تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold الاصلية للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير اقدم لكم اللعبة الاستراتيجية المشهورة حيث تعتبر لعبة صلاح الدين من اشهر الالعاب الاستراتيجية والتكتيكية  واخذت نطاق واسع من الشهرة وهذا تتميز لعبة صلاح الدين  Strong Hold بالعديد من المميزات الرائعة

تحميل لعبة صلاح الدين Download Strong Hold النسخة الأصلية برابط مباشر


تحميل لعبة صلاح الدين,لعبة صلاح الدين,تحميل لعبة صلاح الدين 2,تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر,تحميل لعبة صلاح الدين 2 كاملة,تحميل لعبة صلاح الدين 3,لعبة صلاح الدين الايوبي,تحميل لعبة صلاح الدين 1,تحميل لعبة صلاح الدين 6,تحميل لعبة صلاح الدين 1 من ميديا فاير,صلاح الدين,تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي,تحميل لعبة صلاح الدين 5,طريقة تحميل لعبة صلاح الدين,تحميل لعبة صلاح اتلدين برابط مباشر,تحميل لعبة صلاح الدين الايوبى,تحميل لعبة صلاح الدين 4

 تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر بحجم صغير وتدور احداث اللعبه في العصور الوسطى في زمن الحملات الصليبية ويمكن للاعب بناء الممالك والقلاع ويبدأ في إنشاء قلاعه قوي  ويبدأ في انشاء الجيوش ويقوم بحملات على القلاع الأخرى وسمية  بلعبة صلاح الدين الايوبي في الدول العربية لوجود القائد الناصر صلاح الدين الأيوبي وهناك أنماط مختلفة في لعبة صلاح الدين للكمبيوتر هناك العب الفردي من خلاله يمكنك ان تلاعب الكمبيوتر او لعبها اون لاين مع اشخاص من كافة أنحاء العالم 


 نبذه عن  لعبة صلاح الدين Download Strong Hold النسخة الأصلية

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر التي تعتبر من اشهر الالعاب الاستراتيجية وتعتبر لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader 1 من اقوي الالعاب الاستراتيجية والاكشن حيث تتيح لك بناء الجيش القوي مع الكثير من الجنود والمعدات لتكوين جيش قوي ومنظم والدفاع عن القلعة حيث تتوفر في اللعبة الكثير من الخطط الاستراتيجية المعدة سابقا كما يمكنك الاعتماد على أسلوبك الخاص في ادارة المعركة قصة اللعبة مأخوذة من بعض الحروب الصليبية القديمة مع الناصر صلاح الدين الأيوبي . 

تحميل لعبة صلاح الدين 2 يمكنك في هذه اللعبة بناء القلاع الحصينة وإعداد الاسلحة والجيوش وهناك إنجاز المهام في إنجاز المهام سوف يكون عليك انجاز المهام الموكلة إليك مثل ان تقوم بي احتلال قلعة من خلال عدد محدود من الجنود وهنا تختار اللعبة قدراتك الاستراتيجية وذكائك وهناك ايضآ مهام مثل أن تقوم بالدفاع عن قلعتك في عدد ايام محددة و ان تصمد خلال تلك الأيام كي تنجز المهمة .

وهناك عدد كبير من الجنود المختلفه في اللعبه مثل رماة الاسهم ويمكنك وضعهم فوق الابراج كي يحموا القلعة من الهجمات وهناك السيافه وهم الاقوى يمكنك استخدامهم في المهاجمة على الاعدا وهناك النينجا ويمكنك استخدامه في التسلل إلى قلاع الأعداء وقتل الجنود فوق الابراج وهناك الخياله ايضا المهندسين الذي من خلالهم يمكن بناء المنجنيقات وهناك الكثير من الأشياء داخل اللعبة عليك اكتشافها .



صلاح الدين Stronghold هي لعبة استراتيجية في الزمن الحقيقي تم تطويرها من قبل شركة Firefly Studios. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2001 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. تقع أحداث اللعبة في العصور الوسطى وتتمحور حول بناء وإدارة الحصون والمدن والجيوش.

تتضمن اللعبة العديد من المهام التي يجب على اللاعب القيام بها، مثل بناء الحصون وتنظيم الدفاعات وتجنيد الجيوش لحماية المملكة ومواجهة الأعداء. كما يتعين على اللاعبين جمع الموارد وإدارتها بذكاء لضمان استمرارية تطور المملكة وبنائها.

تتميز لعبة صلاح الدين Stronghold برسوماتها الجميلة والواقعية والتفاصيل الدقيقة للبيئة والهياكل. تحميل لعبة Stronghold Crusader Extreme حيث توفر اللعبة تجربة استراتيجية ممتعة وتحديات مثيرة لعشاق الألعاب الاستراتيجية في العصور الوسطى.

إذا كنت مهتمًا بالاستراتيجية والتاريخ والعصور الوسطى، فإن تحميل لعبة صلاح الدين 3 ستكون اختيارًا مثاليًا لك!


مميزات لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader 1

تمتاز لعبة صلاح الدين للكمبيوتر انها خفيفه ولن تحتاج الي مساحة كبيرة علي القرص الصلب.
اللعبة من النوع الاستراتيجي والتي لن تمل منها ابدا وسوف تحبها بكل تأكيد.
اللعبة تحتوي علي الكثير من المراحل الشيقة والتي سوف يزيد مستوى الصعوبة فيها كل ما تنهي الكثير من المراحل.
يمكنك في لعبة صلاح الدين أن تبني مرحلة بنفسك وتلعب فيها .
تتيح لك اللعبة خاصية اللعب الاونلاين التي من خلالها يمكنك ان تنافس أشخاص من اي مكان في العالم ويمكنك ان تلعب انت واصدقائك .
تحميل لعبة صلاح الدين 6 حيث تحتوي علي الكثير من الاسلحة والمعدات مثل المنجنيقات و السيوف وا الرماح وا أقواس التي يمكنك بها استجار جنود قلعتك .
اللعبة ذات حجم صغير ولن تأخذ وقت طويل اثناء التحميل مما يسرع من عملية التحميل.
يمكنك بناء قلعتك و السيطرة على الموارد مثل الحديد والحجارة و النفط وا بناء المزارع مثل مزارع التفاح و الجبن والعنب واستخدامها لإطعام الشعب الخاص بك .
يمكنك متابعة كل ما يشعر به الشعب وما يحب وان كان سعيد او حزين في مملكتك من خلال الشاشة.
يوجد خريطة في لعبة كي تتابع كل التحركات من حولك تتجنب تعرضك للهجوم .


كيفية تحميل  لعبة صلاح الدين Download Strong النسخة الأصلية

1- سوف تجد رابط تحميل لعبة Stronghold Crusader 1 في أسفل الصفحة عليك الضغط على كلمة اضغط هنا بعد ذالك 
سوف تتجه الى صفحة التحميل
2 - بعد تحميل اللعبة سوف تجد اللعبة مضغوطة عليك فك ضغط اللعبة باستخدام برنامج فك الضغط (Winrar) 
3 - بعد فك الضغط افتح مجلد اللعبة و اضغط ضغطتين بزر الفأرة الأيسر على أيقونة اللعبة وسوف تبدأ مع اللعبة بدون اي مشاكل .


 

موصفات تشغيل لعبة Stronghold Crusader 1


حجم العبة : 430 ميجا.
الرام : 2 ميجا.
نظام التشغيل :ويندوز/xp/Vista/7/8/10.
DirectX 7/8/9.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات