تحميل لعبة كراش سيارات Crash Team Racing Free مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة كراش تيم رسينغ Crash Team Racing هي احد اهم العاب سباق السيارات التي حازة علي اقبال من الملايين من عشاقها حول العالم وهي من العاب البلاستيشن 1 وقد تم تحويل العبة لتشغيلها علي الكمبيوتر والاب توب

 تعد لعبة كراش سيارات Crash Team Racing Free من اكثر الالعاب بحثا علي محركات البحث حيث المتعة والاثارة والتشويق تجدها في لعبة كراش سيارات لعبة Crash Team Racing واحد من أعظم إصدارات Crash Bandicoot المميزة .

تحميل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر بدون محاكي من ميديا فاير


كراش تيم ريسينغ (Crash Team Racing 2024) هي لعبة سباق شهيرة ومحبوبة صدرت للكمبيوتر. تعتبر اللعبة إصدارًا محسنًا من الإصدار الأصلي "Crash Team Racing" الذي صدر في عام 1999 على جهاز بلايستيشن ومن ثم تمت إعادة إصداره في عام 2019 بإسم "Crash Team Racing Nitro-Fueled" كما يمكنك تحميل لعبة كراش سيارات Crash Team Racing مجانا للاندرويد.

تقوم فكرة اللعبة على المنافسة في سباقات السيارات مع شخصيات كراش بانديكوت وأصدقائه. يتميز اللعبة بجرافيكس محسن وعناصر لعب جديدة، إضافةً إلى تحسينات في وضع اللعب عبر الشبكة.

ومع أن البرنامج متاح مجانًا عبر موقع ميديا فاير، إلا أنه من المهم التأكد من أن البرنامج المتاح للتنزيل هو الإصدار الرسمي والقانوني محدث في عام 2024، حيث يمكن أن يكون هناك إصدارات غيرها على الإنترنت.


تحميل لعبة كراش سيارات Crash Team Racing 2024 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

في لعبة Crash Team Racing اختر شخصيتك للدخول في المباراة الأولى من اللعبة والاستمتاع بلمنافسة مع الاصدقاء وسوف تجلب لك روح المنافسة والتشويق لعبة كراش تيم لعبة كراش تيم هي لعبة للكبار وهي محبوبة من قبل الأطفال بسبب ذكائها وطاقتها المستمرة.

 لعبة Crash هي لعبة مصممة للأطفال دون سن 4 سنوات لكن مصمميها لم يعلموا أن عدد المعجبين الذين يرغبون في تنزيل ألعاب الأطفال سيزداد بهذه الطريقة ليشمل كبار السن مما يجعل المنافسة أكثر صعوبة بالنسبة للشباب.


تنزيل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر مع جميع الشفرات من ميديا فاير

تحميل لعبة crash team racing nitro-fueled للكمبيوتر من ميديا فاير هبط المخلوق الفضائي Nitros Oxide على الأرض وأراد السيطرة على الكوكب بأكمله لكن Crash وأصدقاؤه Coco و Cortex وغيرهم اتحدوا ونظموا سباقًا واجه فيه الفريقان بعضهما البعض وكانوا فريق Aqua و يقاتل كراش وكوكو وبولر وبورا ضد فريق آخر هذا هو فريق أوكا مع كورتيكس ووان جين وتاين ودينغو ديل يجب على اللاعب الفائز الفوز في كل مباراة للفوز بالكأس.

تحميل لعبة crash team racing nitro fueled للاجهزة الضعيفة بحجم صغير

 بعد الفوز بجميع العاب Crash يجب أن يواجه كانغارو ريبيرو ، وبابو بابو ، وكومودو جو ، والرئيس بن رابيبي. اهزمه مع Nitros Oxide ، ولكن هنا Nitrus Oxide يتطلب أيضًا من الفائز أن يحصل أيضًا على جميع الجواهر والعملات المعدنية التي تمر به في اللعبة ليصبح الفائز. وعندما يلبي اللاعب كل هذه المتطلبات ، يبدأ في سباق مع Nitros Oxide ويهزمه ، أعاد المخلوق الغريب إلى كوكبه ، أنقذ فريق تحطم الكوكب كما يمكنك تحميل لعبة Crash of Cars APK للاندرويد برابط مباشر

ما تحتوية لعبة كراش سيارات Crash Team Racing

تحميل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر مع جميع الشفرات من ميديا فاير يوجد العديد من الشخصيات للاختيار ولكن إذا كنت ترغب في امتلاك أي من الشخصيات ، يجب أن تفوز بالسباق ضدهم. هناك وضع القصة ل Crash Team Racing. من خلال الانتهاء من المستوى الاول ، يتم فتح شخصية جديدة للاعبين. ولكن قبل الحصول على أي من هؤلاء المتسابقين ، يجب عليك إنهاء المستويات الأولية. الوقت مهم حقا في السباقات.

 تحميل لعبة كراش سيارات Crash Team Racing Free مجانا للكمبيوتر يجب أن تصل إلى خط النهاية قبل أن تضيع الوقت يمكن أن يكون هناك أكثر من خصم في السباقات أيضًا وهذا يعني أنه يمكنك اختيار بحرية بين المتسابقين. كل مستوى لديه خريطة لسباق فيه.

 كما يمكن أن تكون الخرائط في لفة واحدة أو أكثر. إذا كنت ترغب في الفوز في المسابقة ، يجب عليك إنهاء كل منهم قبل المعارضين. يمكن للاعبين استخدام العديد من العناصر في السباقات. لن تكون هناك قواعد في هذه اللعبة. يمكنك إبادة سيارات المعارضين بهذه العناصر يمكن جمع العناصر من الصناديق في طريقك.


تحميل لعبة كراش للكمبيوتر Download Crash Team Racing 2023

حصلت هذه النسخة من Crash على تصنيفات كبيرة من النقاد. 88/100 هو متوسط ​​التقييم على موقع Metacritic. على الرغم من أن SONY لم تنشر هذه اللعبة للكمبيوتر الشخصي ، فهذه هي النسخة المحاكاة لها. كما يمكن لعب هذا دون أي إعداد. يمكنك الاستمتاع بالنسخة المحمولة ذات الحجم الصغير.

لذلك إذا كنت من محبي ألعاب سباقات السيارات كراش تيم فاللعبة هنا هي سباقات السرعة اللعبة عبارة عن مزيج من السباق والمغامرة على الرغم من تاريخ اللعبة الطويل تم إصداره عام 1999 والمتوفر على جهاز PlayStation 1 القديم مستخدم على الجهاز ولكن في أذهان الجميع حتى الآن.


مميزات تنزيل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر مع جميع الشفرات من ميديا فاير

بالطبع يعتبر تحميل لعبة كراش Crash للكمبيوتر ممتعًا ومشوقًا للغاية. إليك بعض المميزات المحتملة لتجربة لعبة كراش على الكمبيوتر:

1. جودة الرسومات: تعتبر لعبة كراش من الألعاب التي تتمتع برسومات عالية الجودة وتفاصيل واقعية. فهي تأخذك في رحلة قوية ومثيرة.

2. تجربة السباق: تعتمد لعبة كراش على تجربة السباق بسرعة واثارة. ستتقمص دور سائق السيارة في سباقات مشوقة في أماكن متعددة، مما يضيف الكثير من الإثارة والتشويق.

3. الأوضاع والمراحل المتعددة: تتوفر في لعبة كراش عدة أوضاع للعب، سواء كانت قصة وحملة لاعب واحد أو اللعب الجماعي عبر الإنترنت. كما تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المراحل المتنوعة والتحديات المثيرة.

4. إمكانية تخصيص السيارات: تتيح لعبة كراش للاعبين تخصيص وتطوير سياراتهم، مع إمكانية تعديل وترقية المحركات والمظاهر الخارجية والأجزاء الداخلية للسيارة. وهذا يتيح للاعبين خلق سيارات فريدة وفرصة التفاخر بها.

5. طور القصة: تحتوي لعبة كراش على طور القصة الذي يوفر للاعبين قصة مشوقة وممتعة للعب واستكشاف. ستواجه فيه تحديات مختلفة وتحاول تجاوزها للوصول إلى المستويات الأعلى.

هذه المميزات فقط تعكس بعض العناصر التي قد تجدها في لعبة كراش Crash. ومع استمرار تطور الألعاب، قد يكون هناك المزيد من المميزات والتحسينات المحتملة في الإصدارات المستقبلية.


طريقة عمل شفرات لعبة كراش سيارات Crash Team Racing Free مجانا للكمبيوتر

  • لعمل شفرات كراش.أضغط بأستمرآر على  R1 + L1
  • اضافة شخصية كرآش المزيف : دائرة - تحت- تحت- فوق- دائرة- دائرة- تحت- يسار- يمين
  • اضافة شخصية بآبو بآبو : يسار- مثلث- يمين- تحت- يمين- دائرة- يسار- يسار- تحت
  • اضافة شخصية البطريق : تحت- يمين-مثلث- تحت- يسار- مثلث- فوق
  • اضافة شخصية بنستريب : يسار- يمين- مثلث- تحت- يمين- تحت
  • اضافة شخصية رجل الساعه : تحت- يسار- يمين- فوق- تحت- يمين- يمين
  • اضافة شخصية كومودو : تحت- دائرة- يسار- يسار- مثلث- يمين- تحت
  • اضافة شخصية ريبر رو : يمين- دائرة- دائرة- تحت- فوق- تحت- يمين
  • للحصول علي 99 تفاحة : تحت- تحت- يمين- يمين- تحت- تحت
  • اضافة القفزة العالية : مثلث- يمين- يمين- دائرة- يسار
  • اضافة سائق غير مرئي : فوق- فوق- تحت- يمين- يمين- فوق
  • الحصول على قنابل من الصناديق : مثلث- يمين- تحت- يمين- فوق- مثلث- يسار
  • اضافة الطريق الثلجي : تحت- يسار- يمين- تحت- يمين- دائرة- مثلث- تحت
  • اضافة الكتاب السري : فوق- فوق- تحت- يمين- يمين- يسار- يمين- مثلث- يمين
  • اضافة طرق إخرى : يمين- يمين- يسار- مثلث- يمين- تحت- تحت

متطلبات تشغيل لعبة كراش سيارات مجانا للكمبيوتر Download Crash Team Racing Free

تعمل علي الاجهزة الضعيفة .
نظام التشغيل: ويندزXP أو ويندز Vista أو ويندز 7 .. فما فوق.
المعالج: Pentium 3 @ 800 MHz .
الذاكرة: 128 ميجابايت .
ذاكرة الفيديو: 16 ميجابايت (nVidia GeForce 3 / ATI Radeon 8500) .
دايركت: 9.0.

ملحوظة:- في بعض الاجهزة يحتاج برنامج دايركت إكس DirectX Jun 2010 لكي تعمل العبة.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات