فشل هاتف iPhone 15 Pro Max لاختبار المتانة للزجاج الخلفى

يفشل هاتف iPhone 15 Pro Max لاختبار المتانة للزجاج الخلفى

على الرغم من أن أجهزة iPhone غير معروفة بمتانتها الفائقة بين الهواتف الذكية، إلا أنها لم يتم تسليط الضوء عليها أبدًا بسبب ضعف السلامة الهيكلية أيضًا. بصرف النظر عن " Bendgate " سيئ السمعة في عصر iPhone 6 ، فقد أدى كل إصدار لاحق إلى تحسين جودة البناء بإضافة طبقات إضافية من الحماية.


لا يختلف هذا العام حيث تحولت شركة Apple من الألومنيوم إلى التيتانيوم في موديلاتها الاحترافية. تم تصنيع كل من iPhone 15 Pro وPro Max من التيتانيوم من الدرجة 5 ، وهي نفس المادة الفضائية التي تُصنع منها المركبات الفضائية والمركبات الجوالة. ومع ذلك، يبدو أن هذا ربما لم يكن كافيًا لحماية iPhone من التحطيم.


في أحدث اختبار للمتانة أجراه JerryRigEverything لجهاز iPhone 15 Pro، انكسر الهاتف بشكل صادم من الخلف في اختبار الانحناء. كان هذا مفاجئًا جدًا لدرجة أن جيري نفسه قد تأثر قليلاً بمدى سهولة كسر الزجاج الخلفي لجهاز iPhone. فقط للتوضيح، التيتانيوم موجود فقط تحت الزجاج، وعلى الرغم من أن شركة Apple قد غطت الجزء الخلفي بـ " درع السيراميك " - وهو ما يعادل بشكل أساسي زجاج الغوريلا - إلا أنه لا يزال زجاجيًا بعد كل شيء وينكسر الزجاج .

فيديو يظهر آيفون 15 برو ماكس فشله في اختبار المتانة



يأتي ذلك بعد ظهور تقارير عن مشكلات مراقبة الجودة التي ظهرت بالفعل والتي تظهر تشطيبًا غير مناسب من التيتانيوم وحتى خدوش طفيفة على الهواتف الجديدة التي تم إخراجها من الصندوق. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فبعد الإعلان عن هذه الهواتف، لاحظ الناس " تغير اللون " حول الأزرار الموجودة على iPhone 15 Pro، على الرغم من أن ذلك كان مجرد تأثير جانبي لكون التيتانيوم مغناطيسًا للبصمات ويلتقط جميع أنواع الأشياء. دهون الجلد.


بالأمس، انتشر مقطع فيديو آخر يختبر متانة أحدث أجهزة iPhone على الإنترنت، حيث تحطمت جميعها بشدة في اختبارات السقوط المختلفة. لكن لنكن منصفين، من الذي يرمي ألواح الـ 1000 دولار الخاصة به بهذه الطريقة؟ ومع ذلك، فإن إضافة مقطع فيديواليوم يضع بالتأكيد عمر iPhone 15 Pro موضع تساؤل. على الرغم من أن هذا الزجاج، إذا انكسر، يجب أن يكون إصلاحه أرخص مما كان ممكنًا في السابق.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات