تحميل لعبة كونكر اون لاين conquer online للاندرويد والكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة كونكر قهر اون لاين برابط مباشر download conquer online



تعد لعبة كونكر اون لاين conquer online من الالعاب الاستراتيجية والقتال وايضا متعددة الغات حيث تتميز بمجموعة من الشخصيات القوية والتي تتمتع بقدرات قتالية وكل شخصية لها السلاح الخاص بها كما انا العبة بها جرفيك خرافي وايضا الرسومات والتصميم اسطوري .

كما تتمتع بمؤثرات صوت عالية الدقة حيث ستكتشف مميزات غير عادية عند تجربة تنزيل Conquer Online 2022 للكمبيوتر الشخصي و Android هو مقالنا اليوم سنناقش اليوم أفضل ألعاب الحركة والقتال التي ستعيدك إلى عالم افتراضي مليء بالمغامرات والتحديات قم بتنزيل موضوعنا اليوم "Conquer Online" وقم بتنزيل اللعبة الشهيرة "Conquer" التي يحبها العديد من الأشخاص حول العالم. سنركز على كل ما يتعلق بهذا من خلال هذه المقالة  مع رابط لتنزيل Conquer Online في نهاية المقال.


نبذة عن تحميل لعبة كونكر اون لاين conquer online للاندرويد اخر اصدار

Conquer Online هي لعبة قتال حركة مجانية متوفرة على معظم الأجهزة ويمكنك اللعب في أي مكان باستخدام شبكة الهاتف المحمول أو شبكة Wi-Fi. في العالم المحتل  ستلتقي بأصدقاء من بلدان مختلفة  وتلعب دور البطل الشهم ، وتستكشف ألغاز ومخاطر الشرق. في هذه الأرض ، سوف تقتل الوحوش المرعبة ، وتبني تحالفاتك الخاصة  وتهزم الأعداء الأقوياء بمهارات مذهلة. 

كل هذا ممكن فقط في Conquest Online 2 ، والذي سيتيح لك العيش في عالم مليء بالإثارة والتشويق والحركة. مجموعة متنوعة من المغامرات التي ستأخذنا إلى أماكن يتعين علينا فيها جمع الأسلحة الأسطورية والتعرف على المخلوقات الأسطورية. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو تطوير شخصياتنا ، والسماح للاعب بالانضمام إلى عشيرة ، وفي النهاية يصبح قائدًا يتحكم في جيش بأكمله.


تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer للكمبيوتر من ميديا فاير

عن طريق تحميل كونكر العربية ، ستعيش في مدينة صينية قديمة وأسطورية. في المدينة ، تنهض قوة شريرة للسيطرة على العالم الذي كان يسوده السلام ، حيث يعيش الجميع تحت رعبها. في هذه الأثناء ، تجتمع مجموعة من الرجال والنساء الشجعان لتحسين مهاراتهم ضد الجماعات الشريرة وتحقيق العدالة في حياة الناس عن طريق تنزيل وتنزيل Conquer Online 2022 ، يمكنك تجربة الكونغ فو الصينية القديمة والاستمتاع بالجمال اللامتناهي والبيئة الأسطورية. 

يمكنك من خلاله تطوير شخصيتك والتفاعل مع المخلوقات الحقيقية والمتخيلة الأخرى لا تتردد في تنزيل Awesome Online Conquest (لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت). هذه اللعبة التي حازت على قلوب الملايين من اللاعبين ، وخلفيات فنية ثنائية الأبعاد جميلة وتأثيرات ثلاثية الأبعاد متقدمة تجلب الحياة إلى الشخصيات والبيئات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نظام معدات متطور بأسلحة قديمة غريبة ، وحركات مخصصة مصممة لكل سلاح ، وعدد كبير من الأحجار الكريمة في انتظارك لاستكشافها ، والتي ستمنح أصحابها قوة لا يمكن تصورها.


لعبة كونكر اون لاين conquer online للاندرويد مجانا

في بداية العبة سوف تواجة وحوش وشخصيات ضعيفة الي حد ما وكل ما عليك فعلة هو القضاء عليهم وهزيمتهم حيث يزداد قدراتهم وقوتهم كلما تقدمت مرحلة تلو الاخرة وستكافئ في كل مرحلة تتخطاها بمجموعة من الجوائز ومنها العملات والاموال والتي تستعملها لتقوية شخصيتك من سلاح ودروع لكي تنتصر علي الاعداء قم بتنزيل Conquest Online وستجد أربعة أنواع من الشخصيات للاختيار من بينها: Brave Trojan Horse و Good Warrior و Insurmountable Archer.

 هناك أيضًا حاوى يتمتعون بالحيلة ويتم تخصيصهم بأسلحة ومهارات فريدة. يمكن للجميع الوصول إلى العديد من المستويات والنمو في المهارات والقدرات. إن أحصنة طروادة جيدة في استخدام الأسلحة باليدين والقتال المشاجرة. أما فنان الدفاع عن النفس فهو يجيد استخدام الأسلحة وتقنيات القتال المختلفة. أيضا  يمكن للرماة ضرب الأهداف في غمضة عين. أخيرًا  كاهن طاوي متخصص في التهجئة والاستدعاء والبركة وغيرها من السحر.

مميزات تنزيل لعبة كونكر اون لاين conquer online للكمبيوتر والاندرويد

تتميز بانها متوافقة مع جميع انظمة التشغيل مثل الاندرويد والويندز
 تتميز لعبة كونكر اون لاين conquer online باجرافك والؤثرات الصوتية التي جعلة العبة متفوقة علي عدت العاب
تتميز لعبة كونكر اون لاين conquer online بانها غنية بمشاركين والعابين من حول العالم حيث بها عدة سيرفارات لكل بلد سيرفر مخصص لها
تتميز لعبة كونكر اون لاين conquer online بحجم صغير وايضا سهلة التشغيل والتحميل

متطلبات تشغيل لعبة كونكر اون لاين conquer online للاندرويد

حجم العبة للكمبيوتر: 1.2 G.B
حجم العبة للاندرويد :34.1 M.B
توافق العبة مع انظمة :الاندرويد والكمبيوتر
ترخيص العبة : مجانى

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات