تحميل برنامج وورد word 2013 عربي للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل وورد 2013 عربي مجانا برابط مباشر من ميديا فاير Microsoft Word 2013 يبحث العديد من مستخدمي الكمبيوتر عن برنامج word 2013 arabic download برابط مباشر وتنزيل مجاني .

برنامج word 2013 عربى للكمبيوتر الذي يمكنك من خلاله كتابة أي مقال تريده أو كتابة أي نص بالإضافة إلى كتابة العديد من الدروس والشروحات من خلال موقعنا ستجد روابط لتنزيل برنامج Word 2013 Arabic مجانا من خلال الروابط المباشرة .

تحميل وورد word 2013 لجميع انواع الويندوز مجانا من ميديا فاير Microsoft Word 2013 Free


تحميل برنامج وورد 2013 مجانا للكمبيوتر البرنامج الأكثر استخداما في العالم ويرجع ذلك إلى الوظائف والمميزات التي يتمتع بها برنامج وورد  2013 كما نعلم جميعا .

تحميل وورد 2013 انجليزي مجانا

 برنامج Word هو برنامج تحرير الكلمات يمكنك من خلاله كتابة الكثير من المقالات وكذلك النصوص والروايات والأشياء الأخرى التي تتطلب الكتابة مثل كتابة محتوى لشركة أو كتابة تقرير ومن خلال هذا المقال سوف يشرح كيفية تنزيل البرنامج وكذلك رابط تنزيل word 2013 download الذي ذكرناه كل إصدار مليء بالميزات الحديثة لجعل البرنامج يرضي العملاء إلى أقصى حد.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 word مجانا 64 بت لويندوز 10

برنامج Word 2013 هو محرر نصوص متقدم متاح لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر المحمولة يتيح لك تحميل word 2013 إعداد المستندات النصية بسهولة وبسرعة وإدراج الصور والجداول والمخططات. سنعطي الملفات مظهرًا أصليًا وأسلوبًا فريدًا بفضل العدد الكبير من الخطوط والألوان بالإضافة إلى المكتبة الغنية بالخطوط كما يتيح وورد 2013  قوالب العناوين الجاهزة والعناوين والعناوين الفرعية وغيرها الكثير كما يمكن Word 2013 مشاركة المستندات النهائية على قرص افتراضي في خدمة Microsoft OneDrive للعملاء والشركات الفردية بفضل خيار إدراج التعليقات .


تحميل برنامج word 2013 من ميديا فاير


تحميل برنامج وورد 2013 عربي مجانا 64 بت يمكن العمل معًا على مستند واحد في الوقت الفعلي  ولا ياثر في اللغة التي تستخدمها برنامج وورد 2013 هو معالج كلمات تم تطويره بواسطة شركة Microsoft ويعد برنامج وورد 2013 جزءًا من اسطوانة Microsoft Office الشهيرة كما يمكنك تنزيلها بشكل منفرد .

يوفر برنامج Word 2013 الاتصال بالعميل ومزود بالكثير من الميزات لمساعدتك المستخدم في كتابة مستند احترافي مثل ميزات التنقل في الصفحات الشبيهة بالكتب وأدوات التعلم والترجمة. كما يتيح لك التعاون مع مستخدمين آخرين في الوقت الفعلي. سترى اسمهم والتغييرات التي أجروها.كما يمكنك تحميل برنامج وورد 2019 عربي للكمبيوتر Download arabic Word


تحميل Word 2013 عربي مجانا

تحميل برنامج وورد word 2013 كامل باخر اصدار من ميديا فاير 


تحميل Word 2013 عربي مجانا أحد إصدارات Word القوية التي تلقت تحديثًا قويًا ورائعًا للغاية بمزيد من الأدوات والخيارات المفيدة قم بالملف أو التصدير وخيارات الملفات المعتادة والطباعة وما إلى ذلك ولكن في Word 2013 توجد أوامر أكثر إبداعًا وقبل أن نبدأ في تعلم كيفية استخدامها يجب أن نفهم أولاً وظائفها العامة .

برنامج Word جديد يعزز فوائد البرنامج ويربطه بشكل أكبر بالإنترنت ، وخاصة برنامج Word لأنه البرنامج الأكثر شهرة في الحزمة ، في الحقيقة أراه الأكثر فائدة وإثارة للاهتمام سرعان ما يأتي بواجهة عادية لكن الخيارات أصبحت أكثر والإمكانيات تزداد بما في ذلك الجوانب الأخرى والعمل الجديد الذي يمكن القيام به على ملفاتك ومشاريعك.


مميزات تحميل Word 2013 عربي مجانا اخر تحديث


أدوات التحرير :بصفتها موفر برامج Office and News ، تريد Microsoft تزويد مستخدميها بالأدوات لمساعدتهم على تحسين قدرتهم على مشاركة المعلومات واستيعابها. الميزات ليست حصرية للكتاب ، ولكن لأولئك الذين يرسمون الرسوم التوضيحية ويكتبون المعادلات أيضًا ومزود بادوات للتعلم وهي عبارة عن مجموعة ادوات Word 2013 والتي تساعد المستخدم في فهم البرنامج إنها مجموعة من خمس أدوات ، وهي عرض العمود ، ولون الصفحة ، وتباعد النص ، والمقاطع ، والقراءة بصوت عالٍ.كما يمكنك تحميل برنامج وورد Word 2010 عربى مجانا Download Word Free


الأمان :يمكن تضمين الملفات التي تم إنشاؤها في Microsoft 365 مع البرامج ووحدات الماكرو المتقدمة. تستخدم هذه لمنع التسلسل المتكرر لضربات المفاتيح الآلية وحركات الماوس ؛ ومع ذلك ، يمكنه أيضًا استضافة فيروسات من رسائل البريد الإلكتروني وتطبيقات المراسلة الفورية ومحركات أقراص USB المحمولة. Word 2013 لديه حل لهذا ؛ ينظم وظائف وحدات الماكرو لملف. هذا يعني أنه يحد من القدرات التي يمكنه تنفيذها وبالتالي يقلل من خطر دخول فيروس ماكرو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الحماية :ميزة أخرى يمكنك استخدامها هي الحماية بكلمة مرور. يمكنك الحفاظ على خصوصية محتويات ملفك بكلمة مرور بحيث لا يتمكن أحد من مشاهدتها إلا المصرح لهم. تحمي Microsoft جميع ملفاتها بمعيار تشفير متقدم ووظيفة تجزئة تشفير بحيث يمكن تحويل كلمة مرورك إلى مفتاح 128 بت. هذا يضمن أنه لا يمكن لأحد سواك إزالة كلمة المرور الخاصة بك. كما أنه يبطئ أي محاولة لعرض محتويات الملف أو شفرة المصدر.

هذا الإجراء الوقائي يكمل ميزة التأليف المشترك للبرنامج. يمكنك تلقي مستند Word في رسالة بريد إلكتروني. سيكتشف متصفحك أنه ملف DOCX وسيطالبك بتحرير الملف في متصفحك. هنا سترى مستخدمين آخرين يعملون على نفس المستند ويقومون بتحريره عبر الإنترنت. يتم تسجيل كافة التغييرات التي تم إجراؤها على الملف. بصفتك المؤلف ، يعود الأمر إليك في رفض التغيير أو قبوله.


برنامج أساسي لمعالجة الكلمات : يعد Word 2013 أحد التطبيقات المكتبية المهمة التي يمكن لجميع المستخدمين استخدامها. تجعل ميزاته أداة مناسبة للكتاب والمسؤولين لإنشاء وثائق طويلة. يمكنك أيضًا تسجيل المعلومات السرية لأن ملفاتك تظل آمنة ضمن ميزات أمان Word. تمنع كلمة المرور وتشفير AES-128 المستخدمين غير المصرح لهم من اختلاس رمز الملف ، ناهيك عن عرض محتويات الملف.

معلومات تنزيل برنامج وورد 2013 عربي برابط مباشر للكمبيوتر


نظام التشغيل: Windows.
 التوافق :ويندوز 7 . ويندوز 8 . ويندوز 10.
 اصدار البرنامج : Viewer 11.0.8173 .
الموقع الرسمي: Microsoft.
 اللغة: متعدد اللغات .
الترخيص:مجاني.

يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات