تحميل متصفح بريف Brave Browser مجانا للكمبيوتر اخر اصدار 2024


متصفح بريف Brave هو برنامج مجاني ، تم تطوير متصفح Chromium هذا ليعمل على أنظمة تشغيل macOS و Windows و Linux. تشتهر Brave بتصفح الإنترنت بشكل أسرع وأكثر أمانًا وخصوصية مقارنة بالمتصفحات الأخرى في السوق في الواقع  تم تصميمه خصيصًا مع مراعاة عنصر الأمان في المقام الأول من خلال حظر أجهزة التتبع والإعلانات تلقائيًا .

تحميل متصفح بريف Brave 2024 للكمبيوتر والموبايل آخر تحديث مجانا 

brave browser
تحميل وتثبيت افضل متصفح brave


فإنه يوفر تجربة تصفح إنترنت سريعة ومذهلة للمستخدمين على أي نظام تشغيل يفضلونه بشكل عام  Brave هو متصفح ويب سريع حقًا يحتوي على واجهة واضحة ومحددة  وهي سهلة الاستخدام حقًا  وممتعة للتنقل عبر الويب عند الاختبار  تمكنا من الانتقال إلى مواقعنا الإلكترونية المفضلة في أي وقت تقريبًا  مع عدم وجود أي خلل في متصفح Brave مزود بأدوات الأمان من الدرجة الأولى  متصفح brave هو بالتأكيد متصفح متميز ويجب brave تحميل.


نبزة عن متصفح Brave Browser لتصفح الإنترنت بسرعة وأمان


brave browser مزودًا ببعض أدوات الأمان المفيدة المضمنة للمساعدة في حماية خصوصيتك على سبيل المثال من خلال دمج HTTPS Everywhere  يضمن بريف أن تكون اتصالاتك بمواقع الويب دائمًا هي الأكثر أمانًا يحظر المتصفح أيضًا تتبع بكسل وتتبع ملفات تعريف الارتباط ويمكنك أيضًا تعيين محرك البحث الافتراضي الخاص بك على Duck Duck Go  بدلاً من محرك Alphabet القياسي .

Brave هو من بنات أفكار Brendan Eich (المؤسس المشارك لمشروع Mozilla) إنه متصفح ويب آمن للغاية ومفتوح المصدر يعتمد على محرك Chromium / Blink  ويهدف إلى حظر متتبعات مواقع الويب وإزالة إعلانات الإنترنت المتطفلة عند القيام بذلك  سيتم استبدالها بالإعلانات التي تبيعها شركة Eich.

شرح وتحميل  brave

 تحميل متصفح Brave Browser لتصفح الإنترنت بسرعة وأمان للكمبيوتر

يهدف المتصفح أيضًا إلى تحسين خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال مشاركة بيانات أقل مع عملاء الإعلانات يقوم بذلك عن طريق استهداف إعلانات الويب عبر تحليل سجل تصفح المستخدمين (مجهول الهوية) يختار Brave الاحتفاظ بـ 15٪ من عائدات الإعلانات لنفسه ، ودفع 55٪ لناشري المحتوى  وشركاء الإعلانات 15٪ ، و (هذا هو الشيء الجيد) يمنح 15٪ لمستخدمي المتصفح. 

يمكنك ، كمستخدم ، التبرع للمدونين و / أو مقدمي محتوى الويب الآخرين من خلال نظام الدفع المصغر تم تصميم Brave خصيصًا لحظر الإعلانات وأجهزة التتبع ، مما ينتج إلى إبطاء السرعة للمتصفح ، وإنفاق طاقة الجهاز ، والوصول إلى بياناتك . يريد المطورون عرض إعلانات مصممة ونظيفة ، من أجل المساعدة في تمويل مالكي مواقع الويب ومستخدمي Brave الآخرين على حد سواء.

مميزات متصفح بريف Brave Browser Features

تصفح سريع وسلس :لا يعرف معظم المستخدمين مدى التأثير الذي يحدث على سرعة أنشطة الإنترنت. مثل تحميل وتنزيل صفحات الويب. إذا تم تجريد المحتوى الإضافي ولم يكن على المتصفح سوى معالجة المحتوى الحقيقي. تستهلك تقنية الإعلانات حوالي 60٪ من وقت التحميل. يتم تحميل ذلك بشكل منفصل في أماكن مختلفة في كل مرة يتم فيها زيارة موقع الويب وتصفحه. يقوم تلقائيًا بحظر الإعلانات وأجهزة التتبع والمحتويات غير المرغوب فيها مما يجعل التصفح سريعًا وآمنًا من أي متصفح آخر.

الحفاظ على الخصوصية :كما ذكرنا  60٪ من وقت تحميل صفحة الويب ناتج عن محتوى ضائع على مواقع الويب. يتم إهدار 20٪ من هذا الوقت في تحميل المحتوى الذي يهدف إلى التطفل على خصوصية مستخدمي الإنترنت من خلال التعرف على تفاصيل تصفح المستخدمين. عندما يحظر Brave Browser مثل هذا المحتوى ، فإنه يضمن الخصوصية المطلقة للمستخدمين.

تصفح أكثر أمانًا :باستخدام أحدث متصفح Brave ، يمكن للمستخدمين التصفح بمستوى عالٍ من الأمان مثل أكثر أمانًا. كما أنه يبقيك أنت و علاوة على ذلك ، فإن معلومات المستخدمين عبر الإنترنت أكثر أمانًا نظرًا للحماية الفعالة التي يوفرها Brave من تطفل الطرف الثالث والتتبع.

تصفح بطريقتك الخاصة :ومع ذلك ،يقوم Brave بحظر جميع الإعلانات ليتم تحميلها مع صفحات الويب المستهدفة. من خلال ملاحي الويب ، يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في مواجهة الإعلانات المحتملة اختيار استقبالها. إذا كانوا يعتقدون أن الإعلانات لا تشكل أي تهديد لخصوصيتهم. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين أيضًا الشعور بأنهم يقومون بعمل جيد لمواقع الويب من خلال تمويل منشئي المحتوى.

يعيد توجيه مواقع الويب إلى HTTPS : تم دمج Brave Browser مع HTTPS لضمان تحرك المستخدمين دائمًا مع وحدات البت الخاصة بهم عبر الأنبوب الأكثر أمانًا والذي يكون أيضًا أكثر خصوصية لنشاط الإنترنت.

أفضل التقنيات المتاحة لمنشئي المحتوى : BAT هو "رمز الانتباه الأساسي" الذي يشير إلى منصة مفتوحة المصدر وغير مركزية لتبادل الإعلانات في متصفح Brave  يمكن الاستفادة من ميزة Brave Rewards  والتي تمنح BAT مدفوعات صغيرة لمنشئي المحتوى ومواقع الويب لذلك  يجب على منشئي المحتوى التسجيل في Brave أولاً بقدرة الناشر يمكن للمستخدمين تشغيل خيار المساهمة التلقائية  والذي يقسم مساهمة شهرية محددة تلقائيًا بما يتناسب مع الفترة الزمنية المستغرقة. يمكنهم أيضًا إرسال مبلغ محدد يدويًا يشار إليه باسم "نصيحة" أثناء زيارتهم لموقع الناشر على الويب.

اربح عملة BAT عند التصفح : منذ أبريل 2019  يمكن لمستخدمي Brave Browser الاشتراك في ميزة Brave Rewards  التي ترسل مدفوعات BAT الصغيرة إلى مواقع الويب ومنشئي المحتوى يجب على مالكي ومنشئي المواقع التسجيل أولاً مع Brave كناشر يمكن للمستخدمين إما تشغيل المساهمة التلقائية ، والتي تقسم تلقائيًا مساهمة شهرية محددة بما يتناسب مع الوقت المستغرق ، أو يمكنهم يدويًا إرسال المبلغ المختار (يشار إليه باسم نصيحة) أثناء زيارة الموقع أو المنشئ في متصفح Brave .

يمكن للمستخدمين ربح أفضل التقنيات المتاحة من خلال عرض الإعلانات التي يتم إخطارها من قبل أنظمة التشغيل التي يستخدمها المستخدمون. تتم مطابقة الحملات الإعلانية حسب رغبة المستخدمين من خلال تحليل سجل التصفح الخاص بهم. يتم إجراء هذا التحليل والاستهداف محليًا ، دون تسريب البيانات الشخصية للمستخدمين إلى أي كيان خارج المتصفح ومن خلال التخلص من الحاجة إلى تتبع الجهات الخارجية. علاوة على ذلك ، بدلاً من ذلك أو بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين بيع أو شراء أفضل التقنيات المتاحة من خلال علاقة Brave المتبادلة مع شركة Uphold Inc ، التي تدير عمليات تبادل العملات الرقمية.


معلومات عن متصفح بريف Brave Details


المتصفح : Brave Browser 2024
الإصدار: الاحدث
التصنيف: متصفحات الويب
نوع الترخيص: مجاني
نظام التشغيل: Windows 10 و XP و Vista و 7 و 8.1
المطورون: بريف Brave
الموقع الرسمي : brave.com



ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات