على شيء محدد. يمكن أن يكون هذا نوعًا مفيدًا من النوايا للتركيز عليه عند توجيه العملاء إلى موقعك على الويب أو متجرك الفعلي.

القصد المعلوماتي: يبحث المستخدمون عن إجابات للأسئلة. يمكن أن تكون هذه الأسئلة عامة إلى حد ما ، أو قد تكون أكثر تحديدًا. تعد هذه الأنواع من استعلامات البحث مثالية للمدونات التي تبني علامتك التجارية وتعرضك كخبير في المجال.

نية المعاملة: يرغب المستخدمون في شراء شيء ما. تقدم هذه مكافآت عالية ولكن قد يكون من الصعب الحصول عليها وأخذ محتوى محدد للغاية يحركه تحسين محركات البحث.

النية التجارية: يهتم المستخدمون بالشراء ، لكنهم يجرون بحثًا محددًا للتأكد من أن معاملتهم المستقبلية تستحق العناء. يمكن أن يكون هذا مكانًا رائعًا للشركات التي تنشئ محتوى لتوليد العملاء المحتملين.

موارد البحث عن الكلمات الرئيسية


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إجراء بحث فعال للعثور على الكلمات الرئيسية التي تناسب علامتك التجارية وتزيد من حركة مرور المدونة. تعتبر مواقع الويب مثل SEMrush و Google Keyword Planner فعالة للغاية ، ومع ذلك ، فإنها تستغرق وقتًا ومالًا وتعليمًا لكليهما. نقترح السماح لمديرينا في BKA بتولي مسؤولية البحث عن الكلمات الرئيسية والمحتوى نفسه ، لكننا سنشرح المزيد عن ذلك لاحقًا.

2. التركيز المفرط على المواضيع


الآن بعد أن بحثت عن الكلمات الرئيسية التي تريد التركيز عليها ، من المهم العثور على الموضوعات الصحيحة.

في BKA ، تعلمنا كيفية كتابة التدوينة المثالية للمدونة. كما تعلمنا ، كلما كانت كلماتك الرئيسية مرتبطة بالموضوع الذي تكتب عنه ، زادت فعالية مدونتك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من المهم جدًا التركيز على الموضوعات التي تناسب مكانتك مع كونها جذابة للعملاء.

كيفية اختيار الموضوعات التي تزيد من حركة مرور المدونة


على غرار القصد من الكلمات الرئيسية ، من المهم أن يكون لديك موضوعات جيدة تجيب على الأسئلة التي قد يبحث عنها عملاؤك. طريقة رائعة للقيام بذلك هي إنشاء مواضيع المجموعة. ابدأ بموضوع أساسي ، ثم انتقل إلى الموضوعات المتفرعة التي تناسب مكانتك. مثال على ذلك الموضة> الملابس> أنماط الصيف> صندرسس. شاهد كيف يصبح كل منها أكثر تحديدًا ، ومع ذلك فهو يرتبط مرة أخرى بموضوع الجمال الأصلي؟ يمكن أن يكون كل موضوع استراتيجيًا في خطة التدوين الخاصة بك.

كيف تكتب عن المواضيع

إذن كيف تكتب عن موضوع يلفت انتباه القراء؟

الانطباعات الأولى مهمة ، مما يعني أنك بحاجة إلى اختيار ألقاب قوية. على سبيل المثال ، ربما تقوم بتجميع قائمة اقتباسات من المؤلفين المفضلين لديك. لجعل المحتوى أكثر قابلية للتسويق ، جرب عناوين مثل هذه:

7 أشياء لا تصدق قالها مارك توين عن الشخصيات العامة

3 دروس في الحياة تعلمنا إياها جين أوستن

4 إهانات خالدة استخدمها أوسكار وايلد

إلى جانب العنوان ، حافظ على عناوينك موجزة ومثيرة للاهتمام. سيختفي معظم القراء ، لذا سترغب في تركيز انتباههم على مقالتك. لا تنس استخدام الصور ومقاطع الفيديو لتحسين تجربة القراءة ، ويمكنك الارتباط مرة أخرى بالمصادر وتقديم موارد إضافية لعمل نسخة احتياطية من كلماتك وتقدير الآخرين. إلى جانب إضافة تكتيكات تحسين محركات البحث العامة لتعزيز حركة مرور المدونة ، لا تنسَ دعوة للعمل في النهاية لمساعدة القراء على اتخاذ الخطوة التالية!

3. اكتب دائمًا محتوى عالي الجودة


الكتابة عن الموضوعات التي تختارها ليست كافية ، وهنا يتعثر بعض الأشخاص في جذب حركة المرور إلى مدوناتهم. إذا لم يكن المحتوى الخاص بك من أعلى مستويات الجودة ، فلن تعرضه Google للمستخدمين.

الشيء الرائع في محركات البحث هو أن هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تحدد ترتيبك لاستعلام معين. من أهم الأشياء التي يأخذها محرك البحث في الاعتبار جودة المحتوى المقدم. يتضمن:

الأصالة (السرقة الأدبية غير مقبولة على الإطلاق)

فائدة

مستوى الخبرة

الروابط والتنسيق والكلمات الرئيسية

هناك العديد من الطرق التي يمكن لمحرك البحث من خلالها اكتشاف الجودة ، ولكن الخوارزميات هذه الأيام تركز على العثور على المحتوى الذي سيستمتع به المستخدمون ويشعرون بالرضا عن المعلومات التي يجدونها. هذا يتطلب جودة عالية في كل من التنسيق والنص. إذا كنت ترغب في جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فيجب عليك تقديم محتوى ذي قيمة للعملاء.

4. تعلم كيفية استخدام SEO


هذا هو المفتاح للحصول على المزيد من الحركة على مدونتك. SEO تعني تحسين محرك البحث. كما يستلزم العنوان ، فهو جزء ضروري لمساعدة محركات البحث في العثور عليك وترتيبك في استعلامات البحث.

نظرًا لتطور مُحسّنات محرّكات البحث على مر السنين ، فهو في الأساس يقوم بكل الأشياء المذكورة في القسم أعلاه ؛ ومع ذلك ، فقد طورنا نظامًا لاستخدام الكلمات الرئيسية في مدونتك بشكل فعال. هذا النظام جنبًا إلى جنب مع أسلوب التنسيق والكتابة المتميز لدينا يجعل مدونة BKA Content ذات الأسعار المعقولة تكتب الحل المناسب للشركات الصغيرة والوكالات الكبيرة على حد سواء.

جزء مهم آخر من تحسين محركات البحث هو استخدام إستراتيجية الارتباط ، ويمكننا أن نقدم لك بعض النصائح.

كيف تختار الروابط الصحيحة


إن وضع مجموعة من الروابط على موقع الويب الخاص بك لا يساعد بالضرورة استراتيجية بناء الروابط الخاصة بك ؛ في بعض الأحيان يمكن أن تؤذيها. إذا كنت ترغب في زيادة حركة مرور المدونة ، فيجب أن تكون ذكيًا بشأن الروابط.

مفتاح اختيار الروابط الصحيحة هو الملاءمة. قراؤك يبحثون عن روابط ذات قيمة. عند الرجوع إلى مصدر ما ، حاول العثور على المصدر الأصلي أو موقع ويب موثوق به يحتوي على المعلومات.

عند الارتباط بمواقع أخرى مفيدة ، هناك شيئان يحددان الملاءمة. أولاً ، اربط بمواقع الويب التي ترتبط بطريقة ما بموضوع تخصصك أو مقالتك. القراء لا يريدون أن يتفاجأوا عندما ينقرون على رابط. بالإضافة إلى ذلك ، قد تصنف خوارزميات محرك البحث مقالتك على أنها "رابط محتمل غير مرغوب فيه" وأنت لا تريد ذلك. الروابط التي تستخدمها يجب أن تتعلق بموضوعك وتكون منطقية.

ثانيًا ، حاول الرجوع إلى مواقع الويب الحالية والمحدثة. لا شيء يصرخ باللائمة أكثر من مقال نُشر قبل عشر سنوات. المعلومات تتطور وتتغير باستمرار على مر السنين. إذا كنت تتطلع إلى زيادة حركة مرور المدونة ، فقدم لقرائك معلومات إضافية مفيدة وقابلة للتطبيق في أحدث الحقائق والاتجاهات.

تأكد من أن الروابط والمصادر الخاصة بك تضيف إلى جودة محتوى مدونتك وتضفي قيمة حقيقية على موقعك ، وستبني سمعة كمنسق ذكي وإيثاري لأفضل ما يقدمه الإنترنت.

يمكن أن تساعدك خدمات تسويق المحتوى مثل محتوى BKA في البحث عن مقالات حول أي موضوع وكتابتها والترويج لها. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لإنشاء مكتبة محتوى مدونة مكتوبة بشكل جيد وجيدة البحث ومتنوعة. يتمتع مسوقو المحتوى بأحدث المعارف حول أفضل طريقة لاستخدام الروابط والمصادر لتعزيز تصنيفات المقالة وتوسيع مدى وصولها / إمكاناتها لزيادة حركة مرور المدونة.

5. تعتاد على استخدام علامات العنوان وأوصاف التعريف


عند نشر المدونات على موقع الويب الخاص بك ، هل تتجاهل قوة علامات العنوان والأوصاف التعريفية؟ وفقًا لـ SEJ ، تقدر خوارزمية Google عناوين الصفحات. لماذا؟ عناوين الصفحة هي العنصر الأكثر وضوحًا في الصفحة ، خاصةً في مقتطف البحث. استخدم علامات العنوان لصالحك لإبلاغ Google (والمستخدمين) بما تدور حول صفحتك وكيف يمكن أن تكون مفيدة. كما أنه يساعد برامج الزحف لمحركات البحث في معرفة كيفية تصنيف صفحتك واستعلامات البحث التي ستستفيد من المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد العلامات الوصفية عنصر HTML مهمًا آخر لا ينبغي تجاهله. هذا مقتطف تم العثور عليه مباشرة أسفل علامة العنوان في أي صفحة نتائج بحث معينة. على الرغم من عدم وجود فائدة مباشرة لتحسين محركات البحث في الأوصاف التعريفية ، إلا أنها خطوة حيوية في جذب حركة المرور إلى مدونتك. هذا لأن الوصف التعريفي الخاص بك هو أوقية إضافية من الإقناع للقراء للنقر عليها. إذا تمكنت من إقناع القراء بالنقر فوق صفحتك ، فستزيد نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ، مما يؤدي حتماً إلى زيادة تصنيفاتك وتحسين حركة مرور مدونتك.

في كل مدونة تقوم بها ، لا تنس إضافة وصف ميتا آسر وعلامة العنوان لتعزيز تصنيفاتك وزيادة حركة المرور إلى صفحتك.

6. اشطفها وكررها باستمرار


هذا هو المكان الذي تتعثر فيه معظم الشركات التي لديها مدونات. لنفترض أنك أنشأت مدونة مثالية: مُحسنات محركات البحث الرائعة والتنسيق الجيد والمحتوى الاستثنائي. بمجرد نشره ، ربما تحصل على إعجاب أو إعجابين على وسائل التواصل الاجتماعي وعدد قليل فقط من مشاهدات المدونة. ماذا فعلت غلطا؟ لا توجد إشارات كافية لثقافة البوب؟ كلمات كثيرة جدا؟

من المحتمل أنك أنشأت منشور مدونة رائع! تكمن المشكلة في أنه من أجل رؤية نتائج دائمة ، عليك التدوين باستمرار. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد أجرى Hubspot دراسة أظهرت مضاعفة توليد العملاء المحتملين بعد شهور من نشر المدونات باستمرار. انظر الرسم البياني أدناه:


كيفية زيادة مشاهدات المدونة بشكل كبير



الخلاصة هي: إذا كنت ترغب في زيادة مشاهدات المدونة ، فأنت بحاجة إلى التدوين باستمرار.

7. دع خطط كتابة المدونة الشهرية تقوم بالعمل نيابة عنك


تقوم خدمة كتابة المدونة الشهرية بالبحث عن الكلمات الرئيسية وإنشاء الموضوعات وكتابة المحتوى. يستخدم كتابنا المحترفون أفضل ممارسات تحسين محركات البحث ومهارات الكتابة الإبداعية لإنشاء محتوى جذاب ومحسن لمحركات البحث. نحن نقدم المحتوى شهريا لنشره.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات