تحميل لعبة Crash of Cars 2023 مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة كراش اوف كارز Crash of Cars 2023 للاندرويد


تحميل لعبة Crash of Cars 2023 مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير Crash of Cars هي لعبة سيارات ممتعة للأندرويد من Not Doppler Games. يتيح حادث السيارة للمستخدم تجربة معركة رائعة والآن أصبحت آلة الحرب جاهزة للوقوف في معركة ضخمة. 

يمكنك اختياره وبدء اللعبة في لعبة Crash of Cars ، فأنت تتنافس أولاً مع جميع المستخدمين حول العالم ثم تكمل المراحل بنفسك. يجب أن تلعب بشكل أفضل ، فهناك بعض الحيل لتحسين لعبتك .

على سبيل المثال ، يجب أن تعلم أن الحروب بين السيارات يمكن أن تلحق الضرر أيضًا بسيارتك ، فأنت بحاجة إلى زيادة قدراتها إلى الحد الأقصى حتى لا تتعطل سيارتك بسرعة. هناك تشتريه لجعل سيارتك أكثر قوة دون القلق من الدخول في حرب سيارات. إذا كنت من محبي ألعاب السباقات ، فيمكنك تجربة لعبة Real Racing 3 Mod APK.



تحميل لعبة Crash of Cars Mod APK الأحدث لـ أندرويد

في بداية اللعبة ستتاح لك الفرصة لاختيار سيارتك الأولى ، والتي ستبحث عن لاعبين آخرين وتتخلص من الاضطهاد. ستجمع التيجان الذهبية في العديد من المواقع ، وستتفترس لاعبين آخرين ، وتحطم سياراتهم وتنهب ما يمكنهم جمعه. على الرغم من وزنها الخفيف ، تحصل اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وإدارة رائعة.

 كن أفضل متسابق في Crash of Cars Crash of Cars هي أفضل لعبة سباق أندرويد تم اختراقها تم تطويرها بواسطة استوديو Not Doppler للأجهزة والأجهزة اللوحية. كما نفهم من اسمها ، أسلوب اللعبة هو السباق والتحطيم. احصل على آلة الحرب الخاصة بك جاهزة لمعركة وحملة رائعة في لعبة تصادم السيارات المخترقة. 

تحكم في أكثر من 30 سيارة مجهزة جيدًا وسائقين متمرسين. Crash of Cars هي لعبة يمكن لعبها عبر الإنترنت وغير متصل. في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، سوف تمر بمراحل وأنماط السباق بمفردك. ولكن في وضع الاتصال بالإنترنت ، فأنت تتنافس مع العديد من السيارات الأخرى. يمكنك شراء العديد من العناصر في اللعبة لترقية سيارتك. كن حذرًا في هذا الأمر لأنك ستلحق ضررًا بسيارة خصمك وسيحدثون قدرًا كبيرًا من الضرر لسيارتك كما يمكنك تحميل لعبة Mini Racing Adventures للاندرويد

تحميل لعبة Crash of Cars v1.6.27  أخر اصدار

تنزيل لعبة كراش اوف كارز Crash of Cars للاندرويد هي لعبة سيارات ممتعة من شركة Not Doppler game لنظام Android تسمح لعبة Crash of Cars للمستخدمين بتجربة معركة رائعة ، والآن أصبحت السيارات الحرب جاهزة للوقوف في معركة ضخمة وهائلة يمكنك تحديدها وبدء اللعبة. 

تنزيل لعبة كراش اوف كارز Crash of Cars للاندرويد ففي المقام الأول تتنافس مع جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم وفي الثانية تكمل المراحل بمفردها. يجب أن تلعب بشكل أفضل ، فهناك بعض النصائح اللازمة لتحسين جودة لعبتك ، على سبيل المثال ، يجب أن تعلم أن الحرب بين السيارات يمكن أن تلحق الضرر أيضًا بسيارتك ، وتحتاج إلى زيادة قدراتها إلى الحد الأقصى حتى لا تتعطل سيارتك في وقت قريب. هناك تشتريها لجعل سيارتك أقوى ودون خوف من الدخول في حرب سيارة كما يمكنك تحميل لعبة crazy taxi للاندرويد بدون نت من ميديا فاير

تحميل لعبة كراش اوف كارز Crash of Cars Mod APK اخر اصدار

 Crash of Cars هي لعبة حروب السيارت حيث تتميز بجرفيك مميز وموديلات سيارات مختلفة حيث تحتوي علي 8 خرائط كل خريطة تحتوي علي مكان مختلف عن الاخر حيث تمتاز العبة علي ميزة اللعب اونلاين حيث يتيح المنافسة في حروب السيارات مع لاعبيين حقيقيين من مختلف العالم وايضا يمكن لعب كراش اوف كارز Crash of Cars للاندرويد بدون انترنت اوفلاين .

مميزات تنزيل لعبة Crash of Cars Mod APK مجانا للاندرويد 

تعمل على نظام اندرويد الهواتف والتابلت .
6 خرائط للتمتع بمعارك متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي .
أكثر من 30 سيارة غير قابلة للفتح بين 4 نوادر مختلفة (عادية ، نادرة ، ملحمة ، أسطورية). 
أكثر من 30 جلود لتخصيص سيارتك. 
16 نوع مختلف من الأسلحة التى يمكنك تجميعها من أرض المعركة واستخدامها ضد سيارات اللاعبين الأخرين. 
لديه القدرة على اللعب مع الأصدقاء. 
تطوير السيارات لجعلها أكثر قدرة على التحمل كما يمكنك تطوير الأسلحة لتصبح أشد فتكا وقوة. 
التنافس مع الأصدقاء فى حرب سيارات ممتعة أونلاين بين الأصدقاء 
أموال غير محدودة .
لعبة حرب سيارات مجانية .
اللعب أونلاين Multiplayer فى حالة الإتصال بالإنترنت أو أوفلاين فى حالة عدم وجود إتصال إنترنت .
وجود مهمات متنوعة يومية يمكنك تنفيذها لكسب المكافآت من العملات الذهبية التى يمكنك إستخدامها لتطوير وشراء السيارات .

موصفات تشغيل لعبة Crash of Cars للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

إصدار : احدث اصدار.
السعر : مجاني .
Android 4.1+.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات