تحميل لعبة البقرة النطاطة supercow للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة البقرة الشقية الخارقة super cow للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر ميديا فاير 


تحميل لعبة البقرة النطاطة supercow 2023 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر مجانا هذه اللعبة التي حققت نجاح غير مسبوق واصبحت من الالعاب المفضلة لعشاق المغامرات الشيقة .

حيث تدور احداث لعبة البقرة الشقية للاندرويد داخل مزرعة والتي تم اختطاف مجموعة من الحيوانات داخلها من احدي الاشرار وقام بستنساخ للحيونات بحيونات شريه ومن هنا جاء دور البقره الخارقة لتحاول الوقوف في وجة الاشرار من خلال الامكنيات التي تتمتع بها البقره الخارقة تعد لعبة Supercow للكمبيوتر من أفضل الألعاب الخفيفة التي يمكنك لعبها على جهاز كمبيوتر أو المحمول لأن لعبة البقرة الشقية بسيطة للغاية بالإضافة إلى وجود طريقة اللعب لأنها تشبه لعبة ماريو إلى حد كبير غنية في التعريف .

 لعبة البقرة النطاطة Supercow يمكنك فتحها في البداية وستجد أنها ستظهر لك نافذة صغيرة حيث عليك إدخال اسمك أو أي لقب تريده  ثم ستجد نافذة أخرى أمامك  بها أربعة خيارات تبدأ اللعبة  اضبط الخيارات والمعلومات والخروج ستجد أيضًا أنه في واجهة لعبة البقرة الخارقة القديمة  تلعب البقرة النطاطة الآلة الموسيقية بطريقة فريدة جدًا حتى تقرر بدء اللعب ولكن قبل أن تلعب إذا كنت تريد التحكم في الإعدادات ، فستنتقل اللعبة إلى الخيارات التي ستتمكن من خلالها من التحكم الكامل في صوت الآلة في اللعبة وصوت الموسيقى بداخلها ، وكذلك القدرة على التحكم في حجم الشاشة والإعدادات الأخرى.


تنزيل لعبة البقرة النطاطة supercow للكمبيوتر والاندرويد مجانا

قم بتنزيل لعبة Super Cow على جهاز الكمبيوتر مجانًا تهرب البقرة الشقية من المزرعة لاستكشاف العالم من حولها. إنها تتنقل باستمرار من مكان إلى آخر لمواجهة الصعوبات في المرحلة الانتقالية وهي تستكشف العالم من حولها وتجمع الكثير من الذهب وتمرير المرحلة إلى المرحلة التالية حيث تصادف الحيوان الذي تريد قتل كل الاحتمالات. يمكنك مساعدة البقرة في الوصول إلى هدفها والدخول إلى المرحلة النهائية من اللعبة .

 اللعبة ممتعة وسلسة ومثيرة ، ومناسبة للأطفال الصغار والكبار ، وهي لعبة شائعة للاعبين ، وتسمى بقرة خارقة ، ويطلق عليها بعض الناس انها بقرة نطاط. قم بتنزيل اللعبة واستمتع بها قم بتنزيل اللعبة مجانًا Supercow لهواتف Android ، لعبة Supercow هي واحدة من الألعاب التي يحبها الكبار والصغار ويلعبونها على الكمبيوتر ، مع انتشار استخدام الهواتف الذكية ، من الضروري الحصول عليها Supercow من أجل هواتف Android هي لعبة أركيد مجانية فائقة الديناميكية حيث يمكنك اكتشاف مغامرة كذاب الأبقار.



تحميل لعبة البقرة الشقية للكمبيوتر مجانا - Supercow 2023

تعد لعبة Bouncy Cow واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكن للأطفال والكبار لعبها دون خوف من العنف أو الدماء  فقد أصبحت لعبة قيمة للعديد من المستخدمين ، حيث تلقت اللعبة تقييمات إيجابية من العديد من النقاد والمستخدمين ، وذلك لأنها يحتوي على الكثير من الميزات والوظائف التي تجعله على قائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر.

 لعبة البقرة النطاطة للكمبيوتر مزودة برسومات بألوان مذهلة ورسومات ثنائية الأبعاد ، بالإضافة إلى أن أسلوبها سهل اللعب ولا يحتاج إلى الكثير من الشرح ، في بداية اللعبة ستجد اللعبة موضحة لك ، باستثناء الموسيقى الجميلة جدا والتأثيرات الشيقة. تبدأ اللعبة ، يمكنك التحكم في البقرة للتحرك يسارًا ويمينًا عن طريق القفز عبر لوحة مفاتيح الكمبيوتر بالسهام ، ويمكنك القفز عن طريق الضغط على مسافة أو مسافة أو مسطرة.

مميزات تحميل لعبة Supercow على الكمبيوتر 

تتميز لعبة البقره الخارقة Super Cow بمميزات فريده حيث يوجد اذيد من 50 مرحلة داخل العبة وكل مرحلة بها مغامرات مثيرة.
بلاضافة الي وجود مجموعة كبيره من الشخصيات التي تتميز بلفكاها والدعبا التي تجعل من العبة مثيره وممتعه.
هذه العبة من الالعاب الاجتماعية التي تتناسب مع جميع افراد الاسره.
حيث تعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر وعلي اقل الامكنيات الضعيفة.
كما يوجد نسخة تعمل علي الموبيل لنظام الاندرويد.

متطلبات تشغيل لعبة Supercow على  للاندرويد

Android 2.3.2+
العبة مجانية.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات